الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

♡'

في عامي الجديد أود أن اخبرك بـ سر .. لقد أحببتك بگل دقيقه بعامي السابق ألف عام .. واود أن أحبگ بهذا العام بگل ثانيه مليون عام ❤️

♡'

بعامي الجديد أود ان اقول لـگ گل عآم وأنا أحبگ أكثر من العام الذي مضى ❥ 

من اكثر الامور التي احبها في حياتي هو ان افتح علب الهدايا 🎁 


[ باجر عيد ميلادي 😉 ] 

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

♡'

مهما كثرت همومكم , وأحزانكم .. لا تتركوا فرحة العيد تتفلت من بين أيديكم .. 😊❤️ 


ابتسموا واسعدوا وتقاضوا عن ما يوجعكم ❥ 

الأحد، 13 أكتوبر 2013

♡'

هالعيد غير عن كل عيد بالنسبه لي .. عندي مناسبتين فيه اول يوم ٓٓلہ ذكرى خاصه و ثالث يوم فيه يوم ميلادي ☺️

السبت، 12 أكتوبر 2013

♡'

أعترف بإن إبتسامتگ سبب من أسباب عشقي لگ .

♡'

ودي ارسل رسائل لاشخاص اكتب كل اللي بقلبي لهم واكتشف ثاني يوم انه الارسال علق وما وصلت لهم ولا رساله #أمنيه

♡'

ابتسامتگ صحه وصدقه وسعادة لگ .. فلا تدعها تفارق ملامحگ ❤️😊

♡'

" حروفگ " ونيس لا أحب الإستغناء عنه ، ولا تحب الابتعآد عني ♡

♡'

تدري اني مو مثلهم .. وكل ما اشتقت لگ جيت .. لكن كلامهم هالمره أثر بي وعدا اليوم ولا جيت ❥ 

♡'

رغم اشتياقي لگ ،، إلا إنني اقتل ذٰلگ الشوق بالغياب عنگ ♡'

♡'

لن تشعر بقيمة السعادة ، إلا تعبت من أجل الحصول عليهآ ♡'

♡'

بگاء الگبار بالسن أگثر وجعاً من بگاء الأطفال ♡

♡'

بعض الاحاديث رغم صمتهآ ، إلا إنها لا تُمل ♡'

♡'

بعض الصور نلتقطهآ بفرح ولكنها تسبب لنآ الوجع بوقت آخر ❥ 

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

♡'

لا تتضايق ولا تتعب نفسك .. باجر بيكون احلى وبتعرف انه هالشيء ما يستاهل كل هالضيقه .. اذكر ﭑللہ وشكره وقول معاي الحمد لله على كل حال 😊

♡'

بعضهم يتعبنآ ، و يحبطنآ ، و يرهقنآ ، و لگنه يعلمنآ درساً لن ننساه ♡

أعلم لن تأتي مهمآ انتظرت ، ولگني تعلقت بگ وأحببتگ جدا !

♡'

ولحسن حظ قَلبـ♡ــيے ، أنا محظوظه بگ ❥ 

♡'

اذكر اسمك عدل وكل ما اذكروك بأبو فلان ، احسن انهم اغلطوا بحقي :) 

♡'

تشبهه وايد .. بكل شيء .. يا أنت ! ومن حروفك عرفت انه مالك شبيهه فإذا مو أنت هذي روحك أكيد !

♡'

أحب بعدهآ عشرات الفتيات ، ولم يستطع نسيانهآ ♡

♡'

ولسوء حظه كانت الضربه موجعه :) 

♡'

حظهُ سيء جداً ، ولكنهُ مازال يبتسم :)

♡'

رغم ابتعاده عنهآ إلا انها مازالت عندمآ تذگره تخجل فتبتسم بإبتسامة حياء لا يعرف ثمنهآ أبناء زمني ♡'

♡'

كان يتمنى لها الافضل دائماً لذٰلك ابتعد ❥ 

السبت، 5 أكتوبر 2013

♡'

في مجتمعي خيانة الرجل تختلف عن خيانة المرأة ​فـي العقوبه !



فالخيانه الاولى سيسامح عليها اما الاخرى ستطعن بخيبه اخرى !

♡'

لا تتعلق بمن أحببتهُ گثيراً .. فللأقدار قسمه ❥ 

الجمعة، 4 أكتوبر 2013

♡'

واحترت ليش احبك تشبهه ولا هو يشبهك 

♡'

اذا لم تستطيع ترك خير جاري بعد رحيلك فلا تترك ذنب جاري ( احسن اختيار صورة العرض ) 


فالجنه أجمل بگثير ♡

♡'

اذا كنتي تظنين بإنه صورتك العرض

كلما كانت فاحشه اكثر سيزداد عدد متابعينك

لعجابهم بها.


فلا تنسي بتلك اللحظه بإنه ذنوبك ستتضاف اضعاف كل يوم❥

♡'

ولانه الاحساس اصبح مؤلم جداً ، أصبحنا نرغب بالعيش بقلب بلا نبض ♡

♡'

رغم جمال الحب ، إلا أنه الگثير منآ يخشاهُ ♡

الخميس، 3 أكتوبر 2013

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

كلمة " اسف "  قد تجبر كسر قلب ، كسرتهُ بقصد او دون قصد ، فلا تبخل بهآ بمعتقدك " كرامتي لا تسمح بالاعتذار لهم "


#فجميعنا نخطيء ❤️

♡'

احسن خلقك ، ليبقى اثرك جميل اثناء غيابك 😊

♡'

من فقد وخسر الكثير بحياته ، كثيراً ما يفكر بسوء نيه ♡'

♡'

جميعاً بحاجه لخلوه صادقه مع نفسه ، فأحترموا عزلة البعض المؤقته ♡

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

♡'

ان أحببت أن تقيس وفاء أحدهم معگ ! ضع امامه سبل للخيانه ، فما ستراه بعينك بعد ذٰلك سيجعلگ تقرر مصيرك معهُ ❥ 

♡'

لم يجرب الاكتفاء من الألم سوى المحروم من احد والديه :)

♡'

لم يجرب الاكتفاء من الألم سوى المحروم من احد والديه :)

♡'

'



الغريب انهم ادفنوه بصلاة العصر ، والاغرب انهم نسوه بصلاة المغرب اي حزن هذا يا بشر !

رحم الله قلوباً تحجرت ♡




'

♡'

مهمآ ما كان ألمك ينزف ازرع الامل بداخلك باستمرار بإنك ستعيش رغم ما اغتال منگ .. رغم تلگ الذكريات الموجعه ورغم انانية من حولگ ♡

♡'

و ي عسى اي حب بعدك بالعدم ♡'

♡'

مساء الجمال في شهر ( #اكتوبر ) فكيف لا يكون أكتوبر جميل وفي بدايتهُ حج ويتوسطه عيد الاضحى ويوم ومولدي وبنهايته شتاء ☺️