راحوا واتركوا لنا اثرهم الطيب راحوا واتركوا لنا عطر ثيابهم راحوا وعسى ربي يغفر لهم ويرحمهم
الثلاثاء، 24 يونيو 2014
الاثنين، 23 يونيو 2014
السبت، 21 يونيو 2014
الخميس، 19 يونيو 2014
الأربعاء، 18 يونيو 2014
الثلاثاء، 17 يونيو 2014
♡
تعبنا نقول احنا بخير , تعبنا نتجاهل كل شيء يجرحنا , تعبنا نرسم البسمه على الغير و ينغرس سهم في صدرنا و يذبحنا ~
❤
كان في داخلي شطر
و قبل لا اكتبه
غار القلم
سال حبره على الورق
رسم دمعة قهر
بكى .. بكى ..
بكى ..
و كسر كسره `
ما بين الضلع و الضلع
ما تقبل جبر !
❤
منت لي
ليه تبني فيني
أحلام و أمل
ليه تحاكيني
بالنظر*
وليه تتعمد الغزل
وانثني لك بالخجل
وليه .. احس انك لي !
وانت منت لي !
❤
منت لي
ليه تبني فيني
أحلام و أمل
ليه تحاكيني
بالنظر*
وليه تتعمد الغزل
وانثني لك بالخجل
وليه .. احس انك لي !
وانت منت لي !
الاثنين، 16 يونيو 2014
الأحد، 15 يونيو 2014
السبت، 14 يونيو 2014
♥
اطلب من كل واحد زعلان ولا متضايق ع احد
" يسامحه "
انتهز الفرصه شهر رمضان مو باقي عليه شيء
وتذكر*
الله يسامح منو انت عشان ما تسامح وتتكبر !
♡
اذكر مره توفى شخص وفي اشخاص مقصرين معاه واقفين فوق راسه سامحنا وسامحنا وقصرنا معاك ... تطلبون السماح من واحد متوفي !
2
والله استغرب من ناس تحقد ع بعضها سنين
ولما يتوفى واحد فيهم الثاني ياكله الندم
انزين كان عايش حي يرزق وينك عنه توك تفكر بإنك تسامحه !!
♡
ليش ما تسامحون
ليش ما تنسون !
>>> ترا ما تدرون متى يومكم
'
واذا الله اخذ امانته شنو بيظل بالدنيا لكم غير السمعه الطيبه والسيره الحميده !
الجمعة، 13 يونيو 2014
وكل
وكل ما اجي بزعل عليه
يزعلني بكلمه
واخذ بخاطري منه
ارجع منه منكسره
وهو لاهي مع ربعه
ما يعرف وش هي الدمعه
ودي اعرف يا يمه وش هو منه قلبه !
♡
وكل ما سألني تفقديني في غيابي ارجع واقول غيابك وايد عادي .. ويرد بكل برود الحمد لله انه وايد عادي طمنتي قلبي عشان ما احاتي !!
-_-
لا احد يرد الفرص التي تأتي له .. لكننا نرد الفرص التي نحن من يذهب إليها فالكتمان اهون علينا من الخذلان
كلام ودي اقوله بس مو كل شيء نقدر نقوله
متى احس انك مو لي صج انك مو ملكي او اني ما اقدر اعترف لك بكل شيء او اسولف معاك متى ما ابي !!
لما يكون بداخلي كلام ودي اقوله لك بس اخاف
تسميني نشبه او يمكن اشغلك او ازعجك ..
او حتى اضايقك من همي او تعبي او مشكلتي ..
اظل افكر فيك حتى وانا محتاجه لك واسولف مع نفسي يعني اذا قلت له ما بيده شي شنو بيسوي لي ... لا خلاص حرام بيظل يحاتيني او اشغله
بس تدري في صدى صوت بداخلي يردد كلمه منه لي راحه كلمه منه لي بتغيير مزاجي او تخليني ابتسم وكلمه منه ممكن تغيير لي حياتي كلها ودي نكون مثل الكلام اللي نكتبه مثل جملة " انك اقرب لي من روحي "
للاسف مرات احس الكلام خدعه مو كل شيء نكتبه صج احياناً نخدع انفسنا بجمل تريحنا وتحسسنا بعمق الحب يعني انا ما عمري استحيت اني اعترف لنفسي او اسولف معاها اهيه فيني غصب عني بتعرف عني وغصب عنها بتسمعني وتتحملني اهيه نفسي !!
لما يصادفنا موقف نحتاج فيه لبعض نقدر قيمة كل كلمه قلناها وينها اليوم عننا ويني عنك ووينك عني ~
الخميس، 12 يونيو 2014
الأربعاء، 11 يونيو 2014
الثلاثاء، 10 يونيو 2014
♡
حبك في وسط قلبي بنا له وطن
ماخلا ابد غير اشباهك يسكنونه
لانك حلو والحلا ما يليق به غير الحلا
يا قطعة سكر ذايبه في بين الضلوعي
يغار لا غيره بي حكى .. ويغرس في قلبي شكاه ..!
ثم دعى في قلبه أمنيه .. ربي يعجل في في زواجي أنا وياك ♡
♡
ليه الغلا لك في خاطري ظل وبقى
رغم الجفا والمحاصيل !!
وليه دايم في غيابك اذكر ما مضى
وانت لغيري تميل !!
♡
-
وش هو يعني تفوز وانا اخسر
ما هي اول مره انا افوزك
روح و خل قلبك يفرح
و عقلك يسرح .. في عنادي بوسط طيبتي
واشلون يمرح !!
الأحد، 8 يونيو 2014
♡
ما انام الليل من خوفي عليك !
'
قالها وسهرني عدت ليالي
اخاف حتى من صوت الرنين
كلهم مثلوا ورددوا قصايد
واتركونا بين البكى والسهر والونين
♡
يا ليل خذني على حلمي .. الصادر
خلني انام يمكن اصحى على حلم .. وارد
يخليني اصبح في مخيلتي من أول .. المستلمين !
♡
-
لليل في خاطري .. فكره*
تجيب الهم والضيق !
مهما كبرناآ .. في ذا الحياة
.. نصغر ..
قدام كوابيس العنا والضيق !
-
الأربعاء، 4 يونيو 2014
الثلاثاء، 3 يونيو 2014
❤ شعر
من يدور زلتك ما بعد حبك وصانك
أبعده عن سكت العشق تلقى لك بديل
في زمان اليوم ياسرع من حبك وخانك
وكانك اوفيت الغلا فابتعد بأهون سبيل
الاثنين، 2 يونيو 2014
الأحد، 1 يونيو 2014
❤
نتعرف ع اشخاص بتويتر يصيرون جزء من حياتنا اليوميه وفجأة يسكرون حساباتهم لأسباب شخصيه .. فقدانكم .. !
❤
تبي تغيب لا تودعني .. لانك بتترك شيء بداخلي بعد الوداع ماله اي بوح هو مجرد احساس وغصه تدمع فيها عيوني !