الأربعاء، 16 أبريل 2014

أدور عذر بأخر الليل عشان
أجيك واطلب طلب
وتقولي امري كلي لك يا " اسيل "
واقولك عيد الاسم
وتقول وش فيك ما تسمعي
واقولك فكري ماهو معي عيد الاسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق