الأحد، 30 نوفمبر 2014

*

مرات اتعمد ابتعد عن الاشخاص اللي احبهم وما اهتم لهم واخليهم اهم اللي كل مره يسألون عني

مو لاني مو قادره اهتم فيهم بس ما احب اشوفهم
مع غيري

*

‏اغار على اشياء مالي حق اغار عليها :(

*

قد الشوق اللي في داخلي لك ، عسى الله يحفظك
وين ما كنت .

*

الثقة ; أن تثق بنفسك قبل أن تثق بالأخرين ، وإن ما كتبه الله لك خير .

السبت، 29 نوفمبر 2014

*

على سبيل السعادة ; اشعر بفرحك الآن .

*

بعيد وماخذ كل قلبي ، و كل ما التفت اشوفك 💜

*

رغم انه الحب من طرف واحد متعب الا انه قادر يسعدك بكلمة !

*

الشوق ; لما تحس انك بروح غير روحك .

*

أنا وقلبي وهواي مجنونك

*

ي بعد عمري لا قال
واشلونك ؟
وش سويت بيومك ؟
يفرح قلبي
و ياخذ من فرحتي بسمه
واخذ من بسمته كلمه ;

" احبك وتهمني علومك وانا وش دنياي من دونك "

*

تعال ; ابي اشتكي لك منك .

*

يا شايل الهموم ترا همك ما راح يدوم

الجمعة، 28 نوفمبر 2014

*

تالي الليل تغمض عيون الناس إلا عيون العشاق اما حبيبه مفارقه ، او مشتاق لضمته ، ولا سعيد بمسكت ادينه .

*

- نوم العوافي * ي عيونه '

*

جرب تكون لي دنيا ، واكون لك كون .

*

جرب تحب من قلبك
جرب تعطي اكثر من ما تاخذ
جرب تبوح باللي بخاطرك بدون قيود
جرب تضحي وتكون حياتك لغيرك

'
بإختصار "جرب تعيش" بس مع اللي يحبك 👌

*

في ناس ودك تقولهم اسف على اهتمامي ، فيكم وشكراً لــ برود احساسكم .

*

المواقف ; هي اللي تبين قدرك عند الناس 👌

*

ابتسم بوجه عدوك عشان يحس بالندم :)

الخميس، 27 نوفمبر 2014

*

‏اعترف اني تغيرت عن اول وصرت اعرف اكثر
اعترف اني قسيت واني حبيت و ولهت
واني للحين ما كبرت وبديت اصغر

اهم شي الاخيره :)

*

بديت اصدق انه لكل واحد فينا وجه ثاني عكس شخصيته المتعارف عليها ولحد ينكر ✋

*

في ناس اذا تقربت منهم يا اما يكبرون بعينك
او يصغرون .

ينطبق عليها مثل ; " اللي ما يعرفك ما يثمنك "

*


اجمل ايام حياتك لا تضيعها بهموم اكبر من عمرك 💜

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

*

ما احتاج شخص ينصحني احتاج شخص يفهم شنو ابي ويساعدني حق اللي ابي اوصل له واطمح له

*

مرات نحتاج نقول لهم اللي بقلوبنا بس للاسف مو كل شيء نقدر نقوله

*

أحبك في شمال الكون وفي شرقه وغربه وجنوبه أحبك وين ما تكون .

*

من قده لا صار قلبي مغرم فيه 💜

*

‏داريته بقلبي قبل لا عيني تداريه :(

*

اليوم ; سأمسك يدك و اخذك لعالمك

نعم .. عالمك
لأنه سيصبح عالمي أيضاً ..

لا تقلق سأعيش معك كيفما تريد
أنا أريدك أنت لا أريد ما تملك !

#مشهد

*

كل ما ناديته وقال يا عيونه ، نسيت بعدها وش كنت بقول .

*

ودي ابوح لكن خايف لا بحت روحي تروح

*

كل كلام الحب لغيرك حرام

*

كل بسمة من شفاتك لغيري ما هي بحلال .

-

كل بسمة من شفاتك لغيري ما هي حلال .

*

الواسطه تضيع مستقبل ناس وترفع مستقبل ناس ثانيه✌

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

*

شفت طعم القرب شلون محبوب

*

قول ما ابيك وشوف وش بيصير بي

*

تبقى البعيد اللي من قلبي قريب

*

تبقى روحي تحاكي روحك ، تشكي لها عن وجع جروحك .

*

تبقى لي
حتى لو قلبك ما عرف قدري

تبقى لي
واشوف في عيونك مسكني

تبقى لي
حتى لو ما اعترفت لي تبقى لي

*

خلك جريء واعترف لي
بكل كلمه قلتها بقلبك
وكانت لي

بكل احساس حسيته اتجاهي
و ما عرفت واشلون
تقوله لي

#اعترف لي

*

‏في بنات اشوف فيهم روح فيفي عبده :) ترا حدج تفشلين عيب اثقلي شوي 😒

*

بقربك اعيش اجمل ايام العمر

-

الخوف ; احياناً يضيع عليك فرص عمرك ما راح تحلم فيها .

*

يتغلى ،، ما يدري خطواتي ترجع معه 🌸

*

مرات ; تخسر شخص عزيز على قلبك مو لانك اهملته بس لانك اهتميت له اكثر من اللازم 👌

*

ودي يكون عندي صندوق صغير فيه كائن غريب

كل ما ابي اسولف افتح الصندوق واطلعه ونجابل بعض واسولف له ويقولي ي حياتي ماتستاهلين اللي يصير فيج 😿

*

مرات ودك تروح لشخص معين وتقوله " انا مو غالي عندك لهدرجه " ؟

*

‏يا رب لي غائب بعيداً عن عيني قريباً لــ قلبي أسميته بنفسي احفظه وكن معه واسعده اينما كان .

الاثنين، 24 نوفمبر 2014

*

يا شمساً ، أشرقتي اليوم كالأمسي و افرحتي نصفي الاخر و ابتهجتي بأركان قلبي .

*

يا شسماً ، أشرقتي اليوم كالأمسي و افرحتي نصفي الاخر و ابتهجتي بأركان قلبي .

*

أنا مازلت أراك أقرب لي من نفسي ، رغم إنك بالحقيقة البعيد الذي لا يُرى !

*

أنا لا أكتب إلا حين أحب ، حين أشتاق للحب
وحين أرى ما لا يراه !

*

دائما ما نتبادل الورد ، ربما يجمع ما بداخلنا و يقرب
المسافات بيننا ، وربما يجعلنا بمدار واحد
نلتقي كلما حاولنا الهرب منا !

الأحد، 23 نوفمبر 2014

*

أنا فارغه ، لذ'لك سأغمض عيناي كي لا أراك , كي لا يتسنى لي التفكير بك ..!

*

تفاصيل الحديث معك ، تشبه ملامح الإعجاب .

*

ليتنا نقتنع بما نملك ، بما يقدم لنا ، بما تأتينا به الفرص ، ليتنا ندرك معنى ليتنا !

*

احياناً تأتيك بعض احلامك على طبق من ذهب ، و لكنك مازلت ترغب برغيف الخبز المغلف بورق الجرائد !

*

جميل هو الصباح عندما يكون برفقة من ترتاح لهم الانفس .

*

الناس تدور حبايبها بالشتا ، وانا ابيك على مر السنين بصيفها وشتاها .

*

مهما ما كان عمرك راح تلقى نفسك تتصرف تصرفات يهال بس تقعد مع ناس ترتاح لهم 😂

*

يسعون لتدميرك ، ومن ثم يعتذرون .

*

يحسبون الحب على الكيف والمزاج
ما دروا انه من الله يجي

من أحبه الله ، أحبه الخلق 👌

*

عمرك ما راح تحب الحياة اذا ما حبيت فيها احد 👌

*

الحياة حلوه ، وتحلى اكثر بقرب اللي نحبهم .

*

تدرون منو اللي يستاهل كلمة #صديق ؟

هو اللي يدافع عنك ويجذب الناس ويصدقك ويحاسبك بعدين 🏃😂

*

‏العناد ; اخوي من امي و ابوي 😌✋

*

في ناس كل ما يطيحون من عيونا ، يخلق لهم القلب عذر .

*

هذا احنا كل يوم ناخذ درس محترم
علي طيبتنا وحسن نيتنا :(

*

‏انا ودي اكون ...

ليش ودك تكون ليش ما تكون مثل ما تبي ليش تتمنى شيء انت قادر عليه ليش قاعد تأجله وتنطر احد يغيرك
غير نفسك وابدأ من هاللحظه👌

*

وهذا احنا كل يوم ناخذ درس محترم علي طيبتنا وحسن نيتنا ،

*

اذا حاولت تسعد غيرك وتفرح قلبه - لا تنسى نفسك .

السبت، 22 نوفمبر 2014

*

يسعون لتدميرك ، ومن ثم يعتذرون .

*

يتركون الحقيقة بداخلك ، و يصدقون ظنونهم .

*

البشر نوعين ;

النوع الاول بلسم والثاني شامبو 😜

*

اهتمامك الزائد بهم علمهم معنى الكبرياء

*

اشتقت لمن كان قريباً مني ، واخذته الدنيا بعيداً عني .

*

ببقى أحبك طول ما أنا في داخلك عايش

*

الشخص اللي تحبه فيه كمية جمال محد يشوفها غيرك

الجمعة، 21 نوفمبر 2014

*

‏يقول مشتاق و اتدهور بشويش
يعيدها مليون مشتاق مشتاق لك

واقول ارفق بحالي ولاتسألني ليش
انا المحروم ولا ظنت اني في بالك

*

من احب بحق فلا يحب ان يكون سوى لقلب احبه

*

الحين اللي عنده حب ليش يدور على حب ثاني خل يشتري فستق ترا احلى 😂

*

‏قلبي 💔 كان بيوقف بس مشى الحمد لله 😂

*

ما تحتاجه المرأة احياناً هو تخليها عن عاطفتها

*

غروري هو من جعلني احبك فهل لي قليلاً من تواضعك .

*

‏و أحبك ، كثر من غار من حبي لك و لا يعرف يطوله .

*

صفحتك واضحه ما تحتاج شرح
الدنيا تعطيك وتاخذ من خيرك
اضحك موضوعك ما يحتاج طرح
ياما شفنا بكاك على وجه غيرك

*

و أحبك ، كثر ما غاروا من حبي لك و لا يعرفون يطولونه .

*

أحبه ، كثر ما غيري يشوفه وانا محروم من شوفه .

*

الشخص اللي تحبه فيه كمية جمال محد يشوفها غيرك 😍

*

خيالك قادر يحلي كل هالكون بعيني 💜

*

اخشى عليك من نفسي 💜

*

الغباء درجات في غباء ما يرحمك لو تفهمه مني لباجر الغبي غبي

*

الناضج ; شخص قادر على التخلي عن اشخاص هو بحاجتهم .

*

نعرف نغيب مثلهم لكن ما نعرف نشتاق لغيرهم

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

*

تدري في ثلاثه يشبهونك
السعاده ، المطر والعافيه

*

احيانا قرب بعض الاشخاص لك شر تبتعد عنهم ،
لكن .. اذا كان هالشر بشخص تحبه 👇

عسى الله يبعد الشر ويبقى معاك .

*

انا ابتديت فيك واذا انتهيت برجع ابتدي فيك 💜

*

انت فيني و مني و لي أنا

*

ما هقيت قلبي يحبك هالكثر

*

القلب لا حب يحب له واحد وانت وحيد قلبي لاخر انفاسي

*

وكل ما حسبت وش كثر احبك اخربط بالعد
وارجع احبك من جديد .

*

تبسم ، خل العالم يتبسم 🙈

*

الطفل اللي بداخلك مكتوب لي و يا حظي بطفل مثلك 💜

*

ما اشوفك ، انت في داخلي عايش .

*

جعل عينك ما تشوف الهم ، جعلني فدا هالمبسم .

*

ألوم الهوى لا اخذ من انفاسك عمر ، أنت العمر اللي امتزج بأنفاسي مثل المطر .

*

و ألوم الهوى لا اخذ من انفاسك عمر ، أنت العمر اللي انكتب بأنفاسي دهر .

*

انا ما اذكر اني نسيتك عشان اذكر
انا اذكر اني نسيت لا احبك اكثر

*

منت اول شخص عرفته لكنك اول شخص عرفني

*

يطري علي مبسمك و اتبسم

*

انا وصلت لمرحله عادي اخسر فيها ناس عشان مو قادره اجاملهم ✋

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

*

وكل ما جيت ابي اسال عليك يصرخ بوجهي واقعي ما يبيك

*

‏اشتقت لتفاصيل يومك ، لضحكتك و لجنونك .

*

‏اعترف| لو عندي شوية صبر جان ما اعاني من اي مشكله :(

*

انا فاضيه بكل وقت حق اللي احبهم اما اللي ما احبهم حتى لو فاضيه ترا مو فاضيه 💅🙊

*

انا ما احس نفسي غبيه الا لما اسولف مع اخوي يعيد لي نفس السالفه عشر مرات #خلاص والله فهمت 😢

السبت، 15 نوفمبر 2014

*

الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده "

حتى الشوق اذا زاد يخليك تسوي اشياء
عمرك ما فكرت تسويها !

*

مره وحده بحياتك !

بيجيك شخص يسعدك ، و يكون وياك بكل خطوه ، و معاه بتتغير شخصيتك للاحسن ، فلا تطوف هالفرصه عليك وتمسك فيها .

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

*

‏انت محتاج احد كان موجود و ما راح يرجع ، و ما راح تعرف تلقى مثله اصلا .

*

حبوا بس لا تتعلقون بأحد

*

يمكن تنحب من وايد اشخاص وانت تحبهم

بس لازم يكون في شخص بقلبك يفرق عنهم كلهم و ابسط الاشياء منه تسعدك حتى لو بس نطق اسمك 🙈

*

في ناس ما يستاهلون نفكر فيهم ولا نشغل بالنا عليهم بس شنسوي بقلوبنا وطيبتنا :(

الأحد، 9 نوفمبر 2014

*

شايف الكون كله كيف فيك مبسوط
على قد هالفرح الدمع ملا .. عيني

لك شعور بداخلي صافي و مخلوط
فرحان لك ، لكن الحزن باقي فيني

*

اشوفك ساهي ومو مع فرحك
تطمن أنا بخير وجداً فرحت لك

*

قد لا تطرق الأفراح أبوابنا ، لكنها قد تطرق أبواب من أحببناهم فــ نفرح لأفراحهم و نسعد لــ سعادتهم .

*

ليتني اقدر اقولك ألفين مبروك
صبرت ، صبرت و نلت ما بغيته

اسمع اصوات الفرح ببيت ابوك
بنيت حلمن و نلت ما بنيته 💜

*

في فرحتك مقدر اكون معك
لكن دعوتي ... بتوصلك
عسى الفرح دايم الدوم وياك
وعسى ربي دايم يسعدك 💜

الخميس، 6 نوفمبر 2014

*

وان جيت ادور لك عذر مالقيت وان رحت عنك ادور من أنا

*

تظن اني ما اشتاق لك ، ما اذكرك واني تناسيتك .. لا تاخذك بعض الظنون و اسألني من تكون .

*

تخيلتك تناديني ، و صديت .. لقيت في داخلي لك صوره و صوت ما ينفع لهم لا شيخ ولا دكتور !

*

لما تفقد الشخص اللي تحبه تحس انك فاقد نفسك 😔

الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

*

جزء من حياتك راضي عن حياتك والجزء الثاني مو معاك اصلاً :(

*

انا وحده قنوعه لدرجه اني اتخيل الشخص اللي احبه وابتسم له واحسه يبتسم لي اذا ما خاب ظني 🙈🙉🙊

*

مستانس انه عندك اللي يسعدك دايما

انزين عليك بالعافيه بس ترا لا غاب عنك بيقتلك غيابه فلا تتعلق فيه اكثر من اللازم ولا بتصير السعاده تعاسه 👌

الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

*

‏تدري ؟ لا مر طيفك في هواي ادور الحاجه وهي بين اديني 💜

*

في ناس بس يبتعدون عنك يبينون على حقيقتهم و وقتها تحس بالندم و تسأل نفسك اشلون تعرفت على هالاشكال 😒

*

في كلام يدش قلوبنا قبل حتى لا نسمعه :)

*

كل ما نحاول نتجاهل تعلقنا فيهم نلقى انفسنا تعلقنا فيهم اكثر :(

*

بحياتك تقدر تغير رايك بأي شي تواجه بس للاسف الشيء الوحيد اللي ما تقدر تغيره اهو الشيء اللي اختاره قلبك :(

الاثنين، 3 نوفمبر 2014

الأحد، 2 نوفمبر 2014

فراق

ممكن انك تنسى شخص حبيته من كل قلبك والنصيب ما كتب لكم تكملون باقي العمر مع بعض بس مستحيل تنسى شخص اجرحك قبل حتى لا يبين النصيب !

فراق

مشتته ولا اعرفني جيداً ، رؤية عيناك أيقظت بي لهيب الشوق بعدما تناسيتك اعوام !

احببتك جدا

أحببتك جداً ،
حتى أكرهتني بك على هيئة حب ،

أحببتك جداً ،
حتى كسرتني ولملمت روحي بحبك ،

أحببتك جداً ،
حتى انسيتني نفسي وتذكرتك أنت ؟!

فراق

الحب الاول يصعب تناسيه وان هبت رياح خفيفه منه عصفت وزلزلت اركان القلب .

فراق

يصعب علي فراقك ، و يحلو لي قربك وأنا بين الإثنين دائماً اظهر العكس !

فراق

اصعب شيء بالحياة انك تخدع نفسك بالنسيان وتتجاهل مشاعرك الحقيقه اتجاه اعز و احب انسان لقلبك !

السبت، 1 نوفمبر 2014

*

وش بلاك تحسب علي بعض التغاريد
ترا غلاك اكبر من حروف تويتر الـ١٤٠

والله اني أحبك وادور علومك من بعيد
وان كنت زعلان للحين تعال واخذ هالوردتين

-

تو المساء ينشدني عن عيونك
ما يدري انك ،، بوسط صدري

لك قلب يحبك صدق و يصونك
حتى لو انت كنت ما تدري !