حبيبي ليه حزين ليه ضايق بهالليله كئيب من زعلك من ضايقك من جرح عينك وهدر دمعك ابي بسمتك* ابتسم ترا الصبح بيطل ومن غير بسمتك ترا شمسنا ما تطل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق