الثلاثاء، 8 أبريل 2014

احس بقلبه يخفق بقلبي
واحس بروحه ساكنه روحي
واحس اني ملكته وهو ماهو ملكي
ما اعرفه ولا يعرفني
بس ابيه يفهمني اني احبه
كثر ما يحبني!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق