السبت، 30 نوفمبر 2013

اي سكون والليل يسكنه الشوق العليل..  اي سكون ومازال بالعتمه ضرير .. اي سكون ونبضات القلب تهفو بإسمه ومازال يسمعها من بعيد .. واي سكون والليل دونه ضجيج :)

أحلامي تعاندني ك تأخر قدومگ لي مثلا !
ً
و أنا مازلت أسير على الجبال حتى أراك من بعيد ..
فأما أنا أو أنت سيأتي للأخر قبل الرحيل .. ولا أدرك ما الفرق بين أنا و أنت سوى حرف ' واو ' سأرميهُ ببعثرت ضوء عيناك الجميل ..

ف تعال لنسبق الزمن ولأحبگ أكثر.. تعال لتجعل قربگ مني موطناً ..
وتعال لينتعش قلبي ويعلو نبضي وليهمس فاهي لك ب أحبك .

تعال فما رحل يكفي  ،، فكم تُهنآ وقلوبنآ كانت الدليل.. وكم حلمنآ ولا صعب بالمستحيل.. تعال لنحلم سوياً ونفرح بمولودنا الجديد  :)

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

يا حلم الليل صباح الخير ❤

قد تكن المواقف العابره أوضح من إي شيء آخر .. لذ'لك لا تستهينوا بهآ !

ولانني احبك لن اخجل من البوح لك بها كل يوم
سأبقى ارددها حتى يسمعها العالم كله
سيأتي اليوم الذي أشير به على قلبك امامهم
هذا لي وحدي ونبضه ملكي انا وسيبقى تحت سلطتي للابد سأشعل الغيره بقلوبهم ..

وسيتناثر خوفي حولي وسأقفز قفزة الانتصار حتى اسقط بحضنك ..

حينها سينبض قلبي فرحاً وسأهديك السعاده طوال عمري .. أحبك أحبك أحبك وإن سألتني لماذا سأُجيبك لأنني أحبك ♡♩

لا تبالون لما يقال حتى تضمنوا راحتكم.

الخميس، 28 نوفمبر 2013

بعض الاعتذارات لا تقبل لانها تُميت شيء بدواخلنا من المستحيل ان يحييا بعد مماته .

لزوجه..

ان لم يكن زوجك قريب منك .. حاولي اولاً محادثته عن مواقف مضحكه حصلت بغيابه وحتى يعتاد ع احاديث تفاصيل يومك اخبريه بكل ما تريدين.

رغم انه " موقع الاسك " لا يظهر لك السائل الا انه هناك شخص لو كتب حرفاً واحداً به ل عرفتهُ ♡

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

أرني مكانتي بقلبك واعدك أن أريك " عالم حب " أنخلق بداخلي من أجلك وحدك.

أحياناً لا تفهمني بشگل جيد .. فتطيل احاديثنا .. ويتعمق حبي إليك بعمق " استغبائك " معي .. لم اعلم بإن الحب بهذا الجمال إلا معك   ♡

بغض النظر عن .. انشغالك..  غيابك..  ووجعك..  ستبقى الروح التي تسگنني والفرح الذي يحتويني رغم عني ♡♩

اشتهي سماع نبرة صوتك ، وتقبيل كل نسمة هواء تحيطگ ♡

بقدر حبي إليك " كرهتك " بلذة الحب :)

أحبك رغم شغبي معك..  رغم اكاذيبي بالغياب..  ورغم قلبي أحببتگ ♡♩

قيل لا كرامه بالحب.. ولكني أحببتك بقلبي وعقلي لذالك لم اخبرك بإنني اشتقت إليك جداً .

قد يحدث أن تبتسم لِ نسيان وجع :)

غض بصرك عن كل ما يزعجك وعش حياتك ✔

الاثنين، 25 نوفمبر 2013

الأحد، 24 نوفمبر 2013

ليتني استطيع الهروب منك إليه..
ليت قلبي يفرق بين الحب المنعش لنبضه ..
وبين جفاف حبك الذي يذوقهُ الوجع كل يوم ..
وليتني استطيع ان انساك حتى اعطيه ربع حبي إليك ♡

حبك يشبه الشوارع المظلمه. . اسير بها واتعثر بطرقاتها .. ومع هذا لم اتوقف اكملت المسير بها ع خطى ذكريات جمعتنا لازالت عالقه بذاكرتي منذ رحيلك احاول نسيانهآ ولكنني لم انسى سوى قلبي معگ :)

ليت الحياة بلا ذكريات :)

ليت الحياة بلا ذكريات :)

من الادويه الطبيعيه .. ضحكات الاطفال ♡

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

حبيبي خذها #بالمصري ..  اوعى تفكر ان البعد ممكن يخليني انساك..  دا بس بيختبر حبي وقلبي ليك دا انا بحبك
اوي اوي

البارحه أهديتني أربع حروف ولليوم أقرأ بهآ قصيده ❤

أحببتك جداً وگأنني لم أحب أحداً قبلگ .. ♡♩

غموضه جاذبيه و إبتسامته تسقط الكره الارضيه ♡

ضحكته غير عن بسمته ..  ضحكته تسعدني وبسمته تحيرني بالمختصر الاولى سعاده والثانيه #فهاوه ��

ربما لهم #أحاديث_دافئه مع من احبوهم ولكنك وحدك حديث دافئ لن اتحدث عنه أمامهم .. فدفء حديثگ لي وحدي .. و إحساسي به ملكگ وحدگ ♡♩

♡♩

يرونگ شيئاً يفسد سعادتي .. و أنا أراك السعادة وجميع ما يحيطهآ ♡♩

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

لا تحاول أن تؤذي أحد ..

فـ " عجلة الزمن تدور و يستحيل أن تقف"

♡♩

اتصلت اقولك جانا مطر رش رش..  يالله نلتقي تحت المطر .. وقبل لا احكي لك دمعي انهمر.. وآآآه من زخات الهجر مات حبنا واندثر تحت زخات المطر :)