لامن جلست مع نفسي
أقول :
ليش أنت بالذات فيني مسجون
ليت الناس كلهم يدرون
إنك فيني مسكون ♩♡
الأربعاء، 30 أبريل 2014
الثلاثاء، 29 أبريل 2014
❤
قوم .. اصحى .. بسك نوم ..
بجناحك رفرف في سما ربك ..
عيش يومك توك صغير على الموت ..
بعد ما تمتعت بحياتك يا نظر عين أمك ..
-
❤
لا تكذب وروح دورلك بديل أنا ادري وش كنت بحياتك وقلبك أكبر دليل لا شافني فز ولا شاف غيري قام الله الله على قلبك Hotel بنات
❤
رحلت .. وما عاد لك رجوع أدري ! يا اخر أمل فيني
هجرت لي وطن لجل وطن وأصبحت أنا الغريب وأنت أوطاني
رحلت وخاب ظني بعدها بكل الأماني
❤
وقد قلت لك
انك كلام بليا وعود
تسحر ليلي وكلي لك صمود
قلت لي بفرش لك الارض ورود
وبيوم لقانا ما هديتني حتى ورده يالجحود
❤
وقد قلت لك'
لا جرحت القلب أبي استلهم من ذكرياتك
وأسامحك ..
ومن يوم إنك غلطت .. لا جيتني ولا شفتك
كنت بعذرك لكنك رحلت قبل حتى لا أسمعك !
❤
'
قد قلت لك'
إني غريب على هالديره
تبسمت .. وقلت لي ؛
أنا الديره والمأوى والمسكن لك
واليوم رحلت .. وخليتني واقف بعدك وين أروح !
'
الاثنين، 28 أبريل 2014
السبت، 26 أبريل 2014
❤
هذا أنا دايم حزين
أزعل علي حبيب و غريب
ولا ادري ليه الفرح ماله نصيب
ابد معي ..!
يا الله احمدك في جميع الأحوال
وكافي أنت معي ❤
❤
كل دمعةٍ في غيابه فدوةً له
يستاهل الغالي ماي عيني
لا تظن الغياب شيء عادي
تراه
سهر
وبكى
وحتى
الليل
يشتكي
من
حنينك
❤
خل الظروف واسأل عني لو ثواني
تعبت اعدها علي امل تجي ثاني
تعال وشوف السهر وش سوه بعيوني
حتى البكي تعب مني ومن جفوني !
❤
ما هقيت غيابك يأثر هالكثر فيني
وما هقيتك بتصبر علي فراقي ثواني
اثر طبعك مثل طبعي أكابر بحنيني
وأنا من بداية اليوم أعد الثواني !
❤
اخاف من تفسيرك لما اعترف لك
في غيابك وش جرى لي
ادري بتقول ميت علي
وما لقى غيري يتحمله
تفاسيرك عمرها ما ادخلت في بالي
ورغم هذا بعترف لك
اشتقت لك
ولتفاصيل يومك
اشتقت لغيرتك وخوفك
واشتقت اكثر من الكثير بشوي
لصوتك ~
❤
لما اضحك على الذكريات الحلوه
اتمنى حياتي تكون كلها ذكريات
ولما ابجي ع ذكرى وحده بس
اتمنى انه بالاساس ما تكون عندنا ذاكره
وننسى كل اللي صار !
الجمعة، 25 أبريل 2014
الخميس، 24 أبريل 2014
♡
يقول عايش بجسد بليا روح وليتني اموت وارتاح من كل الهموم
-
واقول ما تعيش بليا روح وانت لك روحين بدال الروح
ولا دعيت علي نفسك بالموت بلغهم بوصيتي قبل لا تموت
ابي اتقاسم معك الكفن وضيق القبر والعتمه وش هي الدنيا بعد ما تروح
الليالي خاليه وظلمه وانا علي خبرك من يوم اني صغيره اخافها واحبك موت
الأربعاء، 23 أبريل 2014
♡
حلو الخفا بعالمنا المكشوف
واحلى من الخفا هو عمرنا دامه لنا وش لنا بغيرنا بنعيشا ونموت خلنا كذا على الخفا ولا تسأل
كم عمرنا " العمر كله لنا "
♡
عمري عمر الزهور لا تفتح بشروق الشمس كبر وزهر وفاح ريحه ولا غابت شمسه بدت العتمة تخيفه رجع صغر وطار طيبه 😌
♡
يعني لازم نكبر ونترك بيتنا المعتر
و ننسى أشيائنا وبعض الحكي المبعثر '
هذا أحنا كبرنا في بيتنا المفخر
وش خذينا منه غير السواليف والمبخر '
♡
أبي ليله أرجع بها طفله صغيره
أبي أجلس معه دون لا اخجل
أبي أناديه بأسمه دون لا اتلعثم
وأبي أصرخ أطلب النجده
ويجيني بلبسه السوبر مان' وأضحك
♡
كانت أحلامي صغيره
أولها من أشوفك أركض وأحتضنك
وتاليها أنام علي كتفك لحد ما اصحى على مبسمك
واليوم كل هالأحلام صارت كبيره
عيب
وحرام
وما يصلحلك
❤
ما قسيت عليك إلا إنك تستاهل قسى
ما نسيت وش سوه بي غيابك
عذاب الشوق ابد ما رحمني
الليل كله ما انامه
وعيوني حيييل ذبلانه
بكى بكى ليلي كله بكى !
♥
اليوم ملكت' اللي تحبها
ادري ضايقن صدرك عليها
وينك قبل لا يخطبها ولد عمها
نايم ، مشغول ، تتعذر وأنت تكلم غيرها
خل اللي أشغلك عنها ينفعك وخلها تحني أديها !
♥
ليه لا بغيت اكرهك نسيت كل لحظاتي وذكرياتي الحزينه معك وليه لا بكيت عليك ابكي على كل لحظاتي وذكرياتي الجميله معك
♥
مشكور وكثر الله خيرك
ما عاد أحتاجك وأبيك '
كنت فرحة حياتي من يوم جابتك أمك
واليوم ما عاد لي خاطرن فيك '
الثلاثاء، 22 أبريل 2014
♥
لما حين احتاج أن أبوح لك
أصمت ،
وحين أراك أتلعثم ،
أتبعثر ، أرتبك ..
وحين أحاول أن أسمعك
أفتقد معاني حروفك
ولا أستطيع ربطها ..'
أصبحت لا أفهمني حقاً !
♡
عندما ..!
أنصحك ،
أهتم لأمرك ،
أخاف عليك كثيراً ،
أراقبك من بعيد وحين تلتفت إلى الوراء أختبئ ،
أعلم بإنني أحببتك كثيراً فلا تغترب .. !
الجمعة، 18 أبريل 2014
❤
كثير اشتقت ،
لتفاصيل يومك
لضحكتك وسط الحكي
لسهر اللي ساعاته تقصر معك ،
اشتقت لما تشكي لي واشكي لك
ونرجع نقول :
وش لنا بالعالم دامنا مع بعض ❤
الخميس، 17 أبريل 2014
الأربعاء، 16 أبريل 2014
♡
أدور عذر بأخر الليل عشان
أجيك واطلب طلب
وتقولي امري كلي لك يا " اسيل "
واقولك عيد الاسم
وتقول وش فيك ما تسمعي
واقولك فكري ماهو معي عيد الاسم
♡
نعيش حياتنا رغم تلك الغصات التي تعانقنا
كلما ابتسمنا ..وكأنها حلت مكانهم ..
ولا تريدنا ان ننساهم ..
♡
كثير أشياء تحصلي في غيابگ ؛
أولها صرخة طفل موجوع
ولاحدن حاس به كثر أمه
واخرهآ تنهيده وجع ودموع
ولاحدن سامعن صوته ..!
♡
كثير أشياء تحصلي في غيابك ؛
أولها صرخة طفل موجوع
ولاحدن حاس به كثر أمه
واخرهآ تنهيده وجع ودموع
ولاحدن سامعن همه ..!
الثلاثاء، 15 أبريل 2014
♡
جبرني الوقت اكتب على فهمه
يمكن يفهمني ويرجع على خبره
ما همني كثر من فهم حرفي كثره
عساه يقراها ويفهمها انها تخصه
♡
تصدق ..
الليل و أنا دايم نذكرك و نسهر معك دون موعد
احيان نجبرك و احيان تجي وحدك
بس هالليله لا جبرناك ولا جيت وحدك
تجي وحدك ولا نجبرك !
♡
انا و وردتي ننتظر
نكتب امانينا على ماي النهر
يجي نورس ويحركها
وتنمحى مع مجرى النهر
احكي لها ما عاد انتظر
وتحكي لي هو من ينتظر
♡
لا تدق باب بيتنا الظهر
خاف اهلي يعزمونك على الغدا
ما ابي اشوفك قاعد مع اخواني وانااا
اتسمع من ورا الباب لحد العصر ♪
الاثنين، 14 أبريل 2014
♡
الليله فيها كثير أشياءاجهلها
أسرار المحبه كانت أكثرها
وش تركت لي عقبك غيرها
أسرارك كلها أحتفظها
تدري وش اللي يوجعني منها
على أصغر سر تفارقنا
♡
الليله فيها كثير أشياءاجهلها
أسرار المحبه كانت أكثرها
وش تركت لي عقبك غيرها
أسرارك كلها أحتفظها
تدري وش اللي يوجعني منها
على أصغر سر أفترقنا
♡
إن حصل الفراق بينك وبين احدهم حاول ان تتخلص من كل شيء يرتبط به وأهمهم رقم هاتفه ' سيخفف عليك ألم مراقبته من بعيد ب " الواتساب "
#حكم_اسيل
♡
احيانا لا تعرف قيمة ما تملك الا بفشلك 'سقوطگ' .. فحين تسقط وتجد الصديق الذي يحاول على ان ينهضك ستقدر قيمته وكما قيل"الصداقه كنز لا يفنى"
السبت، 12 أبريل 2014
الجمعة، 11 أبريل 2014
♡
تدري اذا زعلت عليك اعرف قيمتك
ادور عليك وما القاك الا بمسكنك " قلبي "
وتدري بعد انه الزعل يخليني اشتاق لك
قد كل شي تحبه #تدري
الأربعاء، 9 أبريل 2014
*
بعض البنات ما تسوي رتويت لبنت ثانيه
تخاف متابع من متابعينها ينعجب فيها او يضيفها
ويطيح حظها
ترا تفكيرج غلط
♡
انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما
هو ماذا سيحدث لابي وامي حينها
وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم
هل سيكونان راضين عني بما فيه الكفايه
ام ماذا؟
❤
انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما
هو ماذا سيحدث لأبي وأمي حينها
وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم
هل سيكونان راضين عني بما فيه الكافيه
ام ماذا؟
♡
احيانا نخجل من افعالنا ونختبئ تحت بعض المسميات كالدعابه والمزح هرباً من فعل او قول لا نرغب به ولكنه حدث !
♡
الحب ؛ كلمة يخشاها الكثير
رغم انها تعني الحياة فلا يتوقف الحب على حب الرجل للمرأة والعكس كما يظن البعض
الحب احيانا يختصر بين قلبك وقلب أمك❤
الثلاثاء، 8 أبريل 2014
*
مات الليل والناس ناموا
وخذوا انفاسي معهم وراحوا
ظل الحنين يشتعل بجوفي
ولاحدن سامعن صوتي
عدوا علي وشفتهم وعتمة الليل علي
وغابوا !
تخيل
كلهم حولي ولاحدن حاس بي كثره
غريبه هالدنيا تجمعني بواحد
ما حبيته كثر ما حبني
المصيبه احب غيره وهو يدري
لكن للحينه على خبري
تصرفاته غريبه يا دكتور يضيق به الكون
لامن ضاق بي كوني
ويجي يتعذر باي شيء عشان يتطمن علي
احس بخوفه علي رغم اني ما اعرفه
بعيد عني لكنه جنبي يدفني ويسكني
' ملاك ' هو يا دكتور يحس فيني
قبل لا احكي وقبل حتى لا ابكي
وجوده يحسسني انه الدنيا للحين بخير
احبه لكني احب غيره !
" جنني "
" جنني "
و " جنني "
*
خذني على قد عقلي يا دكتوري النفساني
وقلي ليه دايم اللي ما تخونه يخونك
وليه الطيب ماله نصيب
وليه الناس تنسى الناس
قلي ليه !!
♡
احس بقلبه يخفق بقلبي
واحس بروحه ساكنه روحي
واحس اني ملكته وهو ماهو ملكي
ما اعرفه ولا يعرفني
بس ابيه يفهمني اني احبه
كثر ما يحبني!
*
بحياة كل واحد فينا شخص رغم حبنا له
الا انه نظلمه ونحط حرتنا فيه
اذا زعلنا
اذا تضايقنا
" يتحملنا "
هالشخص ما يتعوض ونحبه حب كبر السما❤
الاثنين، 7 أبريل 2014
♡
مرات اسوي اشياء ما تعجبني فيني بس عشان
ارضيك '
اسعدك '
عشان يكون فيني كل شي تحبه
وعشان تغمض عيونك علي واحس اني كل شي
عندك ..♡
♡
مانختلف من يسأل علي الثاني اول
من يهتم لثاني اكثر
ومن يداري خاطر الثاني اكثر
ومن يخاف على الثاني اكثر
ابد ما نختلف الا بمن يحب الثاني اكثر
♡
ما نختلف من يسأل علي الثاني اول
من يهتم لثاني اكثر
ومن يداري خاطر الثاني اكثر
من يخاف على الثاني اكثر
ابد ما نختلف الا باللي يحب الثاني اكثر
الأحد، 6 أبريل 2014
♡
صباح الخير ؛
قد يقولها الكل لك في الصباح , لكن ستبقى نكهتها ولذتها لدي شخص واحد ف حين يقولها يبدأ يومك الحقيقي بالخير والانشراح ❤
♡
-
دايما يكون عندك متابع متميز او غيير عن كل المتابعين
واذا سوه لك رتويت او علق تستانس
وتحس انه الارض مو شايلتك من الوناسه ☺
-
السبت، 5 أبريل 2014
الجمعة، 4 أبريل 2014
♡
يصير اشوفك بالحلم مبتسم
واصحى من حلمي وابتسم
يصير القى بجنبي ورده
واخذ منها اول غصن
واردد
يحبني
ما يحبني
لاخر حبه بها
وما انقرد
♡
خايفه ارجع انام والقاك بالحلم
منتظر ..!
شوفتك صدق غير ،،
لكنها موجعه
لا اقدر اقول لك اللي بخاطري
ولا اقدر اضمك وتعرف
وشكثر اشتقت لك ♡♪
❤
نمت وحلمت انك رجعت
لكن صرت ذكرى من ايام العمر
تتوقع ماهو صعب اتصالي فيك هالحزه
الا اصعب من الصعب
قالها بن فطيس ليت اتصالي فيك يرجع كما كان*
❤
الورد وايد وماقدرت اقطف لج ورده
انتي بستان الورد ياالورد كله
احترت وش اسمي عطرج
يانعناعه وياسمينه وفله
الله يطول لي بعمرج
ويحفظج يا يمه
#أمي
❤
البارحه كانت تضحك معي
واليوم دمعها على خدها
والحزن يمتلي وجهها
يا الله صبرها ع فراق امها
وارحمها واغفر لها ❤
❤
الورد وايد وما قدرت اقطف لج ورده
انتي بستان الورد يا الورد كله
احترت وش اسمي عطرج يالدره
يا نعناعه وياسمينه وفله
الله يحفظج لي يا يمه
#أمي❤
الخميس، 3 أبريل 2014
الأربعاء، 2 أبريل 2014
♡
أنا الفرحه اللي عيت
تنكتب بدفتر احلامك
وأنا البسمه اللي عيت
تنرسم بشفاتك
وأنا اللي تسعدك دوم
وتسعدني فرحتگ دايم #أنا
♡
جمعني فيك القدر وانا صغيره
اتذكرك يوم تركض من المطر
واضحك عليك وتجي تشتكي لي مني
واشوف الدمع يملي عيونك
واحس الدنيا كلها تبكي
واقولك اشفيك امزح معك اصلاً انا احبك
وتنسى الزعل وتبتسم لي وتقولي احبج اكثر
استحي واخجل من جنونك واركض لبيتنا والقى بابنا مسكر
تضحك علي وتقولي ما في مفر احبج احبج كبر الغيم اللي يحمل مطر احبج احبج ما في مفر ..
اليوم جانا مطر وتذكرتك عساك بخير ي احلى " نفر " :)
♡
تذكر يوم تواعدنا لامطرت
نلتقي تحت المطر
كنت انتظر المطر
وجا المطر
وجيت على بالي
ما ادري تذكر وعدنا
ولا بعد ماحنيت
ما اشتقت للي
تحبها من زمن
♡
شفيهم عيونك تعودت على دفاهم علامهم اليوم ماهم على بعضهم البارحه اشوف نفسي فيهم والمح البسمه على شفاتك واليوم ما المح بهم غير الحزن
الثلاثاء، 1 أبريل 2014
♡
حبيبي ليه حزين
ليه ضايق بهالليله كئيب
من زعلك
من ضايقك
من جرح عينك وهدر دمعك
من سلب بسمتك
ابتسم ترا الصبح بيطل
ومن غير بسمتك ترا شمسنا ماتطل
♡
حبيبي ليه حزين
ليه ضايق بهالليله كئيب
من زعلك من ضايقك من جرح عينك وهدر دمعك
ابي بسمتك*
ابتسم ترا الصبح بيطل ومن غير بسمتك ترا شمسنا ما تطل
♡
عندما أُحادثك عن ألمي
أصمت
انصت لحديثي
لا تجادلني
لا تتحدث معي عن خطئي
اجعلني~
أقترب منك
أرتمي بحضنك
ف أحبك اكثر
تلك اللحظه تعني لي الكثير !