الاثنين، 29 سبتمبر 2014

تعال كثر ما تجي على بالي .. ولو مره !

وش ذنبي لا حبيتك اكثر

'

اعلم بإنني اكتب للعابرين عنگ ،
واعلم ايضاً بإنك لا تعلم ذالگ ،
و .. لكنني مازلت اكتب لگ
فكلمات الحب لا تليق إلا بگ ♡

ليت حروفك اللي اقراها تنسمع ، و انطرب بحرف حرف قبل لا تجتمع 💜

احب اسهى بك لا تذكرتك ، و اعيش اللحظة معك !

في ناس مهما ما حاولت تشغل نفسك عنهم وتبتعد عنهم ما تقدر تحس انهم جزء ما يتجزأ من حياتك

غادر المكان و الزمان ، غادر حيثما تريد و سافر كما تشاء ، غادر لكن خُذ بقاياك و اترك قلبي !

تحلى الدنيا بعيني لاشفت ضحكتك

متى تعرف انك تحب اذا تذكرت الشخص اللي تو يه ع بالك و ابتسمت

كل ما حبيت الشيء اهتميت له اكثر وانجزت فيه فحاول تستغل هالقاعده بالدراسه والدوام

الأحد، 28 سبتمبر 2014

و إن ما سمعت مني كلمة " احتاجك و ابيك " اترك عيوني تحكي لك و اشلوني دونك !

ضحكتك بوسط الحكي تضيع مفهوم باقي الحكي

يقول الطير :
رغم الاسوار حولي
الا اني احبه حب جنوني
واشلون يا ناس .. لا تسألوني
شوفوه واشلون ساكن بوسط عيوني♪

قال الوعد باكر و بنلتقي و بتقولي كل الحكي المخبأ
و عيا لا يجي باكر من العام !

و دام حبيتك بكل صدق و عفويه ليه التغلي

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

-

احتبس صوتي و أنا
بين نوتاتك لحن
يا هوى حرك غصن
المحبه بـ داخله بـ شجن
و اترك طيورك تغرد له
بـ حزن ..!
يمكن يحن ثم يجن
و يطلق باقي اللحن !

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

في حناياي اذكرك و اغرق في الذكرى
و مدري ابكي عشانك ولا .. عشاني

بعض الاوجاع في داخلي لها .. مجرى
وانا مدري وين وجعي منك .. رماني !!

آه يا خاطري المكسور
تالي الليل ..
من يجبر الخاطر !
كلهم مشوا ولا لهم خاطر
نسوا ملامح بعضهم
ونسوا جبر الخواطر !

الأحد، 14 سبتمبر 2014

‏وش هو حالك في غيابي يا احساسي
هذا هو حالي يوم انك غارق بالغياب
فاهم وش اقصد يا بعد اهلي وناسي
ولاناسي ومتناسي وفاتح لك ألف باب

الخميس، 11 سبتمبر 2014

إلا على طاري ما تبقى لي ؛
   ___   تراك على البال و في داخلي باقي !

حبك أجمل حدث يتجدد في حياتي ❤

مساك الله بالخير ياللي تمنيت لي الخير 🌹✋

تدرين وش يصير بالكون لا زعلتي
يا اسوله

يذبل الورد في البساتين
وينطفي نور الشمس
وتعتم الليله بأول الصبح
وتغرد العصافير من زعل الاموره 😍

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

قل للغياب لا عاد يذكرنا أنا و ياگ .

مدري ليه احس انك معي

ما اذكر اني كنت أحبك ، أنا كل يوم أحبك من جديد ♡

حبك مثل الأخبار العاجله يفز لها القلب كل ماحل طاريها

ودي اكون ساعة بيدك
واحرك عقاربها بمزاجك
ويجن جنونك وتفرح لامن شفت وقتك
و ابيها ترسم لك تخطيط حبك
بين قلبي و نبضك ❤

بيزعلونك و يفرحونك بس اخر شيء بتتغير حالك لانه محد يتم على حاله !

و تذكر " هذا الوقت سوف يمضي " 👌

في ناس اذا قلت لهم ع اسلوب ما تحبه استغلوه وصاروا يمارسونه معاك !!

في كلمات تنقال بوسط الكلام بشكل عفوي وعشوائي
ياااي يا جمالها تضيع بوسطها و تذوب مثل ما يذوب السكر بالماي 😍

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

تشوفي الورد واشلون يزهر
كل يوم ..
انا مثل الورد كل يوم
ازهر ..
واشلون اكبر وانا طفلة
دوم ..
خلي الكبر للي يبي
يكبر ..

و الله مدري كيف بصبر على الفرقا

اذا اشتقت لاحد واهو نايم اظل ازعجه بكل مكان حتى لو اروح اطق باب بيتهم ما عندي مشكله اهم شي عندي راحتي :)

من عرفته انكتب لي عمر جديد ما عرفت واشلون احسب له عمر

الاثنين، 8 سبتمبر 2014

قد لا تغمض عيني من الشوق
وقد تبقى تترقب وصولك
وقد لا تراك ابداً
هي تبقى احتمالات
و أنت تبقى الأمل

مات حلم على غصن الفرح

هل لي ان انسى عمراً رافقني !؟

لم أعلم بإن تعلقي بگ
سيزداد تعلقاً ..
حين أفلتُ يدي من .. يدگ
أيضاً لم أكن أرغب بإفلاتهآ
لكنكك فعلت ذالك !
وأجبرت على فعل مآ فعلته أنت !

لم أعلم بإن تعلقي بك سيزداد تعلقاً حين أفلتُ يدي من يدك
أيضاً لم أكن أرغب بإفلاتها لكنكك فعلت ذالك !
وأجبرت على فعل ما فعلته أنت

- ألا تذكر بإننا متشابهان متطابقان نعيش بقلب واحد ، ألا تذكر بإنك كثيراً ما كنت تخطئ بالكلمات حين نتحدث وتكتب أنا بدلاً من أنتِ أنسيت يا أنا أم تناسيت يا أنت !

تفاصيل الوداع كانت جداً مؤلمه
كنت أشعر برغبتي و رغبته بالبقاء
لكن ، كان الجزء الأكبر من حديثنا للكبرياء
فبكت قلوبنا بدلاً من عيوننا !

لا تتخيل حدوث لحظات سعيده في حياتك

حتى لا تقارنها بالخيال ،
فالخيال غالباً أجمل من الواقع

اترك لحظاتك السعيده تعيش لحظتها ❤

اهو شئ حلو لما تكون مثقف نفسك وتقول رأيك بأدلتك المحفوظه والمقتنع فيها

بس خل يكون اسلوبك افضل من فرض الرأي وهدفك انك تكون ع حق واهما ع باطل

اذا استأذنك احد بطرح سؤال او مشاركة رأيي او اتخاذ قرار..الخ

وانت قبلت ، من المتفرض انك تكون مستعد للمناقشه والحوار والرد

وصلت النغزه

تدرون انه في ناس فاضيه ، و ناس مشغوله

المرأة بشكل عام اذا اطلبت النصيحه - ما تبي النصيحه تبيك توافقها على رأيها ويخلص الموضوع بنفس الدقيقه

'
ف ريح نفسك من البدايه

الأحد، 7 سبتمبر 2014

اذا ما عندك زبدة الكلام لا تتفلسف

اليوم غابوا عن حياتنا اشخاص

وباجر راح ييون اللي يعوضونا عنهم

بس تتوقعون راح يكونون مثلهم او احسن منهم
او اسوء ؟

الله اعلم ✋

الناس كلها راح تبين ع حقيقتها اذا مو الحين بعدين

حسسني اني مهم في حياتك عشان اتغير عشانك

الانتظار احياناً يكون بشع واحياناً جميل - يتوقف على الشخص المنتظر :)

غرد ، خل السعادة تنرسم
لي .. بحروفك
خلني اتبسم شوي لشاشة
حتى لو .. ادري
اني ما اقدر اطولك !

احياناً ما نحتاج إلا ~ لإحساس يحسسنا انه في شخص مهتم لنا ويهمه امرنا ❤

و مازلنا ؛ نراقبهم من بعيد حتى نطمئن و نشعر إننا
على قيد الحياة !

السبت، 6 سبتمبر 2014

انكسر قلبي عليك يوم صارحتك وقلت لك
كنت خايفه بجد عليك وصرت اخاف اخسرك
اسف يمكن خاني التعبير يوم اني قلت لك
قلي وش اللي يرضيك وانا كلي تحت امرك

من خاف عليك بهالزمن بجد .. يعزك !
خاف من اللي يخدعك ويضحك عليك
لا تكدر خاطرك يا " كذا وبس "
وتزعل عليه .. تمنى له الخير
عسى ربي يسعدك

سعيد رغم الحزن اللي بداخله يخفيه
عايش لحاله وما يتدخل بشيء ما يعنيه
كبير ، كريم ، شجاع محدٍ يطوله
مهما ما اكتب عنه ما اوفيه
عسى ربي يصونه

طبيب يعالج كل من .. يجيه
يسمع له ويبادر حتى يشفيه
ياخذ جروحه منه ويسمي عليه
خلوق جداً بكل .. تفاصيله ♡

-

صغيره هالمدينه قدام .. قلبه
حنين و طيبته دايم ... تسبقه
ولا زعل منه احد ما تغمض جفونه
بكل السبل يحاول ... يرضيه
ويكون اول من يمسح دموعه !

الجمعة، 5 سبتمبر 2014

♡ غير منشور

‏اسف ياصاحبي البارحه ما خليتك تنام
اشغلت بالك وطيرت النوم من عينك
بعض الذكريات تسرقك بوسط الزحام
لا فاح عطرها خذتك من .... ادينك !

وش علامي اليوم ضايق وجداً حزين
على دنيا ما تسوى حتى .. دمعتين

حزينه هالليله
ذكرتني بتفاصيل
ليه يا يمه تسافرين
احتاجك اليوم قبل بكره
قبل لا ياخذني الحنين
ابي منك وعد باكر ترجعين
-


أول الصبح ~
دايم يذكرني بگ
شبيهك في تفاصيله
حنين و وقته دايم حزين
يذكرنآ بحبايبنا !

أنا تعبت ~

اعد الوقت من بعدك
و نسيت و اشلون
أرجع مثل ما كنت
من دونك

أنا تعودت على وجودك
وش يصبرني على بعادك
يا اول حب
سكن فيني
وهجرني !!

ودي اروح مكان
ما يهم وين ما كان
الاهم فيه من انفاس عطرك
او ساعه من وقتك
او حتى سرابك
ابي ألتقي بك كيف ما كان
وبأية مكان !

لجأت إليك عندما خاب ظني بالكثير ، و لم اعلم بإن ذالك الكثير لا يرى بالعين المجرده امام خيبتي منك !

الخميس، 4 سبتمبر 2014

‏-

اليوم شفت لك شبيه
واللهفه فيني صرخت
احييت الماضي الجميل
ثم هربت !!

سهل اقولك اشتقت لك بس صعب تفهمها

اليوم شفت لك شبيه
واللهفه فيني صرخة
احييت الماضي الجميل
ثم هربت !!

اشتاق لك كل ثانيه و لا اعرف وش هو السبب !!

كبيره هالمدينه و .. صوت المطر مُبكي
مدري يبكي على عجزي .. ولا ندرة وفاك !

في كل مره أحاول أحسبك غريب - أبعد
و ألقاك أقرب لي من القريب !

خيره يا قلبي الجريح

ادور وما ألقى غير احزاني
بوسط ذكرى و دمعه !!

تغيب و ترجع تحن و تلقى لك غريب !

لا تحاول لا تحارب شوقك لاجن وصار بليا عقله
الشوق في الهوى ابد ماهو بشاطر وفالها فله

و أحترنا وش نسميها !!

أحياناً تكون أشواق .. تسعدنا تسلينا و تحيينا !
و أحيانا تكون أشواك تبكينا تمزقنا تموتنا !

‏-

و كل ما حاولنا نكابر الشوق فينا يكبر ~

-