مرات اتعمد ابتعد عن الاشخاص اللي احبهم وما اهتم لهم واخليهم اهم اللي كل مره يسألون عني
مو لاني مو قادره اهتم فيهم بس ما احب اشوفهم
مع غيري
مرات اتعمد ابتعد عن الاشخاص اللي احبهم وما اهتم لهم واخليهم اهم اللي كل مره يسألون عني
مو لاني مو قادره اهتم فيهم بس ما احب اشوفهم
مع غيري
ي بعد عمري لا قال
واشلونك ؟
وش سويت بيومك ؟
يفرح قلبي
و ياخذ من فرحتي بسمه
واخذ من بسمته كلمه ;
" احبك وتهمني علومك وانا وش دنياي من دونك "
تالي الليل تغمض عيون الناس إلا عيون العشاق اما حبيبه مفارقه ، او مشتاق لضمته ، ولا سعيد بمسكت ادينه .
جرب تحب من قلبك
جرب تعطي اكثر من ما تاخذ
جرب تبوح باللي بخاطرك بدون قيود
جرب تضحي وتكون حياتك لغيرك
'
بإختصار "جرب تعيش" بس مع اللي يحبك 👌
اعترف اني تغيرت عن اول وصرت اعرف اكثر
اعترف اني قسيت واني حبيت و ولهت
واني للحين ما كبرت وبديت اصغر
اهم شي الاخيره :)
في ناس اذا تقربت منهم يا اما يكبرون بعينك
او يصغرون .
ينطبق عليها مثل ; " اللي ما يعرفك ما يثمنك "
اليوم ; سأمسك يدك و اخذك لعالمك
نعم .. عالمك
لأنه سيصبح عالمي أيضاً ..
لا تقلق سأعيش معك كيفما تريد
أنا أريدك أنت لا أريد ما تملك !
#مشهد
خلك جريء واعترف لي
بكل كلمه قلتها بقلبك
وكانت لي
بكل احساس حسيته اتجاهي
و ما عرفت واشلون
تقوله لي
#اعترف لي
ودي يكون عندي صندوق صغير فيه كائن غريب
كل ما ابي اسولف افتح الصندوق واطلعه ونجابل بعض واسولف له ويقولي ي حياتي ماتستاهلين اللي يصير فيج 😿
دائما ما نتبادل الورد ، ربما يجمع ما بداخلنا و يقرب
المسافات بيننا ، وربما يجعلنا بمدار واحد
نلتقي كلما حاولنا الهرب منا !
انا ودي اكون ...
ليش ودك تكون ليش ما تكون مثل ما تبي ليش تتمنى شيء انت قادر عليه ليش قاعد تأجله وتنطر احد يغيرك
غير نفسك وابدأ من هاللحظه👌
يقول مشتاق و اتدهور بشويش
يعيدها مليون مشتاق مشتاق لك
واقول ارفق بحالي ولاتسألني ليش
انا المحروم ولا ظنت اني في بالك
صفحتك واضحه ما تحتاج شرح
الدنيا تعطيك وتاخذ من خيرك
اضحك موضوعك ما يحتاج طرح
ياما شفنا بكاك على وجه غيرك
احيانا قرب بعض الاشخاص لك شر تبتعد عنهم ،
لكن .. اذا كان هالشر بشخص تحبه 👇
عسى الله يبعد الشر ويبقى معاك .
يمكن تنحب من وايد اشخاص وانت تحبهم
بس لازم يكون في شخص بقلبك يفرق عنهم كلهم و ابسط الاشياء منه تسعدك حتى لو بس نطق اسمك 🙈
شايف الكون كله كيف فيك مبسوط
على قد هالفرح الدمع ملا .. عيني
لك شعور بداخلي صافي و مخلوط
فرحان لك ، لكن الحزن باقي فيني
قد لا تطرق الأفراح أبوابنا ، لكنها قد تطرق أبواب من أحببناهم فــ نفرح لأفراحهم و نسعد لــ سعادتهم .
ليتني اقدر اقولك ألفين مبروك
صبرت ، صبرت و نلت ما بغيته
اسمع اصوات الفرح ببيت ابوك
بنيت حلمن و نلت ما بنيته 💜
في ناس بس يبتعدون عنك يبينون على حقيقتهم و وقتها تحس بالندم و تسأل نفسك اشلون تعرفت على هالاشكال 😒
بحياتك تقدر تغير رايك بأي شي تواجه بس للاسف الشيء الوحيد اللي ما تقدر تغيره اهو الشيء اللي اختاره قلبك :(
ممكن انك تنسى شخص حبيته من كل قلبك والنصيب ما كتب لكم تكملون باقي العمر مع بعض بس مستحيل تنسى شخص اجرحك قبل حتى لا يبين النصيب !
أحببتك جداً ،
حتى أكرهتني بك على هيئة حب ،
أحببتك جداً ،
حتى كسرتني ولملمت روحي بحبك ،
أحببتك جداً ،
حتى انسيتني نفسي وتذكرتك أنت ؟!