الأربعاء، 30 أبريل 2014

لامن جلست مع نفسي
أقول :
ليش أنت بالذات فيني مسجون
ليت الناس كلهم يدرون
إنك فيني مسكون ♩♡

شوف لگ يوم ومرني ؛ مل الصبر مني 🎼

ودي على بيتك امرك
لكن خايف من حكي الجار
واشلون ارضى ينحكى عنك
وانا الذي عليك يغار

الحديث مع شخص مهتم بك ، من الأحاديث التي لا تمل ❤

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

قوم .. اصحى .. بسك نوم ..
بجناحك رفرف في سما ربك ..
عيش يومك توك صغير على الموت ..
بعد ما تمتعت بحياتك يا نظر عين أمك ..

-

‏لا تكذب وروح دورلك بديل أنا ادري وش كنت بحياتك وقلبك أكبر دليل لا شافني فز ولا شاف غيري قام الله الله على قلبك Hotel بنات

ما يفيد كثر الحكي معك وأنت معظمك كلام

يوم دمعي انتثر على خدي ليه صديت ' خليتني ضايع بعدك ادور لي يتيم اتقاسم معه الحنان !

وش يفيد كثر الحكي .. وهذا اللي حصل
رحلت .. وخليتني جسد بليا روح !

يا دنيته خبي لي من ضحكته دنيا الحياة
لا ضاق صدري هجرت دنيتي وجيته 💗

ياليت وسط الطريق كان في رجوع
كان ودي ارجع لك واعتذرلك على كل شيء حصل

رحلت .. وما عاد لك رجوع أدري ! يا اخر أمل فيني
هجرت لي وطن لجل وطن وأصبحت أنا الغريب وأنت أوطاني
رحلت وخاب ظني بعدها بكل الأماني

وقد قلت لك
انك كلام بليا وعود
تسحر ليلي وكلي لك صمود
قلت لي بفرش لك الارض ورود
وبيوم لقانا ما هديتني حتى ورده يالجحود

وقد قلت لك'
لا ضاق بي كوني .. أبيك كوني
ويوم ضاق بي يومي حتى طيفك غاب عن عيوني !

وقد قلت لك'
لا جرحت القلب أبي استلهم من ذكرياتك
وأسامحك ..
ومن يوم إنك غلطت .. لا جيتني ولا شفتك
كنت بعذرك لكنك رحلت قبل حتى لا أسمعك !

'

قد قلت لك'
إني غريب على هالديره
تبسمت .. وقلت لي ؛
أنا الديره والمأوى والمسكن لك
واليوم رحلت .. وخليتني واقف بعدك وين أروح !

'

تعبت أدورك بينهم أثرك بداخلي موجود

الاثنين، 28 أبريل 2014

بعد حبك حسيت اني مالكه لي قلبين
قلب حبك وقلب للحينه معي ❤

بعض الناس تتعامل معاك بإحترام على أساس المصلحه اللي بينكم وبعد ما تنتهي المصلحه تسقط الأقنعه !

السبت، 26 أبريل 2014

هذا أنا دايم حزين
أزعل علي حبيب و غريب
ولا ادري ليه الفرح ماله نصيب
ابد معي ..!

يا الله احمدك في جميع الأحوال
وكافي أنت معي ❤

كل دمعةٍ في غيابه فدوةً له
يستاهل الغالي ماي عيني
لا تظن الغياب شيء عادي
تراه
سهر
وبكى
وحتى
الليل
يشتكي
من
حنينك

خل الظروف واسأل عني لو ثواني
تعبت اعدها علي امل تجي ثاني
تعال وشوف السهر وش سوه بعيوني
حتى البكي تعب مني ومن جفوني !

ما هقيت غيابك يأثر هالكثر فيني
وما هقيتك بتصبر علي فراقي ثواني
اثر طبعك مثل طبعي أكابر بحنيني
وأنا من بداية اليوم أعد الثواني !

تعبت اتصنع إني بخير ،
وغيابك شيء عادي عندي ،
ترا غيابك حرك كل شيء فيني ،
وصرت ما أعرف حتى نفسي !

اخاف من تفسيرك لما اعترف لك
في غيابك وش جرى لي
ادري بتقول ميت علي
وما لقى غيري يتحمله
تفاسيرك عمرها ما ادخلت في بالي
ورغم هذا بعترف لك
اشتقت لك
ولتفاصيل يومك
اشتقت لغيرتك وخوفك
واشتقت اكثر من الكثير بشوي
لصوتك ~

يا كثر أعذارك
ويا كثر شعور اليأس اتجاهك
متى على الله يتغير حالك
ويرزقك الله مثل شعور خلق الله !

أحياناً اضحك
وأمشي معك
على نفس الطريق
والحزن بداخلي
يلعب بأماني
خائبه !

‏لما اضحك على الذكريات الحلوه
اتمنى حياتي تكون كلها ذكريات
ولما ابجي ع ذكرى وحده بس
اتمنى انه بالاساس ما تكون عندنا ذاكره
وننسى كل اللي صار !

الخميس، 24 أبريل 2014

اللهم استودعتك مبسمه و قلبه وفرحته ف أحفظه بعينك التي لا تنام ♡

كل كلمة منك سعاده لا يطول سكوتك تراني بحاجة شيء يفرحني ❤

يشرق وجهي حين تمدحني أمامهم كإشراقة الشمس في الصباح

يقول عايش بجسد بليا روح وليتني اموت وارتاح  من كل الهموم
-

واقول ما تعيش بليا روح وانت لك روحين بدال الروح

ولا دعيت علي نفسك بالموت بلغهم بوصيتي قبل لا تموت

ابي اتقاسم معك الكفن وضيق القبر والعتمه وش هي الدنيا بعد ما تروح

الليالي خاليه وظلمه وانا علي خبرك من يوم اني صغيره اخافها واحبك موت

الأربعاء، 23 أبريل 2014

‏حلو الخفا بعالمنا المكشوف
واحلى من الخفا هو عمرنا دامه لنا وش لنا بغيرنا بنعيشا ونموت خلنا كذا على الخفا ولا تسأل
كم عمرنا " العمر كله لنا "

‏عمري عمر الزهور لا تفتح بشروق الشمس كبر وزهر وفاح ريحه ولا غابت شمسه بدت العتمة تخيفه رجع صغر وطار طيبه 😌

يعني لازم نكبر ونترك بيتنا المعتر

و ننسى أشيائنا وبعض الحكي المبعثر '

هذا أحنا كبرنا في بيتنا المفخر

وش خذينا منه غير السواليف والمبخر '

أبي ليله أرجع بها طفله صغيره
أبي أجلس معه دون لا اخجل
أبي أناديه بأسمه دون لا اتلعثم
وأبي أصرخ أطلب النجده
ويجيني بلبسه السوبر مان' وأضحك

كانت أحلامي صغيره
أولها من أشوفك أركض وأحتضنك
وتاليها أنام علي كتفك لحد ما اصحى على مبسمك
واليوم كل هالأحلام صارت كبيره
عيب
وحرام
وما يصلحلك

◇♪•~

حتى الليل حس بي يوم بكيت
و بكى .. ! آه يالبكى حرك مشاعر ما تنحكى '

~♪•◇

ما قسيت عليك إلا إنك تستاهل قسى
ما نسيت وش سوه بي غيابك
عذاب الشوق ابد ما رحمني
الليل كله ما انامه
وعيوني حيييل ذبلانه
بكى بكى ليلي كله بكى !

توك جاي تسأل عن أخباري يعني بتقنعني انك ما تعرفها مليتك ومليت أعذارك والباب اللي دخلت منه تدله '

اليوم ملكت' اللي تحبها
ادري ضايقن صدرك عليها
وينك قبل لا يخطبها ولد عمها
نايم ، مشغول ، تتعذر وأنت تكلم غيرها
خل اللي أشغلك عنها ينفعك وخلها تحني أديها !

ليه لا بغيت اكرهك نسيت كل لحظاتي وذكرياتي الحزينه معك وليه لا بكيت عليك ابكي على كل لحظاتي وذكرياتي الجميله معك

مشكور وكثر الله خيرك
ما عاد أحتاجك وأبيك '
كنت فرحة حياتي من يوم جابتك أمك
واليوم ما عاد لي خاطرن فيك '

الثلاثاء، 22 أبريل 2014

لما حين احتاج أن أبوح لك
أصمت ،
وحين أراك أتلعثم ،
أتبعثر ، أرتبك ..
وحين أحاول أن أسمعك
أفتقد معاني حروفك
ولا أستطيع ربطها ..'
أصبحت لا أفهمني حقاً !

ضحكتي الجنونيه ؛ لا تظهر إلا حين أشعر بغيرتك الجنونيه ❤

عندما ..!
أنصحك ،
أهتم لأمرك ،
أخاف عليك كثيراً ،
أراقبك من بعيد وحين تلتفت إلى الوراء أختبئ ،
أعلم بإنني أحببتك كثيراً فلا تغترب .. !

‏عندما تسمع أسم شخص تحبه تزيد دقات قلبك ولو كان مجرد  تشابه أسماء وليس هو المقصود ❤

الجمعة، 18 أبريل 2014

قد قلت لك ' غيابك وش يكون ؛

غيم ..
    وسما ..
           بليا مطر ونجوم ~♡

تدري لا غبت يخاويني السهر
يعني لا تغيب عشان لا اخونك مع السهر :)

كثير اشتقت ،
لتفاصيل يومك
لضحكتك وسط الحكي
لسهر اللي ساعاته تقصر معك ،
اشتقت لما تشكي لي واشكي لك
ونرجع نقول :
وش لنا بالعالم دامنا مع بعض ❤

أنا اللي قلت لك ما عاد ابيك ..
دنياي معك مثلها بدونك ..

تراني كنت اكذب !

أي .. اشتقت ما اكذب عليك ، كثييييير اشتقت لك واكثر من الكثير شوي ❤

صديقتي ؛ أحبكِ حين تُفاجئني بإي شيء !
حتى لو كان شعوراً فقط ..

الأربعاء، 16 أبريل 2014

أدور عذر بأخر الليل عشان
أجيك واطلب طلب
وتقولي امري كلي لك يا " اسيل "
واقولك عيد الاسم
وتقول وش فيك ما تسمعي
واقولك فكري ماهو معي عيد الاسم

اعتذرلك لأتفه الأسباب اللي جيتك عشانها اذا كان بها ازعاج بس تصدق كانت كلها لجل اتطمن :(

معاك حق تخاف من الناس كلها .. إلا أنا !

عساگ بخير ، گثر ما قلبي يتمنى تگون بخير ❤

عسى السما تمطر وتجيبك لبيتنا مبلل ، واخذ ثيابك واحتفظ بها لعامنا المقبل ♪

نعيش حياتنا رغم تلك الغصات التي تعانقنا
كلما ابتسمنا ..وكأنها حلت مكانهم ..
ولا تريدنا ان ننساهم ..

من تكبر على حبيبه ماحبه بالاساس

كثير أشياء تحصلي في غيابگ ؛

أولها صرخة طفل موجوع
ولاحدن حاس به كثر أمه
واخرهآ تنهيده وجع ودموع
ولاحدن سامعن صوته ..!

كثير أشياء تحصلي في غيابك ؛
أولها صرخة طفل موجوع
ولاحدن حاس به كثر أمه
واخرهآ تنهيده وجع ودموع
ولاحدن سامعن همه ..!

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

-

،، لا همني وصلك ولا همني شوفك ..
.. الأهم تكون بخير وربي علي شاهد ،،

-

جبرني الوقت اكتب على فهمه
يمكن يفهمني ويرجع على خبره
ما همني كثر من فهم حرفي كثره
عساه يقراها ويفهمها انها تخصه

-

،، ما همني وصلك ولا همني شوفك ..
.. الأهم تكون بخير وربي علي شاهد ،،

-

تصدق ..

الليل و أنا دايم نذكرك و نسهر معك دون موعد

احيان نجبرك و احيان تجي وحدك

بس هالليله لا جبرناك ولا جيت وحدك

تجي وحدك ولا نجبرك !

تصدق كل ما اخاف من شي يصير بجرب واقول خايفه اشوفك يمكن اشوفك على خير

ابي اسألك هو انت ما اشتقت لي مثل ما اشتقت لك !

انا و وردتي ننتظر
نكتب امانينا على ماي النهر
يجي نورس ويحركها
وتنمحى مع مجرى النهر
احكي لها ما عاد انتظر
وتحكي لي هو من ينتظر

ألا يا خاطري المكسور ، متى تبرى ��

لا تدق باب بيتنا الظهر
خاف اهلي يعزمونك على الغدا
ما ابي اشوفك قاعد مع اخواني وانااا
اتسمع من ورا الباب لحد العصر ♪

تراسلني بإسم مستعار ورقمٍ مختلف
آه يا قلبي عليك على بالك ما اعرفك

الاثنين، 14 أبريل 2014

الليله فيها كثير أشياءاجهلها
أسرار المحبه كانت أكثرها
وش تركت لي عقبك غيرها
أسرارك كلها أحتفظها
تدري وش اللي يوجعني منها
على أصغر سر تفارقنا

الليله فيها كثير أشياءاجهلها
أسرار المحبه كانت أكثرها
وش تركت لي عقبك غيرها
أسرارك كلها أحتفظها
تدري وش اللي يوجعني منها
على أصغر سر أفترقنا

إن حصل الفراق بينك وبين احدهم حاول ان تتخلص من كل شيء  يرتبط به وأهمهم رقم هاتفه ' سيخفف عليك ألم مراقبته من بعيد ب " الواتساب "

#حكم_اسيل

جميعنا نحتاج لقلباً يشعر بنا وروحاً تفهمنا .

بعض الأصدقاء كنوز لا نعرف قيمتها إلا حين نسقط

الفرحة '❤ قد تكون صدفه عابره ، فلا تيأس .

احيانا لا تعرف قيمة ما تملك الا بفشلك 'سقوطگ' .. فحين تسقط وتجد الصديق الذي يحاول على ان ينهضك ستقدر قيمته وكما قيل"الصداقه كنز لا يفنى"

بعض الأصدقاء كنوز لا تعرف قيمتها إلا حين تسقط .

الجمعة، 11 أبريل 2014

كيف لا #احبك وأنت القصه التي اعيشها و اتمنى ان اعيشها ❤

لحن الشوق في قلبي بدأ يناديلك
يبي مسمعك يبي صوتك يبيك كلك

تدري اذا زعلت عليك اعرف قيمتك
ادور عليك وما القاك الا بمسكنك " قلبي "
وتدري بعد انه الزعل يخليني اشتاق لك
قد كل شي تحبه #تدري

فيج شيء ؟!
كلمتين بس يعنون لي وايد بإختصار س ع ا د ة ❤

رحم الله ميتاً مازال صوته عالق بذاكرتي

الأربعاء، 9 أبريل 2014

الصباح ؛ من دون صباح الخير ' منك ما يعني لي صباح

وسيبقي هناك شخص واحد بحياة كل منا هو معنى شعوره ؛ بالحياة ❤

*

بعض البنات ما تسوي رتويت لبنت ثانيه

تخاف متابع من متابعينها ينعجب فيها او يضيفها
ويطيح حظها

ترا تفكيرج غلط

الألم ؛

هو الطريقه الوحيده التي تجعلك تصدق بإن ما حدث حقيقه !

انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما
هو ماذا سيحدث لابي وامي حينها
وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم
هل سيكونان راضين عني بما فيه الكفايه
ام ماذا؟

انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما
هو ماذا سيحدث لأبي وأمي حينها
وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم
هل سيكونان راضين عني بما فيه الكافيه
ام ماذا؟

احيانا نخجل من افعالنا ونختبئ تحت بعض المسميات كالدعابه والمزح هرباً من فعل او قول لا نرغب به ولكنه حدث !

الحب ؛ كلمة يخشاها الكثير
رغم انها تعني الحياة فلا يتوقف الحب على حب الرجل للمرأة والعكس كما يظن البعض

الحب احيانا يختصر بين قلبك وقلب أمك❤

من يحبك يحبك لذاتك وشخصك ليس لمظهرك او مكانتك

الاشياء كاملة الجمال دائما تكون بالخيال

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

يا بسمة الشوق ب شفاتي كفايه لا تذكريه
كل ما تبسمتي هل الدمع صافي يبكي عليه

*

هذا انا دايم لحالي ياويل حالي لا صديق ولا حبيب يا همومي ارحلي كافيني وحيد .

*

مات الليل والناس ناموا
وخذوا انفاسي معهم وراحوا
ظل الحنين يشتعل بجوفي
ولاحدن سامعن صوتي
عدوا علي وشفتهم وعتمة الليل علي
وغابوا !

