السبت، 26 أبريل 2014

هذا أنا دايم حزين
أزعل علي حبيب و غريب
ولا ادري ليه الفرح ماله نصيب
ابد معي ..!

يا الله احمدك في جميع الأحوال
وكافي أنت معي ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق