الجمعة، 30 يناير 2015

*

مؤلم شعوري بالبعد ، وأنا قريب منك !

*

تبي تستمتع بحياتك اكثر ، تبي نفسيتك مرتاحه دايما ؟

جرب شعور انه كل شي عادي وماكو شي مستحيل وكل هم مصيره يزول واهم شي خلك واثق انه الله معاك

*

في ناس اذا حبوا اي شي بالحياة يتعلقون فيه لابعد الحدود وينسون الجانب او الوجه الثاني منه ومفروض كل شي ياخذ حقه وانك تتعامل ويا الامور بوسطيه

الخميس، 29 يناير 2015

*

الحياة تمثلني ;

أحياناً تصادفنا مواقف محزنه جداً مثل فقدان اشخاص عزيزه علينا ورغم هذا الحزن إلا انه حياتنا ما توقف عليهم ✋

*

الحياة حلوه ; لانه فيها ناس رايحين مو رادين وناس رايحين ورادين المهم انها ماشيه ومو راده على احد ✌

*

الحمد لله انه اللي على قلبي اقوله ومااتندم ع احساس حسيته بيوم اتجاه شخص معين واؤمن ايمان الكامل لو كان خيرا لي لبقى لكن قدر الله وماشاء فعل.

*

لا تغرك محبة شخص قريب لك ;

لانه كل واحد يحاول يبين لثاني انه محبته اكبر بس شوف محبتك بقلب اللي تحبه بعد ما تبتعد عنه هني يا تنصدم او تفرح !

*

في ناس حتى لو اغلطوا بحقك ما تقدر تغلط بحقهم وتفضل الصمت عشان الود والاحترام اللي بينكم .

*

شكراً ; للحياة اللي تعطينا طراقات داخليه ما تفشلنا جدام الناس ✋

*

‏المحبه حلوه بس الكرامه احلى
فاللي ما يهتم لك لا تقط نفسك عليه ✋

الأربعاء، 28 يناير 2015

*

دمعة شوق في أخر الليل تتحراك
يا عسى دمع عيني ما يطيح بسبتك إلا على شوق

*

نوم العوافي ، ماني حاسدك على غمضة عين عارف انه مسكني فيها 💜

*

نوم العوافي ، ماني حاسدك على غمضة عينك عارف انه مسكني فيها 💜

*

يقولون الليل طويل وانا اقول مال للفجر آخر 💕

*

كذبة اوادم في لحظة سعادة ، تخليك تندم على هاللحظة طول العمر 💔

*

وكأن الحياة ; أنت ودونك الحياة بلا حياة !

*

‏ناطرين يا هوى على باب الهوى ناطرين 🎵

*

كلش الحياة مو حلوه لما تتوقع شيء وتنصدم بشيء ثاني :(

الأحد، 25 يناير 2015

*

جميع الأشياء منك تختلف ، ك صباح الخير مثلاً !

*

أصبحت اخشى عليك من حروفا اكتبها لك فتبقى في نفس غيرك فتضرك هذه النفس حصنتك بإسم الذي وضعك في قلبي بأن لا يضرك شي ❤️

*

لا أحد يرى الحب كما نراه أنا و أنت ، جميعهم يرونه بأعينهم الاثنتين ، أما نحن نراه بأعيننا الأربعه !

*

بعد تلك اللحظة رأيت به نصف حياتي الأخرى
رأيت أمان و مكان يجمعني به بوسط بكاء وضحكات أطفالنا الأربعه !

*

ذات يوم ..

قلت له قد لا تكون من نصيبي فالزواج قسمه ونصيب ؟
فقال ان كان الزواج قسمه ونصيب فأنتي قسمه وأنا نصيب

'
.. فأبكاني !

*

ذات مره ..

قلت له قد لا تكون من نصيبي فالزواج قسمه ونصيب ؟
فقال ان كان الزواج قسمه ونصيب فأنتي قسمه وأنا نصيب

'
.. فأبكاني !

*

لا شيء يشبهك ، حتى ألم جرحي منك يأتي علاجه معه !

*

حروفك لي ; حين تجتمع تكون نبضات قلبي نبضه نبضه .

*

الشي اذا حبيته وطلبت انه يكون لي بروحي وصار حق اللي يسوى واللي ما يسوى يطيب خاطري منه ✋

*

‏مهما ما كانت شخصيتك قويه في شخص بحياتك تضعف جدامه مو ذل ولا خوف بس مكانته بقلبك غير عنهم .

*

موجع ; اكتشافك بإن اقرب شخص لك كذبة !

*

‏اذا تبي الفكه من شخص بحياتك ترا مو شرط تخليه ياخذ فكره سيئه عنك ولا انك تخلق من سوالفه وياك زعلات وتخليه اهو الغلطان

- في اشياء ارقى من جذي

*

في ناس تاخذ قلبك بالشكل - تكون مزيونه تبارك الرحمن
وفي ناس تاخذ قلبك بالاسلوب - جم كلمه ولا انت حابهم .

*

‏ما في احد يستاهل تزعل عشانه غير اهلك امك ، ابوك ، اختك اخوك اما الباجي لا تضايق عمرك عليه .

*

في امور ما تتناقش كتابه يبيلها نظرات :)

-

عود نفسك ; انك تفكر مرتين قبل لا تقول شيء 🚶

*

‏اخسر كل شيء ، بس ديربالك تخسر نفسك ✌💕

*

‏في ناس مهما ما سويت لها لا يمكن تحبك - سبحان الله المحبه من الله .

الجمعة، 23 يناير 2015

*

‏سبحانك يا الله اشلون تغيير هالبشر بعيونا اشلون تبعد عننا ناس ما توقعنا نبي بعدهم بيوم ما توقعنا اصلا نعيش الدنيا من دونهم

*

‏بصراحه وبدون مقدمات ;

كنت ضد هالفكره نهائيا وكنت اقول اللي يحب لا يمكن ينسى هالحب والعشره بس الظروف اللي تمر فيها بغيابهم مجبوره تغيرك .

*

حتى الكلام وياهم صار باهت بعد ما كان يلون يومك بالسعاده سبحان مغير الاحوال من حال إلى حال !

*

ممكن الحب يكون موجود وللحينك تحبه بس مو هذاك الحب اللي تبي قربه فيه !

*

سهل انك تغلي وتحب شخص بس صعب حيل ترجع هالغلا والحب بعد غياب طويل وبعد ما تغيرت اشياء وايد بحياتك !

*

ناس تحبك لمصلحه
وناس تحبك لذاتك

'

وانت بين هالناس عايش !

الخميس، 22 يناير 2015

*

انتهيت بالوداع فالكون دونك ضياع

*

اشوف الليل يعتم على .. الناس
وانا اشوف الليل في سواد عيوني

مليت انتظر من كان يملك الاحساس
ليته يجي وينور لي .. كوني !

*

الفرح ; فيني يزيد كل ما شفته بعينك .

*


يا اهل الهوى دلوه لعيوني ..
صورته حتى لامن غمضت انرسمت بجفوني !

*

لاهو هوا مجنون ولاهو هوا عاقل انت الهوا بجنونه وبحكمة العاقل 💜

*

آيه أغليك لجل حاجه إنه بحياتي ماشفت لك مثيل

*

والغلا ماهو بيدي انت غالي غصب عني

الأربعاء، 21 يناير 2015

*

‏ليت الهوى يوم حبيتك مني هرب

*

يا حياة الشقى في نظرة عيونه

*

ونكتفي بشعور واحساس يجمعنا على أبتسامه
ونبتعد على حياة تجمعنا اكثر لانه الله ما قسمها لنا

-

الدنيا تحلى بعينك اذا حبيت شيء فيها

*

كبريق عيناك لم ارى

*

و كأي الأشياء أنت لا أجدها حين أحتاجها ، وحين لا أحتاجها تظهر لي بكل الاماكن .

الثلاثاء، 20 يناير 2015

الأحد، 18 يناير 2015

-

-
.
.
.
وكأن البدر في ليلة زفافي .. ظهر
ولم أرى بدراً  كنور وجهها !
.
ضاعت ليالي من عمري .. سهر
وها انا اليوم ساهي فيها !
.

#كلماتي
#تصميمي
#يهمني رايكم🌹
.
.
.

السبت، 10 يناير 2015

*

عبر عن حبك للناس اللي تحبهم ، لا تقول هم يدرون اني احبهم ليش اقولهم !!

محد يمل من الكلام الحلو ✋

الجمعة، 9 يناير 2015

*

أكتملنا و أكتفينا بمشاعرنا

*

قد يكون الحب سعادة وهميه
وقد يكون سعادة حقيقه .

فلا تدع الأوهام تسلب منك حقيقة الأشياء !

*

ليت الهوا انت واتنفسك بكل وقت

*

وأنا اللي من ضحكة أرضى

*

ها هي جرعة السعادة المؤقته و ها هي أكبر كذبة موجعه !

الخميس، 8 يناير 2015

*

أنا اللي لا ذكرتك أدمع و أتبسم

*

نامت عيونك ، وعيوني منتظره طيوفك !

*

و أنا اللي يتأملك بخياله

*

التعب ماهو تعب انت حتى الغياب تعب منك

*

أيه والله أحتاجك وابيك وبقربك أنا في غنى عنهم

*

أنا اللي لا اذكروا أسمك أضيع

*

ماهو أنا اللي يعرفك وما يثمنك

*

ماهو انا اللي يفرح لحزنك
ماهو انا اللي يفكر براحته قبل لا يحس براحتك
ماهو انا اللي يودع ضيقته ويخليك بضيقتك
ماهو انا اللي يشوف دمعك ويسكت

*

‏أنا اللي قلت لك ما أتغيير ولي شخصيتي
انا اللي لا قلت لي لا .. اقولك .. ايه
.
.
.

مستعدة اتغيير عشاني !
... لجل اشوف البسمة على شفاتك 💜

*

بيدك تغيير كل شيء فيني

تحببني بأطباعك

واكون لك الطفل المطيع

*

‏اذا حبيت شيء ما ابين اني احبه عشان محد ياخذه مني - في احد مثلي :)

*

الحب ; كذبة صادقة !

الأربعاء، 7 يناير 2015

*

أنت ; مثل الكسر اللي ما ينجبر و الشوق حالف ما ينحرم منه .

*

أنا كنت أحبك و أبيك و أشتاق لك مرات ، لكن جرحك محى كل ما كان 💔

*

من الآخر ; إن كان ودك تجي .. ترا خلاص ما عاد لنا خاطر ✋

*

إن كنت تقرأ .. أنا حقاً أشتقت إليك ، لكني لا أريدك .

*

السهر ; يعني شوق أتى من فراغ .

*

لا شيء أجمل منك ، ولا شيء متعب غيرك !

*

نسهر لمن هم نائمون الآن !

اهداء من متعب الروقي

‏انا هنا والباقي هناك خلفي
هنا اسيل الزامل المعروفه
‏بتويتر العالم تموت بحرفي
وزعامتي تعلن غلا في جوفه
لو الليالي ما تقدر ظرفي
كتبت وكل ن فالزمن بظروفه

*

في ناس خسرتهم وفي ناس افتكيت منهم :)

اهداء من الشاعر متعب الروقي

‏ﻷسيل أماره بين كل الأميرات
في زعامة شيخه وعز أميره

لاقلامها ترضخ جميع الكتابات
وبحضورها يعني حدث .. فيه غيره

اهداء من الشاعر متعب الروقي

‏لك نظرة ن فيها من السحر الاعجاز
ولك بسمة ن تجلي عن النفس ضيقه
عزالله ان من فاز باسيل قد فاز
دره كما الالماس يلمع  بريقه 😉

الثلاثاء، 6 يناير 2015

*

‏ليت عمري ينكتب لك عمر

*

يا عسى عيونهم تنعمي عنك ، وما يشوفك غيري أنا .

*

يا عسي عيونهم تنعمي عنك ، وما يشوفك غيري أنا .

*

ما اقول غير الله كريم - الله يعوضني عن جرحي الأليم .

*

اذا المرأة أنانيه بحبها بتملك الرجل

فالرجل أناني بمشاعره نحوها 👌

*

أغمضي عينيك يا دميتي ، كما أغمضت هذه الأمة عيناها عني !

الاثنين، 5 يناير 2015

-

شحني واحد وما بقى بالقلب غير واحد لا تفكر حبيبي كثير انت عن مليون واحد

*

تدري ; إني احبك كثر ما احب شحن تلفوني 🙈

*

ليت المهم في حياتك ينلغي و ابقى انا الأهم 😍

*

‏عندي قناعه ✋

انه الريال اللي يحب وحده من كل قلبه ويبي يتزوجها ما يتكلم عليها جدام احد حتى لو بالزينه - جنها كنز وخايف عليه .

*

‏هل أخبرتك يوماً بتفاصيل ملامح وجهك الطفولي ، هل أخبرتك يوماً كم أحب عيناك العسليتان !؟

الأحد، 4 يناير 2015

*

هات .. أيدك خل هالليل ينطوي بك .

*

يتهنى بك قلب حبيته

*

كل ما أقول بنهي حلمي معك .. يبتدي الحلم فيك من جديد !

*

غيابك دايم يواعد فصل الشتاء .. تغيب معه و ياليته ما يطيعك !

*

نسيتك !
ليه أكذب و أقول إني نسيتك
أنا تناسيتك !
ليه أكذب و أقول إني تناسيتك
وأنا لا نسيت ولا تناسيت
- أنا عايش على ذكراك يا بعد كل ذكرى !

*

عسى ما مضى لي معك يبقى ذكرى .. تبكيني على صرخة طفل جاني و سميته بأسمك

*

يقول انه الهوى مجنونك .. واقول انه الهوى صار مفتونك !

*

يجيبك الليل لي مثل مجنون ، يرجع كل ما مضى لي معك بجنون واقول على هونك يا حنين .. يا شوق ، تمهل يا بعد كل هالكون !

*

‏اقول اني نسيته لا عاد تجيبوا سيرته قدامي
وانا اللي كل ماصرت لحالي بكيت على ذكراه

*

احبه كثر ما اردد سواليفه ، وكثر ما اقول اني نسيته وانا اذكره باليوم مية مره !

*

يا عساهم ما يسمون بأسمك احد حتى لا اذكرك وابكي عليك

السبت، 3 يناير 2015

*

فقدانك لا يعني نسيانك ، بل يعني كيف لي أن اتعايش مع روحاً تركتها لي بعدك !

*

أحاديثك جميلة بأحاسيسك ، أشعر بالضياع كلما تحادثني ، فأنسى جميع من حولي و أحيانا أنسى حتى نفسي .

*

ليست خائفة من اعتيادي على غيابك ، بقدر خوفي من رجوعك بعد نسياني ملامحك !

*

لقيت من يشبهك في مزاياك ، لكن ما لقيت حبي لك عنده !

*

المهم ; أنت الونيس اللي ينسيني همي .

الجمعة، 2 يناير 2015

*

سيصغر الفشل ، كلما تقدمت أكثر .. فلن أتأخر .

*

وإن تعثرت ، سأقف و سأطمح بشكل أكبر .

*

‏لن اتوقف عن التقدم ، حتى أصل .

*

تعبت اتخيلك معي وانت مانك معي

*

وصرت ما احب اجلس وحيد حتى لا اذكرك

*

حتى طيوفك غادرت الأماكن !

*

‏أنا اللي يواسي الكل ويظل وحده حزين.

*

‏المهم أنت و الأهم فيك و الهم ربي يبعده عنك 💜

*

‏المهم أنت و الأهم فيك و الهم ليته يبتعد عنك 💜

*

‏كل شيء يسعدك ، إذا تكلمت عنه غاب .

الخميس، 1 يناير 2015

*

أحبه كثر ما اخفيت حبي عنه
كثر ما كابرت معه
وكثر ما صديت وأنا ودي به
وكثر ما صاح بأسمي وتجاهلته

'
أحبه كثر ما انسكب دمعي وأنا أقوله لا !

*

‏أحبه كثر ما انحرمت منه و أنا أولى به

*

‏احبه كثر ما شاف غيري وانا منتظر شوفه

*

‏أحبه كثر ما أذكره في يومي ، وهو ساكن بجوفي .

*

‏احبه كثر ما طاح الدمع بغيابه .. وكثر ما غمضت عيني على صورته ..

*

أحبه كثر ما كتبت .. اشتقت لك .. و عيت الرسالة لا تنرسل

*

‏أحبه كثر ما غيري يشوفه وأنا محروم من شوفه

*

‏ممكن , أعيشك عمر ؟