الأربعاء، 30 أبريل 2014

لامن جلست مع نفسي
أقول :
ليش أنت بالذات فيني مسجون
ليت الناس كلهم يدرون
إنك فيني مسكون ♩♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق