حفظگ الله لي من عيون تنظر إليك ولا تذكر ربها ♡
الجمعة، 28 فبراير 2014
♡
ابي ليس بشيخ الشباب بل هو اميراً يجلس ع عرش الملوك بقلب ابنته دايما وابداً ومنذ النبضه الاولى لي .
♡
أمي الغاليه ..
لقد أحببتُ شاباً جداً وسيم أسميتهُ " شيخ الشباب " فهل ستسامحيني حين اقاسمكمآ الحب سوياً ؟!
-
سبحان الله بالصدفه بعض الناس انكشفوا واطالعوا راعيين سوالف .. نحمد الله ونشكره ع هالصدف الجميله الله يكثرها :)
♡
أنا مجنونه حقاً ؛ حين أحببتگ , فغيرتي عليك تجعلني أبكي كالاطفال واضعف جداً بحضورك وحين تغيب عني لا ارغب بمحادثة أحد :(
♡
جميعهم لن يشعروا بحزنك كما تشعر به انت ، حتى ذالك القريب جداً لقلبك .
فكما قيل :
"قد يرى الناس الجرح في رأسك ولكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه "
لذلك تظاهروا بالفرح ولا تتعبوا انفسكم بشرح احزانكم دون جدوى .
الخميس، 27 فبراير 2014
♡
اذا أردت أن تكون محبوباً من قبل الجميع عليك ان تتواضع قليلاً فالتواضع يكمن به الجمال , وايضاً ابتسم بعفويه فالابتسامه تصافح القلوب قبل الايادي .
الأربعاء، 26 فبراير 2014
❤
كل واحد فينا يمر بفتره ما يبي يكلم فيها احد ولا يرد ع احد وينجرح من توافه الامور ويكون حساس بدرجه كبيره ويبجي باي وقت وبهاللحظه ينسون كل شي سويته لهم وما يعذرونك وتبدأ المشاكل وفجأة " القريب منك صار غريب "
هني مو القصد عدم التفائل واليأس بس اهيه فتره يحب الشخص يكون فيها بروحه مع ربه محد يسأله شفيك - ليش متغيير
- محد يزعل او يتكدر منه لما يرتاح ويرد مثل ما كان واحسن .. فإذا تغيير عليكم شخص عزيز اعذروه*
الثلاثاء، 25 فبراير 2014
الاثنين، 24 فبراير 2014
♡
الفقراء اكثر عطاءاً من الاغنياء فهم اكثر فرحاً عندما يعطون ليس بالاشياء الماديه بل انهم يعطون ثروه حيه بداخلهم وهذه الثروه اغلى من تلك الاوراق.
♡
العطاء الحقيقي؛
هو عندما تعطي وتشعر بالسعاده ذات اللحظه ليس كما يظن البعض بإنه مردود له بيوم ما حيث انه سيتلقى مقابل ذلك امر مفرح لكي يسعد*
الأحد، 23 فبراير 2014
السبت، 22 فبراير 2014
♡
ولأنني
" أحببتك "
بحق ..!
أرغب بشده
أن تبقى'
الجزء الذي
لا يستطيع
الانفصال عني*
ولا حياة' لي
من دونه ..!
♡
كنت اخشى قوله " اخاف عليكِ من نفسي "
وكثيراً اتعبني التفكير بتلك الجمله ..
وحين علمت !
مدى بشاعة الرجال بحب النساء
أحببته أكثر من نفسي ❤
الجمعة، 21 فبراير 2014
♡
قال : حبيبتي ما ضحكت لك بالصوره
حولي ناس كثير ..
خوفي لا ضحكت قالوا " مجنون "
قالت : حبيبي ترا ابتسامتك واضحه بالعيون ♡
رده الفعل
ردة الفعل احيانا تكون"ايجابيه-سلبيه"وتحددها الحاله اللي يمر فيها الشخص نفسه ومرات تكون عباره عن صدمه قويه تأثر عليك بشكل انت ما كنت متوقعه
موقف
مرات الاعترافات تولد غضب بداخلنا يمكن لانه ما كان ودنا نسمعها منهم ونسمعها من الاشخاص اللي صج نبيهم يعترفون لنا واحيانا الاعترافات تمس قلوبنا قبل عقولنا فردت الفعل تكون احياناً سلبيه وغير لائقه فينا ..
دايما اقولكم اعترفوا اعترفوا لا تخشون بقلوبكم ما تدرون متى بيكون اخر يوم لكم بهالدنيا لانه ردت فعلي دايما تكون ايجابيه اذا احد اعترف لي بشيء
بس امس ورغم اني ما احب اجرح احد اذا اعترف لي بحب او باعجاب قدرت اجرح شخص اعترف لي بحبه معني سمعت الكلمه من وايد اشخاص " احبج " بس امس كانت ردة فعلي غير محترمه لمشاعر الغير " للاسف "
الثلاثاء، 18 فبراير 2014
الاثنين، 17 فبراير 2014
اهداء الشاعر متعب الروقي
لكن اسيل اتعب واقول انتي اسيل
منبع حلا كل البشر طبع ودلال
وصايفك شهد وكلامك سلسبيل
واصالتك مجد ن لعمك والخوال
اهداء الشاعر عبيد بن عقاب
تقول عطني قصيدة وانا ما اعرفها
واقول كله فدا لعيون اسووووولة
الزين اخذته عن العالم وصايفها
ماهوب انا اللي يقوله كلن يقوله
الأحد، 16 فبراير 2014
♡
اتصلت اقولك جانا مطر رش رش يالله نلتقي تحت المطر وقبل لا احكي لك دمعي انهمر وآه من زخات الهجر مات حبنا واندثر تحت زخات المطر!
♡
لا يربطني بهم سوى تويتر لكنهم ارواح اعتدت على متابعتهم ووجودهم .. أحبهم .. احترمهم .. واشعر انهم اخوتي
❤
أشياء احبها منك ؛ لما تستودعني ربي وتدعي يحفظني لك ، لما تحسسني بأني اثمن شيء تملكه ..
كأنك تتمنى تخشني عن العالم كله ❤
Je t' aime
السبت، 15 فبراير 2014
الخميس، 13 فبراير 2014
♡
توني عرفت شنو يعني اهتمام واهمال ومنو يحبك ومنو يعزك ومنو اللي ما يهمه شيء يخصك ..
توني عرفت انه الناس بالاول تحب انفسها تالي تحن ع غيرها بشوية حنان طبعهم اناني والبعض ما في بداخلهم ذرة احساس ..
لا تقول انت غير انت منهم وهذا انت حطيت الفاس بالراس كافي عتب ، كافي كلام ، كافي حن ولوم ع اللي فات ..
لا تتعذرون و تقولون الزمان تغيير الزمان ما يتغيير هذي انفوسكم وهذا انتم ما تغيرتوا ..
كل اللي صار ما عرفتوا تكملون اجزاء مسلسل حياتكم السخيفه انتم بالاصل كنتم لانفسكم وارجعتوا لانفسكم وبعتوا وشريتوا ع هواكم هذا انتم ما تغيرتوا !
الأربعاء، 12 فبراير 2014
♡
تنسخ وتلصق شيء عاجبك .. اوك !
لامس شعورك واحساسك .. اوك !
راق لك ويشابه ذوقك .. اوك !
اما تنسخ ابيات وتكتب بقلمك واهيه مو لك " عيب "
الاثنين، 10 فبراير 2014
الأحد، 9 فبراير 2014
♡
أحلامنا التي طالما حلمنا بها
ليس هي اوجاعنا التي نشكو منهاالاوجاع الحقيقيه هي تلك التي نمتلكها برهة من الزمن وبمجرد تعلقنا بها ترحل وتتركنا
السبت، 8 فبراير 2014
♡
ارتبط الحب بالغيره لانه الحب ارتباط روحين كان بالامس منعزلين واصبحا يتقسمان كل شيء ولن يسمحا لاخر بمشاركتهم ومن يحب بحق يغار
♡
اي اغار !
لا سمعوا صوتك وحكوا معك كيف تبغاني ما اغار !
لا شافوك وبضحكتك حبوك كيف تبغاني ما اغار !
لا عرفت انك معهم وانا هنا انتظر كيف تبغاني ما اغار !
لا اطلبوا شيء ونفذته لهم كيف تبغاني ما اغار !
ولا عطوك ولامسوا ايدك كيف تبغاني ما اغار !
اي اغار !
♡
اي اغار لانك وعدتي تبقى لي وحدي
كيف تبغاني ما اغار وانا اشوفهم حولك يحكون ، يضحكون ، يتسامرون ويناظرون .. كيف تبغاني ما اغار !
♡
حين اغار .. انسى ذلك الحب الذي تخبئه لي بداخلك انسى من انا بالنسبه إليك ، وتبقى تلك المرأة عالقه بذاكرتي .. ولا يخطر في بالي سوى قتلها !
♡
ما ودك يسألونك ع شنو متضايق
ودك ينسونك الهم والضيق
لاكنهم يبعدون عنك
لا دروا بك بحاجتهم
كلهم كذا هم
حتى الصديق ..!
الجمعة، 7 فبراير 2014
-
كان هناك حلم - صغير - جداً يراودني ..
كان حلم طفولتي* ربما انذاك .. !
كنت افرح كثيراً بالتفكير به وكيف سأُحققهُ .. وماذا سأفعل حينما احصل عليه .. لكنني الآن كرهتهُ جداً بقدر ذالك الحب كرهته بقدر ما تمنيته كرهته بحجم السما ..
لا اطيقهُ ... ولا اريد الحديث عنه ..
فبعض الأحلام كوابيس !!!
♡
من المؤلم ...
إنه يعلمُ جيداً بإنني سعيده دوماً ..
..... ولا يعلم بإنني اخفي ألمي عنه حتى لا ينزعج ! ! !
-
لمن اشوف مغرد يغرد عن زواج او خطوبه ع كثر ما كلماته رقيقه والصوره المرفقه معبره الا اني اظن فيه ظن سوء
اللهم اغفر لي
الخميس، 6 فبراير 2014
الأربعاء، 5 فبراير 2014
❤
اللي يعزك ويحبك يقدر يقرأ حروفك ويفهم المقصود منها يحس فيها ويقدرها قبل لا تفسرها ..
رغم بعده ورغم ظروفه
يسألك شفيك اشوفك مو على بعضك !
الاثنين، 3 فبراير 2014
❤
ليتني استطيع ان امنع النوم عن مدينتك ، فأنا حقاً لم افقدك الا اثناء نومك وهذا الشعور يسجنني خلف قضبان الحنين ، فانت تعلم بأنني لا احتملها :(
❤
ليتني استطيع ان امنع النوم عن مدينتك ، فأنا حقاً لم افقدك الا اثناء نومك وهذا الشعور يسجنني خلف قضبان الحنين ، فانت تعلم بأنني لا احتملها :(
❤
صعبه
تنام
وبقلبك
عتب
صعبه
على
عقلك
يستوعب
ماحصل
فكره
توديك
وفكره
تجيبك
وعلى
هالليله
بتصبح
وما في
احد
يسمعك
كلهم
اغراب
رغم
انك
بوسط
دارك
-
لو نكون واضحين وما نلف وندور ع بعض ، لو بس نكون صادقين بنظرة عيوننا ، لو نعطيهم وما ناخذ منهم ولو نسامحهم ونتكل ع الله كان ي حلات هالحياة :)