مرات اسوي اشياء ما تعجبني فيني بس عشان ارضيك ' اسعدك ' عشان يكون فيني كل شي تحبه وعشان تغمض عيونك علي واحس اني كل شي عندك ..♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق