الثلاثاء، 24 يونيو 2014

‏راحوا واتركوا لنا اثرهم الطيب راحوا واتركوا لنا عطر ثيابهم راحوا وعسى ربي يغفر لهم ويرحمهم

‏شعورك بالوحده صعب والشعور الاصعب لما تتذكر الشخص اللي كان مالي عليك حياتك

‏لما تفقد اعز الناس لك تحس انه الحياة قصيره وما تسوى شيء بالاصح

‏ترى عادي لما تتغير علي فجأة و انا ما سويت لك شي ، قالوها اللي لقى أحبابه نسى أصحابه 😒

اعرف قيمة الأشخاص اللي حوالينك قبل لا تفقدهم

و صرخه في داخلي تقول ما ابي غيرك لو عنادك يطول

حلو لما يكون عندك شخص تسولف له و يسولف لك ع كل شيء من غير لا تخافون من ردة فعل بعض

ما كرهناكم ، كرهنا تصرفاتكم !

الاثنين، 23 يونيو 2014

ادري ..
إنك مسكني ما بين ضلوعك
و صورتي حيا ما تموت في عيونك !

لاهي ..
مع ربعك ولا داري
وش اللي مسهرني للحين ..!

مرني ..
خلني اسعد في وصالك و فرحني
خذني ..
بيديك لأطراف الغرام و سمني
علمني ..
اشلون أحبك و ذوبني

طيبتك ..
  هي أول عتاب
مقدر احكي لك عنها
  ينرسم قدام عيني
خطاك ..
واعتذر لحالي لجل
ما اخسرك ..!

و في ضحكات اسمهآ عافيه ~

ملامح وجهك الباسم فيها من الفرح عمر كامل

'

كل الاشياء لما تزيد تصير بايخه خاصةً الفلوس لما تزيد تغيير النفوس !!!

السبت، 21 يونيو 2014

الأربعاء، 18 يونيو 2014

الانسان بطبيعته يحب يشوف ردة فعل لشيء اللي سواه
ما اقصد انه يعطي بمقابل القصد انه اذا ما شاف دافع*نتيجه ترضيه ما راح يتقدم ع هالخطوه ثاني مره

الشخص* اللي يفهم كلامك , أهم من الكلام نفسه .

محظوظ اللي عنده احد يحبه مهما ما زعلته و تهاوشت معاه يرجعلك

الثلاثاء، 17 يونيو 2014

تعبنا نقول احنا بخير , تعبنا نتجاهل كل شيء يجرحنا , تعبنا نرسم البسمه على الغير و ينغرس سهم في صدرنا و يذبحنا ~

لم يعد هناك شيء يغريني , حتى فارس أحلامي سقط عن فرسه أمام عيني .. ~

-

ادري انك تبيني ..
وادري انك تدري اني ابيك ..
بس المصيبه* اثنينا في هوى المكابر .. ضايعين !

كان في داخلي شطر
و قبل لا اكتبه
غار القلم
سال حبره على الورق
رسم دمعة قهر
بكى .. بكى ..
بكى ..
و كسر كسره `
ما بين الضلع و الضلع
ما تقبل جبر !

منت لي
ليه تبني فيني
أحلام و أمل
ليه تحاكيني
بالنظر*
وليه تتعمد الغزل
وانثني لك بالخجل
وليه .. احس انك لي !
وانت منت لي !

منت لي
ليه تبني فيني
أحلام و أمل
ليه تحاكيني
بالنظر*
وليه تتعمد الغزل
وانثني لك بالخجل
وليه .. احس انك لي !
وانت منت لي !

الاشخاص الكريمين والطيبين والمخلصين واهل الثقة هم اكثر ناس ينحرجون بسهوله 👌

متى احس بشعور الانتصار لما اتوهق بشيء قلته وألقى له تريقعه تناسبه 😂

و اذا قلبك حب من قلبه درب الشوق دايم ب يكون دربه

الأحد، 15 يونيو 2014

❤⇦

وضحكة على ثغرك في ثرى القلب تسوى لها ديره

سبحان الله الشخص اللي نيته شينه لو شنو يسوي دايما الله ما يوفقه

نحتاج ناس تعرف معنى سكوتنا مو بوحنا

تدرون متى يعوركم قلبكم صج !!

لما تتذكرون انكم بتفقدون شخص عزيز عليكم وما تقدرون تسوون شيء عشان يظل معاكم 😔💔

السبت، 14 يونيو 2014

اطلب من كل واحد زعلان ولا متضايق ع احد
" يسامحه "

انتهز الفرصه شهر رمضان مو باقي عليه شيء

وتذكر*
الله يسامح منو انت عشان ما تسامح وتتكبر !

اذكر مره توفى شخص وفي اشخاص مقصرين معاه واقفين فوق راسه سامحنا وسامحنا وقصرنا معاك ... تطلبون السماح من واحد متوفي !

2

والله استغرب من ناس تحقد ع بعضها سنين

ولما يتوفى واحد فيهم الثاني ياكله الندم

انزين كان عايش حي يرزق وينك عنه توك تفكر بإنك تسامحه !!

ليش ما تسامحون
ليش ما تنسون !

>>> ترا ما تدرون متى يومكم

'

واذا الله اخذ امانته شنو بيظل بالدنيا لكم غير السمعه الطيبه والسيره الحميده !

الجمعة، 13 يونيو 2014

تدوم الضحكه في قلبك سعادة ،، وتدوم الحياة في قربك هنى #أبوي 😘

وكل

وكل ما اجي بزعل عليه
يزعلني بكلمه
واخذ بخاطري منه
ارجع منه منكسره
وهو لاهي مع ربعه
ما يعرف وش هي الدمعه
ودي اعرف يا يمه وش هو منه قلبه !

‏وكل ما سألني تفقديني في غيابي ارجع واقول غيابك وايد عادي .. ويرد بكل برود الحمد لله انه وايد عادي طمنتي قلبي عشان ما احاتي !!

تجي نشعل شمعه انطفئ نورها في لحظة برود

نجي نشعل شمعه انطفئ نورها في لحظة برود

وس يبقى التسامح انقى المشاعر ♡

-_-

لا احد يرد الفرص التي تأتي له .. لكننا نرد الفرص التي نحن من يذهب إليها فالكتمان اهون علينا من الخذلان

كلام ودي اقوله بس مو كل شيء نقدر نقوله

متى احس انك مو لي صج انك مو ملكي او اني ما اقدر اعترف لك بكل شيء او اسولف معاك متى ما ابي !!

لما يكون بداخلي كلام ودي اقوله لك بس اخاف
تسميني نشبه او يمكن اشغلك او ازعجك ..
او حتى اضايقك من همي او تعبي او مشكلتي ..
اظل افكر فيك حتى وانا محتاجه لك واسولف مع نفسي يعني اذا قلت له ما بيده شي شنو بيسوي لي ... لا خلاص حرام بيظل يحاتيني او اشغله

بس تدري في صدى صوت بداخلي يردد كلمه منه لي راحه كلمه منه لي بتغيير مزاجي او تخليني ابتسم وكلمه منه ممكن تغيير لي حياتي كلها ودي نكون مثل الكلام اللي نكتبه مثل جملة " انك اقرب لي من روحي "

للاسف مرات احس الكلام خدعه مو كل شيء نكتبه صج احياناً نخدع انفسنا بجمل تريحنا وتحسسنا بعمق الحب يعني انا ما عمري استحيت اني اعترف لنفسي او اسولف معاها اهيه فيني غصب عني بتعرف عني وغصب عنها بتسمعني وتتحملني اهيه نفسي !!

لما يصادفنا موقف نحتاج فيه لبعض نقدر قيمة كل كلمه قلناها وينها اليوم عننا ويني عنك ووينك عني ~

الخميس، 12 يونيو 2014

الشخص اللي تحبه وما يحبك انت مشغول بالتفكير فيه
وهو " ولا داري عن هوا دارك " !

الثلاثاء، 10 يونيو 2014

صباحي بسمة شفاتك وصباحك احلى من البسمه

صباحي بسمة شفاتك وصباحك احلى من البسمه

حبك في وسط قلبي بنا له وطن
ماخلا ابد غير اشباهك يسكنونه
لانك حلو والحلا ما يليق به غير الحلا
يا قطعة سكر ذايبه في بين الضلوعي

يغار لا غيره بي حكى .. ويغرس في قلبي شكاه ..!
ثم دعى في قلبه أمنيه  .. ربي يعجل في في زواجي أنا وياك ♡

تجي نغيب و نجرب الاشواق .. !
و نحرق خيط الفراق !
نرجع نعيد ،، أيامنا الحلوه ..!
ونحتضن الذكريات !

ليه الغلا لك في خاطري ظل وبقى
رغم الجفا والمحاصيل !!

وليه دايم في غيابك اذكر ما مضى
وانت لغيري تميل !!

-

وش هو يعني تفوز وانا اخسر
             ما هي اول مره انا افوزك
روح و خل قلبك يفرح
      و عقلك يسرح .. في عنادي بوسط طيبتي
واشلون يمرح !!

-

◆◇ و يبقى الأمل في داخلي " زهره " .. كلما ضاقت بي أموري " تزهر " ◆◇

-

في مواقف احنا ممنونين لها ، لانها بينت لنا أشياء كنا نجهلها !

و عيوني تحكي قصة غرامك ، رغم اني اكابر في مشاعري اتجاهك ♪

و يبقى ما في القلوب في القلب

مو مهم اللي نشوفه من الناس سواء من مظاهر ولا تعامل الاهم شنو بقلوبهم لنا

الأحد، 8 يونيو 2014

كلهم مثلوا في حبهم ورددوا قصايد
واتركونا بين البكى والسهر والونين

ما انام الليل من خوفي عليك !
'

قالها وسهرني عدت ليالي
اخاف حتى من صوت الرنين
كلهم مثلوا ورددوا قصايد
واتركونا بين البكى والسهر والونين

يا ليل خذني على حلمي .. الصادر
خلني انام يمكن اصحى على حلم .. وارد
يخليني اصبح في مخيلتي من أول .. المستلمين !

-

لليل في خاطري .. فكره*
تجيب الهم والضيق !

مهما كبرناآ .. في ذا الحياة
        .. نصغر ..
قدام كوابيس العنا والضيق !

-

في ضحكة تسعدك وفي ضحكة تقهرك

قد قلت لك انه السعاده في عيونك حياة

الأربعاء، 4 يونيو 2014

الثلاثاء، 3 يونيو 2014

❤ شعر

‏من يدور زلتك ما بعد حبك وصانك
أبعده عن سكت العشق تلقى لك بديل

في زمان اليوم ياسرع من حبك وخانك
وكانك اوفيت الغلا فابتعد بأهون سبيل

*


تخذلني وارجع اسامح
لجل ابقى معاك

ما يغثك في هالدنيا الا الشخص اللي يقول لك احبك بس تستاهل واحد احسن مني !!!

اكثر شخص تشتاق له بعد الفراق اللي كل يوم كنت تتهاوش معاه

الشخص اللي تتهاوش معاه دايما هو اكثر شخص تفقده اذا ابتعد عنك :(

أبقى أنا الشيء اللي تعجز عن وصفه
...  و تبقى أنت الملك في وصوفي ♩

مسائكم نبضات لمن تحبون ..!  و مسائي نبضه تعني لي حياة ❤

الاثنين، 2 يونيو 2014

عُجباً لتلك الذكريات المزعجه التي تلد ليلاً ، وتتوفى صباحاً حين يغلبنا النعاس قبل أعمالنا !

لصوص النوم ؛

فقدان
حنين
اشتياق
ذكريات
ألم
ندم
خذلان
رحيل
كتمان

تجي نرسم حلم .. زهري
ينتظر قناصه .. البحري !
يطلق سهم في  .. صدره
يموت ويترك له .. الذكرى !

ويبقى بداخلنا شخص ما نقدر نتكلم عنه

#الأم تشيل هم عيالها اكثر منهم ❤

الأحد، 1 يونيو 2014

تجي نغيب ..*
نتفق ما ... نشتاق
ما نعانق ... الفراغ

تجي .. !

في من يعزك لجل حاجته ..
و في من يعزك لغلاك ومحبتك في قلبه ♡

وقد تسقط قوانينك كلها امام شخص واحد فقط

نتعرف ع اشخاص بتويتر يصيرون جزء من حياتنا اليوميه وفجأة يسكرون حساباتهم لأسباب شخصيه .. فقدانكم .. !

تبي تغيب لا تودعني .. لانك بتترك شيء بداخلي بعد الوداع ماله اي بوح هو مجرد احساس وغصه تدمع فيها عيوني !

حلو تكون مغرور بس من باب الثقه