السبت، 26 أبريل 2014

اخاف من تفسيرك لما اعترف لك
في غيابك وش جرى لي
ادري بتقول ميت علي
وما لقى غيري يتحمله
تفاسيرك عمرها ما ادخلت في بالي
ورغم هذا بعترف لك
اشتقت لك
ولتفاصيل يومك
اشتقت لغيرتك وخوفك
واشتقت اكثر من الكثير بشوي
لصوتك ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق