الاثنين، 7 أبريل 2014

مرات اسوي اشياء ما تعجبني فيني بس عشان
ارضيك '
اسعدك '
عشان يكون فيني كل شي تحبه
وعشان تغمض عيونك علي واحس اني كل شي
عندك ..♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق