تدرين انج اجمل ما خلق ربي
تدرين انج الغاليه عندي
وتدرين اني لو ألف هالكون كله ما ألقى مثل قلبج
تدرين اني احبج اكثر من البارح بكثير
تدرين يمه
الأربعاء، 31 ديسمبر 2014
الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014
الاثنين، 29 ديسمبر 2014
*
أسهر أنتظر
و أنا ادري ما في أمل ..
ما في مفر ..
كلك وجع ..
ليتك تجي مره بالعمر
و أنا انتظر
وكلي قهر !
الأحد، 28 ديسمبر 2014
السبت، 27 ديسمبر 2014
الجمعة، 26 ديسمبر 2014
الخميس، 25 ديسمبر 2014
الأربعاء، 24 ديسمبر 2014
*
لا تصدق كل شيء اقوله لك✋
لما اقولك اشلونك ترى .. مشتاقتلك
ولما اسالك وينك يعني ابي .. قربك
ولما اقولك عادي يعني .. تهمني
كلامي معاك يختلف'
الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014
*
هناك أشخاص لو تحدثوا معك قليلاً مللتهم ، وهناك أشخاص لو طالت أحاديثهم لا تملهم ابداً لروعتهم وأخلاقهم .
*
لا أحب الإحتفاظ بالمحادثات الكتابيه ، لانه قرأتها بعد فتره أما تكون ذكرى جميله أو مؤلمه - ف الإحتياط واجب ✋
*
عجباً لأشخاص يظنون إن الإعجاب حب !!
الحب : خفقة قلب
الإعجاب : سعادة
الحب : نظرة
الإعجاب : سماع
الحب : غفران
الإعجاب : إبتعاد
*
حين تبتسم ،
الأرض تتسع فلا أجدني عليها ، أجنحتي تنبت فأحلق فرحاً في قلب السماء ، عيناك الفرحة تعود كل أشيائي .
الاثنين، 22 ديسمبر 2014
*
لما تاخذ نفس عميق وتقول - لا اله الا الله تحس بأحساس عجيب والله .
سبحان الله تحس راحة الدنيا كلها فيك .
-
لما تاخذ نفسي عميق وتقول - لا اله الا الله تحس بأحساس عجيب والله .
سبحان الله تحس راحة الدنيا كلها فيك .
*
تزدحم الشوارع صباحاً ونرى كثير من الناس حولنا ، لكن تبقى عيوننا تترقب شخص واحد *فقط
- فــ متى تضعهُ الصدفة في طريقنا ؟
*
تزدحم الشوارع صباحاً ونرى كثير من الناس حولنا ، لكن تبقى عيوننا تترقب شخص واحد *فقط
- متى تضعهُ الصدفة في طريقنا ؟
الأحد، 21 ديسمبر 2014
*
أنا : أنطق بها
هو : لا أريد الاعتراف
أنا : أوعدك سأحبك أضعاف حبك لي
هو : أخاف الحب .. أخاف الفراق
أنا : لكني أخافك !
#مشهد
السبت، 20 ديسمبر 2014
الجمعة، 19 ديسمبر 2014
*
ليت اخر ظهور لك بالواتس اب يحكي لك
وش كتبت وعيا الخاطر لا يرسله لك ..
ليته بس يخبرك كم مره ولهت واشتقت
وكم مره قلت لك احبك ليتك تحس بس 💔
*
لو كان باقي لي بالعمر روح
اخذ ما بقى و دلني ع وصالك
لو كان ما فيه بالوصل جروح
جعل الوصل بروحي يشفالك
-
غلطتي يوم اجيك واعتب عليك
واقبل اعذارك وكل شيء فيك
ما همني نفسي الاهم ارضيك
جعل غلطاتي معك .. ماتنهيك
ا
اتبسم .. لجل الحزن لا يكبر
لجل عيوني فيك لا .. تذبل
ثم تصغر ..
وبعدها تسألني وش أخبارك ؟
امشي واخليك بغبارك .
*
أريدك ،
لكن القدر يرفض ذالك
فكلما حاولت الاقتراب منك خذلتني
وكأن أمنيتي بين يديك ... تائهه
و جميع الأماني بعدها لا تعترف بي ..♡
الخميس، 18 ديسمبر 2014
*
ليتك على باب الهوى .. تنتظر ،
فأكون أول من يفتح الباب لهوائه ،
فتنظر لعيني وترى حبك كيف يزهر ،
وكيف اسهو .. بجمالك الرباني .
*
كل يوم أحاول أن أكسر الخجل بداخلي من أجلك ، أحاول أن أزيح الحاجز بيني وبينك ، حتى أقترب منك أكثر فتأسرني نظرة عينيك فأحبك بلا حدود .
الأربعاء، 17 ديسمبر 2014
*
أحببتٌ من يجمع أربعاً لا غنى لي عنهم :
أماً بإحتوائه لي ، أباً بخوفه علي ، صديقاً في شدتي قبل يسري
، و زوجاً أرى به كل ما سبق .
الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014
*
حبيب قلبي ولا يعلم بحبه ، أراه قريب مني ولا يراني ، منشغل عني و أنا منشغله به .. فكيف له أن يهواني !
الاثنين، 15 ديسمبر 2014
الأحد، 14 ديسمبر 2014
*
لملم اشيائك و روووح
وخذ حنينك معك ..
ما عاد ابغى جروووح
كل ما فيني يذكرك ..
تجي وتدمع العين وتروووح
وما ابغى اتبع سكتك ..
السبت، 13 ديسمبر 2014
*
اذا تبي تكشف مكانتك عند شخص حاول تبين له كل سلبياتك وتكرهه فيك اذا تم متمسك فيك فهو يحبك اما اذا صد عنك وسمعك جم كلمه فهو ما يستاهلك لانه ببداية الطريج ما وقف معاك تبيه يكمل معاك باجي حياتك
هالشي تعلمته من الوالد الله يحفظه قالي دايما حاولي تكونين سلبيه وما تبينين ايجابياتج مع الناس اللي حبيتيهم اذا استحملوج فهما قادرين يحطونج بعيونهم مهما ما قست عليج الظروف ومهما ما شافوا منج شي ما يتخلون عنج
وبكل مره اكتشف انه كلام الوالد ١٠٠% صح
ف درب يسد ما يرد وعفيه عليج ي دلوعة ابوج 👏😌
الجمعة، 12 ديسمبر 2014
*
الحمد لله يارب ;
على كل شيء حلو نحس فيه حتى لو ما نشوفه .
الحمد لله يارب ;
على اشخاص كلمه منهم تريحنا تنعشنا تعطينا معنى للحياة .
الحمد لله يارب ;
على كل المشاعر سواء شعورنا بألم ولا بفرح كافي انه مشاعرنا عايشه بعدها ما ماتت .
الحمد لله يارب ;
على تأنيب الضمير .
الحمد لله يارب ;
على قلب يحب ما يعرف الحقد ، على نفس تذكرك بكل وقت ، على اهتمام وحرص وخوف اللي يحبونا .
الحمد لله يارب ;
على غياب علمنا الصبر .
*
اقول مساء الخير للجميع وبداخلي اخصها لك
ما اقصد فيها للعموم !
يعني ;
مساء الخير للناس اجمعين
تساوي مساء الحب في داخلي لك 💜
الأربعاء، 10 ديسمبر 2014
*
مرات ودك تقول لكل شيء بسسسس كافي تعبت ،
هالمرحله تأكد انه وراها تغيير كبير بحياتك بس شد حيلك وواجهه👌
الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014
*
﷽ ﴿وأن ليس للإنسان إلا ما سعى (39) وأن سعيهُ سوف يُري (40) ثم يجزاه الجزاء الأوفى (41) ﴾
- صباحكم أرزاق تُساق لكم بإذن الله 🌹
*
يظنون بإنني لا أحب أحاديثك واطلب صمتك حتى لا اعرف ماذا تريد ان تقول ؟ لكنهم لا يعلمون بأنك تحادثني بالحقيقه ، بعيناك بلمساتك وهم منشغلون !
*
الأم ; شيء عظيم ، اعجز اشلون اجازي أمي على كل شيء تسويه لي وابسط الاشياء واعمقها بقلبي مشاعرها واحساسها فيني بحزني وبفرحي.
- عسى الله يحفظج
الاثنين، 8 ديسمبر 2014
صباح الخير
صباحكم يبدأ بذكر الله اصبحنا واصبح الملك لله ، صباح العمل والاجتهاد والابداع والنشاط
صباحكم ابتسامه ما تفارق يومكم كله يارب 😍
الأحد، 7 ديسمبر 2014
*
سأتجاهل ظنك ..
ليس لإنك ملاك لا تخطىء ، ليس لأنك على حق بما تنطق ، ليس لأنني أريد أن اهرب ، وليس لأنني أخشاك بل لأنني أخشى عليك من الوجع .
*
إكرهني ، أستصغرني ، ظن بي كما تريد ، قل عني مجنونه ، قل عني ما شئت سأذكرك بالخير دوما سألملم اوجاعك بي لن اقتدي بك لن اوجعك مهما قلت عني .
*
إكرهني ، أستصغرني ، ظن بي كما تريد ، قل عني مجنونه ، قل عني ما شئت سأذكرك بالخير دوما سألملم اوجاعك بي لن اقتدي بك لن اوجعك مهما قلت عني .
*
لكِ من أسمكِ نصيب يا سلام ، فإني أرى بكِ سرباً من طيور البيضاء الهائمه في السماء تدعوا لسلام والحب والاكتفاء فتزيد الدنيا صفاء.
*
عندما أخشى عليك من أمر ما ، لا تحاول معرفته !
فأنا أرى ما لا تراه حولك ، أنا عيناك في ظهرك و يمناك في تعبك ، أنا شيئاً لا تراه بل تشعر به .
*
على الرغم مما حصل بينا مؤخراً إلا إنني جداً سعيده بتلك الفرصه التي جعلتني اقترب منك ومن ثم ابتعد .
السبت، 6 ديسمبر 2014
الجمعة، 5 ديسمبر 2014
*
اسوء شعور تحس فيه اهو سوء الفهم او الظلم
خاصةً اذا ياك من شخص تعزه يحترق قلبك مليون مره وتفضل الصمت مو لانه هروب بس لانك ما تبي تضايقه بشيء
*
اسوء شعور تحس فيه اهو سوء الفهم او الظلم
خاصةً اذا ياك من شخص تعزه يتحرق قلبك مليون مره وتفضل الصمت مو لانه هروب بس لانك ما تبي تضايقه بشيء
الخميس، 4 ديسمبر 2014
*
لما يناقشك واحد جاهل بالمشاعر والاحاسيس لا تتعب نفسك وتتحاور معاه صمتك بيكون ابلغ وارقى من اي كلمة بتقولها .
*
لما يناقشك جاهل بالمشاعر والاحاسيس فلا تتعب نفسك وتتحاور معاه صمتك بيكون ابلغ وارقى من اي كلمة بتقولها .
*
خايف عليك يا قلبي
من بوح المشاعر
امش سرينا
خل ننام
ولا تطول يا نبض قلبي
علينا .. مر
مشتاقتلك الأحلام 💜
*
يعني لو يصير اعيشك ثواني
وارجع اعيش من جديد لحالي
واشتاق لك وارجع اعيشك دقائق
ثم ساعات ثم ايام ومن ثم ادمن عليك
يعني لو تصير ما يصير > يصير!
*
يعني لو يصير اعيشك ثواني
وارجع اعيش من جديد لحالي
واشتاق لك وارجع اعيشك دقائق
ثم ساعات ثم ايام ومن ثم ادمن عليك
يعني لو تصير ما يصير > يصير!
*
تصدق !
خايف تجيني ضيف في دنيتي
( واتعود عليك )
خايف تحلى الدنيا بعيني
( معاك )
هذا اغرب خوف مر بكل حياتي .
*
اكثر شيء تتندم عليه لما تمنع نفسك من امور تظن انها بتسبب لك خيبه و لما تتجرأ وتعطي نفسك دافع وتسويها يصير العكس تماما
كل تأخيره فيها خيره👌
*
محد يحس فيك كثر من جابتك على الدنيا وكل ما شفتها ابتسمت حتى لو كنت متضايق جتك رضاوه من الدنيا .
أحبج يمه 💜
الأربعاء، 3 ديسمبر 2014
*
الشخصيه اللي تحبها تشوف فيها شيء ما تلقاه بغيرها ، ومرات اللي حوالينك يستغربون من اعجابك فيها !
#لك_نظرتك 👌
الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014
*
حلو الواحد يشوف نفسه ويكابر وما يسأل ع احد زعل او تضايق منه بس بنفس الوقت احس هالشخصيه ما عندها ضمير - احساس - شعور او طيبه
#الحمدلله
*
للرجل
اذا شفت زوجتك وايد تعاتبك ترا مو معناتها تبي تطفرك من البيت بس اهيه تعبر عن شوقها اللي حست فيه بغيابك بالعتب
ولا تنسى العتب للغالي👌
الاثنين، 1 ديسمبر 2014
*
عادي لو اقول قصة حياتي والمواقف اللي صارت بحياتي حق اي احد وما اهتم بسالفة الثقه لانها حياتي ليش استحي منها
#وصلت
*
انا كنت عكس مبدأ عاملهم بالمثل
بس بصراحه صرت اعاملهم بالمثل بس عشان ينقرصون والمشكله قلبي ما يطاوعني ارجع اسيل بعد خمس دقايق اذا مو دقيقه😂
*
انا اكتب لك شطر وغيري يكتب شطر
كل من حب اجتمع تحت هالسطر ..
قلي وش العذر دامك بأول العمر
خل نجتمع تحت المطر
وخل دمع فرحنا ينهمر *
*
سبحان الله
الأم تحس بولدها ولا بنتها اذا فيهم شيء من نظرات عيونهم متضايق ، تعبان ، مريض ، مشتاق ، تحب ، حامل ، بتولد :)
الله يحفظ امهاتنا♡