انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما هو ماذا سيحدث لابي وامي حينها وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم هل سيكونان راضين عني بما فيه الكفايه ام ماذا؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق