تعال كثر ما تجي على بالي .. ولو مره !
الاثنين، 29 سبتمبر 2014
♡
'
اعلم بإنني اكتب للعابرين عنگ ،
واعلم ايضاً بإنك لا تعلم ذالگ ،
و .. لكنني مازلت اكتب لگ
فكلمات الحب لا تليق إلا بگ ♡
الأحد، 28 سبتمبر 2014
♡
يقول الطير :
رغم الاسوار حولي
الا اني احبه حب جنوني
واشلون يا ناس .. لا تسألوني
شوفوه واشلون ساكن بوسط عيوني♪
السبت، 27 سبتمبر 2014
الخميس، 25 سبتمبر 2014
الأربعاء، 24 سبتمبر 2014
♡
-
احتبس صوتي و أنا
بين نوتاتك لحن
يا هوى حرك غصن
المحبه بـ داخله بـ شجن
و اترك طيورك تغرد له
بـ حزن ..!
يمكن يحن ثم يجن
و يطلق باقي اللحن !
الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014
السبت، 20 سبتمبر 2014
الأحد، 14 سبتمبر 2014
❤
وش هو حالك في غيابي يا احساسي
هذا هو حالي يوم انك غارق بالغياب
فاهم وش اقصد يا بعد اهلي وناسي
ولاناسي ومتناسي وفاتح لك ألف باب
الخميس، 11 سبتمبر 2014
الأربعاء، 10 سبتمبر 2014
♡
ودي اكون ساعة بيدك
واحرك عقاربها بمزاجك
ويجن جنونك وتفرح لامن شفت وقتك
و ابيها ترسم لك تخطيط حبك
بين قلبي و نبضك ❤
❤
في كلمات تنقال بوسط الكلام بشكل عفوي وعشوائي
ياااي يا جمالها تضيع بوسطها و تذوب مثل ما يذوب السكر بالماي 😍
الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014
❤
تشوفي الورد واشلون يزهر
كل يوم ..
انا مثل الورد كل يوم
ازهر ..
واشلون اكبر وانا طفلة
دوم ..
خلي الكبر للي يبي
يكبر ..
♡
اذا اشتقت لاحد واهو نايم اظل ازعجه بكل مكان حتى لو اروح اطق باب بيتهم ما عندي مشكله اهم شي عندي راحتي :)
الاثنين، 8 سبتمبر 2014
♡
لم أعلم بإن تعلقي بگ
سيزداد تعلقاً ..
حين أفلتُ يدي من .. يدگ
أيضاً لم أكن أرغب بإفلاتهآ
لكنكك فعلت ذالك !
وأجبرت على فعل مآ فعلته أنت !
♡
لم أعلم بإن تعلقي بك سيزداد تعلقاً حين أفلتُ يدي من يدك
أيضاً لم أكن أرغب بإفلاتها لكنكك فعلت ذالك !
وأجبرت على فعل ما فعلته أنت
- ألا تذكر بإننا متشابهان متطابقان نعيش بقلب واحد ، ألا تذكر بإنك كثيراً ما كنت تخطئ بالكلمات حين نتحدث وتكتب أنا بدلاً من أنتِ أنسيت يا أنا أم تناسيت يا أنت !
♡
تفاصيل الوداع كانت جداً مؤلمه
كنت أشعر برغبتي و رغبته بالبقاء
لكن ، كان الجزء الأكبر من حديثنا للكبرياء
فبكت قلوبنا بدلاً من عيوننا !
❤
لا تتخيل حدوث لحظات سعيده في حياتك
حتى لا تقارنها بالخيال ،
فالخيال غالباً أجمل من الواقع
اترك لحظاتك السعيده تعيش لحظتها ❤
❤
اهو شئ حلو لما تكون مثقف نفسك وتقول رأيك بأدلتك المحفوظه والمقتنع فيها
بس خل يكون اسلوبك افضل من فرض الرأي وهدفك انك تكون ع حق واهما ع باطل
❤
اذا استأذنك احد بطرح سؤال او مشاركة رأيي او اتخاذ قرار..الخ
وانت قبلت ، من المتفرض انك تكون مستعد للمناقشه والحوار والرد
وصلت النغزه
❤
المرأة بشكل عام اذا اطلبت النصيحه - ما تبي النصيحه تبيك توافقها على رأيها ويخلص الموضوع بنفس الدقيقه
'
ف ريح نفسك من البدايه
الأحد، 7 سبتمبر 2014
❤
اليوم غابوا عن حياتنا اشخاص
وباجر راح ييون اللي يعوضونا عنهم
بس تتوقعون راح يكونون مثلهم او احسن منهم
او اسوء ؟
الله اعلم ✋
السبت، 6 سبتمبر 2014
♡
انكسر قلبي عليك يوم صارحتك وقلت لك
كنت خايفه بجد عليك وصرت اخاف اخسرك
اسف يمكن خاني التعبير يوم اني قلت لك
قلي وش اللي يرضيك وانا كلي تحت امرك
♡
من خاف عليك بهالزمن بجد .. يعزك !
خاف من اللي يخدعك ويضحك عليك
لا تكدر خاطرك يا " كذا وبس "
وتزعل عليه .. تمنى له الخير
عسى ربي يسعدك
♡
سعيد رغم الحزن اللي بداخله يخفيه
عايش لحاله وما يتدخل بشيء ما يعنيه
كبير ، كريم ، شجاع محدٍ يطوله
مهما ما اكتب عنه ما اوفيه
عسى ربي يصونه
♡
طبيب يعالج كل من .. يجيه
يسمع له ويبادر حتى يشفيه
ياخذ جروحه منه ويسمي عليه
خلوق جداً بكل .. تفاصيله ♡
♡
-
صغيره هالمدينه قدام .. قلبه
حنين و طيبته دايم ... تسبقه
ولا زعل منه احد ما تغمض جفونه
بكل السبل يحاول ... يرضيه
ويكون اول من يمسح دموعه !
الجمعة، 5 سبتمبر 2014
♡ غير منشور
اسف ياصاحبي البارحه ما خليتك تنام
اشغلت بالك وطيرت النوم من عينك
بعض الذكريات تسرقك بوسط الزحام
لا فاح عطرها خذتك من .... ادينك !
♡
حزينه هالليله
ذكرتني بتفاصيل
ليه يا يمه تسافرين
احتاجك اليوم قبل بكره
قبل لا ياخذني الحنين
ابي منك وعد باكر ترجعين
-
♡
أنا تعبت ~
اعد الوقت من بعدك
و نسيت و اشلون
أرجع مثل ما كنت
من دونك
أنا تعودت على وجودك
وش يصبرني على بعادك
يا اول حب
سكن فيني
وهجرني !!
❤
ودي اروح مكان
ما يهم وين ما كان
الاهم فيه من انفاس عطرك
او ساعه من وقتك
او حتى سرابك
ابي ألتقي بك كيف ما كان
وبأية مكان !
♡
لجأت إليك عندما خاب ظني بالكثير ، و لم اعلم بإن ذالك الكثير لا يرى بالعين المجرده امام خيبتي منك !
الخميس، 4 سبتمبر 2014
♡
و أحترنا وش نسميها !!
أحياناً تكون أشواق .. تسعدنا تسلينا و تحيينا !
و أحيانا تكون أشواك تبكينا تمزقنا تموتنا !