تخيل

كلهم حولي ولاحدن حاس بي كثره
غريبه هالدنيا تجمعني بواحد
ما حبيته كثر ما حبني
المصيبه احب غيره وهو يدري
لكن للحينه على خبري
تصرفاته غريبه يا دكتور يضيق به الكون
لامن ضاق بي كوني
ويجي يتعذر باي شيء عشان يتطمن علي
احس بخوفه علي رغم اني ما اعرفه
بعيد عني لكنه جنبي يدفني ويسكني
' ملاك ' هو يا دكتور يحس فيني
قبل لا احكي وقبل حتى لا ابكي
وجوده يحسسني انه الدنيا للحين بخير
احبه لكني احب غيره !
" جنني "
" جنني "
و " جنني "

اوصف لي قربه علاج وما عاد احتاجك أنا

بفهم هو من يسمعه ، من يشوفه ، من يقراه ، ومن يهتم فيه كثري هو من له غيري !

*

خذني على قد عقلي يا دكتوري النفساني
وقلي ليه دايم اللي ما تخونه يخونك
وليه الطيب ماله نصيب
وليه الناس تنسى الناس
قلي ليه !!

احس بقلبه يخفق بقلبي
واحس بروحه ساكنه روحي
واحس اني ملكته وهو ماهو ملكي
ما اعرفه ولا يعرفني
بس ابيه يفهمني اني احبه
كثر ما يحبني!

أنا ما احتاج " لا رتويت ولا مفضله " انا احتاجه يقرأ لي ويعرف اني اقصده ❤

" أحتاجك " يعني أبيك تقرأ عيوني لا تسمعني ولا تقرأ حروفي !

*

بحياة كل واحد فينا شخص رغم حبنا له
الا انه نظلمه ونحط حرتنا فيه
اذا زعلنا
اذا تضايقنا
" يتحملنا "
هالشخص ما يتعوض ونحبه حب كبر السما❤

*

#ابوي يا احساس الأمان كله - الله يحفظك لنا ❤

*

اصعب شي انك تذكر واحد فيك

*

لا تقولي تعرفين مكانج بقلبي انا ما اقدر اشوف مكاني بقلبك بس اقدر احس فيه من تصرفاتك

الاثنين، 7 أبريل 2014

مرات اسوي اشياء ما تعجبني فيني بس عشان
ارضيك '
اسعدك '
عشان يكون فيني كل شي تحبه
وعشان تغمض عيونك علي واحس اني كل شي
عندك ..♡

مانختلف من يسأل علي الثاني اول
من يهتم لثاني اكثر
ومن يداري خاطر الثاني اكثر
ومن يخاف على الثاني اكثر
ابد ما نختلف الا بمن يحب الثاني اكثر

ما نختلف من يسأل علي الثاني اول
من يهتم لثاني اكثر
ومن يداري خاطر الثاني اكثر
من يخاف على الثاني اكثر
ابد ما نختلف الا باللي يحب الثاني اكثر

*

ومن تركها ما حس بلذة الحياة*

*

غرد ي " فلان " خل يصفى جوي المعكر

*

تغيب وترجع وتلقاني على خبرك
لا تستغرب كثير انا ماني مثلك !

الأحد، 6 أبريل 2014

صباح الخير ؛

قد يقولها الكل لك في الصباح , لكن ستبقى نكهتها ولذتها لدي شخص واحد ف حين يقولها يبدأ يومك الحقيقي بالخير والانشراح ❤

*

يا دنيا خذيني جنبه لو دقيقه

*

متى الناس تفهم معنى كلمة ' عادي '  ترا والله نقصد مو عادي والله ' مو عادي '
م
و

ع
ا
د
ي

*

مكانك خالي' ياليتك تجي تمليه

الحياة ؛ طبعها حلو معانا كلنا بس ما تتمسك بواحد فينا .

-

دايما يكون عندك متابع متميز او غيير عن كل المتابعين
واذا سوه لك رتويت او علق تستانس
وتحس انه الارض مو شايلتك من الوناسه ☺��

-

الجمعة، 4 أبريل 2014

سكوتك بعد التوضيح ..
يعني لي كثير اشياء ما تحتاج سوى التنبيه !

حالي هالليله وبكل ليله مختلف مثل الورده لا غابت الشمس عنها اذبلت #بوح

يصير اشوفك بالحلم مبتسم
واصحى من حلمي وابتسم
يصير القى بجنبي ورده
واخذ منها اول غصن
واردد
يحبني
ما يحبني
لاخر حبه بها
وما انقرد

خايفه ارجع انام والقاك بالحلم
منتظر ..!
شوفتك صدق غير ،،
لكنها موجعه
لا اقدر اقول لك اللي بخاطري
ولا اقدر اضمك وتعرف
وشكثر اشتقت لك ♡♪

يا اجمل ذكرى بالعمر ما ودك تحن

ليت أحلامي ما تذكرك
ليتها ارحلت معك
وليتني ما احن
ما اشتاق
وما انتظرك

#بوح

نمت وحلمت انك رجعت
لكن صرت ذكرى من ايام العمر
تتوقع ماهو صعب اتصالي فيك هالحزه
الا اصعب من الصعب
قالها بن فطيس ليت اتصالي فيك يرجع كما كان*

الورد وايد وماقدرت اقطف لج ورده
انتي بستان الورد ياالورد كله
احترت وش اسمي عطرج
يانعناعه وياسمينه وفله
الله يطول لي بعمرج
ويحفظج يا يمه
#أمي

دمعتي اسبقت دمعتج ياللي ما اعرفج الله يرحم امج ويغفر لها

البارحه كانت تضحك معي
واليوم دمعها على خدها
والحزن يمتلي وجهها
يا الله صبرها ع فراق امها
وارحمها واغفر لها ❤

الورد وايد وما قدرت اقطف لج ورده
انتي بستان الورد يا الورد كله
احترت وش اسمي عطرج يالدره
يا نعناعه وياسمينه وفله
الله يحفظج لي يا يمه

#أمي❤

الخميس، 3 أبريل 2014

آه يالوصل وينه هالليله ما وده يفرحني بليله تراهي ليله لا تبخل على فيها

تدري وش معنى السهر من دونك !
ذكريات ابتسم لها بأول ثانيه ؛ وابكي عليها لين تنعس عيوني ..!

الأربعاء، 2 أبريل 2014

الجميل فيما اختاره الله فلا تحزن حين يرحل منك اجمل الاشياء .

أنا الفرحه اللي عيت
تنكتب بدفتر احلامك
وأنا البسمه اللي عيت
تنرسم بشفاتك
وأنا اللي تسعدك دوم
وتسعدني فرحتگ دايم #أنا

جمعني فيك القدر وانا صغيره
اتذكرك يوم تركض من المطر
واضحك عليك وتجي تشتكي لي مني
واشوف الدمع يملي عيونك
واحس الدنيا كلها تبكي
واقولك اشفيك امزح معك اصلاً انا احبك
وتنسى الزعل وتبتسم لي وتقولي احبج اكثر
استحي واخجل من جنونك واركض لبيتنا والقى بابنا مسكر
تضحك علي وتقولي ما في مفر احبج احبج كبر الغيم اللي يحمل مطر احبج احبج ما في مفر ..
اليوم جانا مطر وتذكرتك عساك بخير ي احلى " نفر "  :)

تذكر يوم تواعدنا لامطرت
نلتقي تحت المطر
كنت انتظر المطر
وجا المطر
وجيت على بالي
ما ادري تذكر وعدنا
ولا بعد ماحنيت
ما اشتقت للي
تحبها من زمن

شفيهم عيونك تعودت على دفاهم علامهم اليوم ماهم على بعضهم البارحه اشوف نفسي فيهم والمح البسمه على شفاتك واليوم ما المح بهم غير الحزن

لا تبحث عن عيوبك حتى تخفيها ، بل ابرز جمالك حتى يطغى على كل عيوبك .

#حكم_اسيل

لا تحكم على تصرفات جارك إلا حين تعرف سببها !

لا تتسرع بإتخاذ قراراتك ف تندم

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

حبيبي ليه حزين
ليه ضايق بهالليله كئيب
من زعلك
من ضايقك
من جرح عينك وهدر دمعك
من سلب بسمتك
ابتسم ترا الصبح بيطل
ومن غير بسمتك ترا شمسنا ماتطل

حبيبي ليه حزين
ليه ضايق بهالليله كئيب
من زعلك من ضايقك من جرح عينك وهدر دمعك
ابي بسمتك*
ابتسم ترا الصبح بيطل ومن غير بسمتك ترا شمسنا ما تطل

عندما أُحادثك عن ألمي
أصمت
انصت لحديثي
لا تجادلني
لا تتحدث معي عن خطئي
اجعلني~
أقترب منك
أرتمي بحضنك
ف أحبك اكثر
تلك اللحظه تعني لي الكثير !

يؤلموننا حد الوجع فنتغير .. وبعدها يسألوننا عن سبب تغيرنا عليهم .. يمازحون !!

بعض الذكريات من شدة جمالها حين تذكرها تبكي فرحاً عليها #ذكريات_الصور