الأربعاء، 9 أبريل 2014

انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما
هو ماذا سيحدث لابي وامي حينها
وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم
هل سيكونان راضين عني بما فيه الكفايه
ام ماذا؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق