الثلاثاء، 8 أبريل 2014

*

خذني على قد عقلي يا دكتوري النفساني
وقلي ليه دايم اللي ما تخونه يخونك
وليه الطيب ماله نصيب
وليه الناس تنسى الناس
قلي ليه !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق