الجمعة، 18 أبريل 2014

كثير اشتقت ،
لتفاصيل يومك
لضحكتك وسط الحكي
لسهر اللي ساعاته تقصر معك ،
اشتقت لما تشكي لي واشكي لك
ونرجع نقول :
وش لنا بالعالم دامنا مع بعض ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق