الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

*

#حقيقة محد يحس بقيمة الشيء اللي عنده
إلا لما يشوفه عند غيره ✋

*

في ضحكتك اليوم غيم ، وش مزعلك يا نظر العين .

*

-

لو تشتري مليون عطر ، ما في أجمل من عطر أخلاقك .

-

*

أسهر أنتظر
و أنا ادري ما في أمل ..
ما في مفر ..
كلك وجع ..
ليتك تجي مره بالعمر
و أنا انتظر
وكلي قهر !

*

ما في علاقة تنتهي مني والطريج وعشان مشكله او سوء فهم إلا اذا في واحد بايع الثاني ✋

*

ليت كل من يكتب تغريدة #تدل_دربها تروح لدربها الصحيح

*

عروق يد من أحب ; هي نقطة ضعفي .

*

‏تفتش بحساب أحد تحبه ؟ انسى أنك تطلع منه مستانس .

الأحد، 28 ديسمبر 2014

*

ما شاف قلبي لك بديل أنت ; الأول و الأخير .

*

علمتك كيف تحب ، وعلمتني كيف أشتاق .

*

كل شي بعدك مو مهم ، كل شيء عندك أجمل .

*

أشتقت لك ، لإنك غير .. و ببسمتك أنا بألف خير ..

*

محظوظ من أحب قلباً أحبّهُ .

*

ليت وجع قلبك فيني أنا

الخميس، 25 ديسمبر 2014

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

*

أنا ما حبيت إنسان عادي ، أنا حبيت إنسان مختلف .

*

لا تصدق كل شيء اقوله لك✋

لما اقولك اشلونك ترى .. مشتاقتلك
ولما اسالك وينك يعني ابي .. قربك
ولما اقولك عادي يعني .. تهمني

كلامي معاك يختلف'

*

ما أحبك بس أوله عليك

*

_

- خيبة الأمل ; تكسر قلبك لنصفين ، نصف مازال ينزف والنصف الآخر جفت دمائه !

*

عندما أبكاني الحب ، أدركت حينها إن البكاء على النفس أكثر ألماً من بكائها على غيرها !

*

أنا لا أكتمل بك ، بل أُكملك .

*

مثل ما علمني غيابك واشلون اقسى
علم حضورك واشلون يرجع .. هيبته !

*

راحوا الحبايب واتركونا اغراب

*

خطوة واحدة للوراء ، قد تنقذك !

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

*

هناك أشخاص لو تحدثوا معك قليلاً مللتهم ، وهناك أشخاص لو طالت أحاديثهم لا تملهم ابداً لروعتهم وأخلاقهم .

*

و دون أن أشعر أجدني بك .

*

لا أحب الإحتفاظ بالمحادثات الكتابيه ، لانه قرأتها بعد فتره أما تكون ذكرى جميله أو مؤلمه - ف الإحتياط واجب ✋

*

هو ; كاذب حين أحببتيه ، ولكنه صادق حين أحبك .

*

صوتك كالمعطف أحتاجه جداً في الشتاء .

*

أحمدك يا رب على نعمة " التجاهل "

*

عجباً لأشخاص يظنون إن الإعجاب حب !!

الحب : خفقة قلب
الإعجاب : سعادة

الحب : نظرة
الإعجاب : سماع

الحب : غفران
الإعجاب : إبتعاد

*

حين تبتسم ،

الأرض تتسع فلا أجدني عليها ، أجنحتي تنبت فأحلق فرحاً في قلب السماء ، عيناك الفرحة تعود كل أشيائي .

*

كم تحلو الحياة حين ترى إبتسامتك على وجه من أحببت .

*

لا أفكر بك ، لكن التفكير يأخذني إليك .

الاثنين، 22 ديسمبر 2014

*

‏لما تاخذ نفس عميق وتقول - لا اله الا الله تحس بأحساس عجيب والله .

سبحان الله تحس راحة الدنيا كلها فيك .

-

لما تاخذ نفسي عميق وتقول - لا اله الا الله تحس بأحساس عجيب والله .

سبحان الله تحس راحة الدنيا كلها فيك .

*

لا أفكر بك ، لكن التفكير يأخذني إليك .

*

أتمنى أن ألتقي بك صباحاً ، لــ يصبح صباح الخير فعلاً .

*

تزدحم الشوارع صباحاً ونرى كثير من الناس حولنا ، لكن تبقى عيوننا تترقب شخص واحد *فقط

- فــ متى تضعهُ الصدفة في طريقنا ؟

*

تزدحم الشوارع صباحاً ونرى كثير من الناس حولنا ، لكن تبقى عيوننا تترقب شخص واحد *فقط

- متى تضعهُ الصدفة في طريقنا ؟

-

صباحي ; أربع نقاط . . . . ضع فوق كل نقطة حرفاً من حروف أسمك 💙

الأحد، 21 ديسمبر 2014

*

أحياناً يكون الإعتراف من أسوء الأشياء فعلاً .

*

أنا : أنطق بها
هو : لا أريد الاعتراف
أنا : أوعدك سأحبك أضعاف حبك لي
هو : أخاف الحب .. أخاف الفراق
أنا : لكني أخافك !

#مشهد

*

سأخرج صوتاً بداخلك يصرخ أريدك .. أريدك وأخشى خسارتك .

*

كيف لحبيب ان يسأل عن حبيبته وهي تقف بجواره ؟

*

غريبة الأسئله اللي أجوبتها عند أصحابها !

*

في داخلك صوت عيا لا ينسمع

*

جعلها الله لك طفلة تغنيك عن .. الاطفال
وجعلك الله لها طفلا مدللاً تسعى لإرضاءه

*

قلبي هواك فكيف لي أن اعيش بلا هواء

*

حبك ضنا كيف أمه ما تحبه

*

لا فرحة لك إلا معي ، أنا فرحك .. فكيف لك أن تفرح دوني !

*

الرجل بلا أنثى كالطفل بلا أم .

*

يسأل الغياب عنها ، و أنا من تقرأ له .. دائماً هو هكذا ينسى وجودي حين يتذكرها !

*

دعك من الحب ، و تعال نفكر معاً .. كم طفلاً سننجب ؟

*

عيني ترى فيك شيئاً لا يُرى

السبت، 20 ديسمبر 2014

*

ليتهم يسعدونك كثر ما ضايقوني

*

مجبور على البعد رغم الشوق اللي بداخلي لك

*

جعل الضيق ما يقرب صوبك يا بعد حيي
وجعلني ما اذوق حزنك ولا اشوفك حزين

*

معقوله بدأ ينسى و يشكي لغيري
وانا اللي كنت قبل لا يشكي واسيته

اشوف الضيق بعينه وينشغل تفكيري
وما اروح منه الا وانا راضيته !

الجمعة، 19 ديسمبر 2014

*

ليت اخر ظهور لك بالواتس اب يحكي لك
وش كتبت وعيا الخاطر لا يرسله لك ..

ليته بس يخبرك كم مره ولهت واشتقت
وكم مره قلت لك احبك ليتك تحس بس 💔

*

لو كان باقي لي بالعمر روح
اخذ ما بقى و دلني ع وصالك
لو كان ما فيه بالوصل جروح
جعل الوصل بروحي يشفالك

-

غلطتي يوم اجيك واعتب عليك
واقبل اعذارك وكل شيء فيك
ما همني نفسي الاهم ارضيك
جعل غلطاتي معك .. ماتنهيك

ا

اتبسم .. لجل الحزن لا يكبر
لجل عيوني فيك لا .. تذبل
ثم تصغر ..

وبعدها تسألني وش أخبارك ؟
امشي واخليك بغبارك .

*

‏ليس هناك ما هو أروع منك .

*

أريدك ،
لكن القدر يرفض ذالك
فكلما حاولت الاقتراب منك خذلتني
وكأن أمنيتي بين يديك ... تائهه
و جميع الأماني بعدها لا تعترف بي ..♡

*

أصعب كلمة حين تتحدث عن من كان قريب منك " كان " !

الخميس، 18 ديسمبر 2014

*

الرجل رغم قوته إلا إنه قادر أن يوزع حنانه على نساء الأرض

*

تذكرني إذا فرحت ، وإذكرني بضحكة سمها بإسمي حتى لو ما عرفت !

*

تذكرني إذا حبيت غيري ، ولا تنسى من علمك كيف تحب !

*

تذكرني إذا بكيت و بوسط دمعك طحت !

*

تذكرني إذا تهت و بين الحب والخيانه ضعت !

*

لا شيء أجمل منك ، و منك جميع الأشياء أجمل .

*

ليتك على باب الهوى .. تنتظر ،
فأكون أول من يفتح الباب لهوائه ،
فتنظر لعيني وترى حبك كيف يزهر ،
وكيف اسهو .. بجمالك الرباني .

*

يا من تقرأ حزن عيني حتى حينما أبتسم ، ‏مسائك نعيم من رحم السماء 💙

*

كل يوم أحاول أن أكسر الخجل بداخلي من أجلك ، أحاول أن أزيح الحاجز بيني وبينك ، حتى أقترب منك أكثر فتأسرني نظرة عينيك فأحبك بلا حدود .

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

*

و لإنني أحمل وجهك في ذاكرتي ، أراك في كل مكان .

*

و لإنني أحمل وجهك في ذاكرتي ، أراك في كل مكان .

*

ليت الهوى يختصر بك 💜

*

ما أجملك حين تبتسم ، و يا جمال إبتسامتك عندما تكون لي .

*

كل شيء بسيط ممن تحب هو شيء عظيم بالنسبه لك

*

ما تملكه أنت قد يفتقده غيرك ، فلا تتباهى بما تملك .

*

الملامح ما تذبل الا في لحظة حضورك

*

بين عينيك و عيونهم أنا و بين عيناي و عيونهم أنت فلما أغار !

*

بين عينك و عيونهم أنا و بين عيني و عيونهم أنت فلما أغار !

*

أجد نفسي بين يديك وأنا بين يدي نفسي .

*

نبض قلبي ينبض بك

*

عيناك وطن ولا شعب لهما سواي .

*

عيناك وطن ولا شعب لها سواي .

*

أكتب للحب و أرى الحب بك ينكتب !

*

أحببتٌ من يجمع أربعاً لا غنى لي عنهم :

أماً بإحتوائه لي ، أباً بخوفه علي ، صديقاً في شدتي قبل يسري
، و زوجاً أرى به كل ما سبق .

*

كلما أشتقت إليك ، أشعر بإن الشوق أكبر من الحب نفسه ، فكيف لنا أن نستر الحب و الشوق يفضحنا !

*

في عيونك مدينه سكانها وسط روحي يتضاعفون ، يعني لو تحب أمك مره أنا أحبها أضعافك يا مزيون .

*

من علمك تحب ، من علمك تقسى علي المحب .

*

بعيد عن عيني واحس فيك .

*

الملامح ; ما تذبل غير في لحظة حضورك .

*

لم اندم في حياتي على شيء سوى ما فاتني من حياتك .

*

محادثاتك ; هي ونيسي الوحيد في غيابك .

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

*

أنت من تعطي للأشياء قيمتها ، فلا تستصغرها قبل
أن تكون لك .

*

اثنين ما يكررهم الزمن ; أمك و أبوك 💜

*

صباحك نبض قلبي و صباحي نبض قلبك .

*

حبيب قلبي ولا يعلم بحبه ، أراه قريب مني ولا يراني ، منشغل عني و أنا منشغله به .. فكيف له أن يهواني !

*

وكأن الهواء يتنفس بك و لا اتنفس سوى هواك .

*

أكرهك ، لإنني كلما تذكرتك أحببتك أكثر .

*

لم أرى بك جمالاً ، بل رأيت الجمال بك .

*

إن علمت لما أحببتك .. أخبرني ، فالسؤال لازال يشغلني ولم أجد جواباً يقنعني !

*

عندما ينتهي كل شيء بيننا ، سأعود إليك لأبتدي فيك من جديد .

الأحد، 14 ديسمبر 2014

*

‏ليتك تحس بقيمتي وتشعر بالندم
وترجع لخطوتي -
وتشوف اجمل ايامك معي
صارت هدم
صارت عدم
بمشيتي

*

‏مشيت .. وتركت أجمل أشيائي معك .

*

ليتك كنت القاسي بلا قلب و احساس
قبل لا تجرح مشاعرها .

*

ليتك وفيت بالكلمة قبل لا تكون حلوه
قبل لا افرح بها وقبل حتى لا أذكرها

*

يا طول الليل دونك ، ويا غثى الدنيا وخواطرها

*

لملم اشيائك و روووح
وخذ حنينك معك ..

ما عاد ابغى جروووح
كل ما فيني يذكرك ..

تجي وتدمع العين وتروووح
وما ابغى اتبع سكتك ..

*

مهما اغترب منك ، تبقى عيونك أجمل وطن 💜

*

اشتقت لك .. يعني بكيت بغيابك كثير
يعني ما عاد لي خاطر اعيش بهالدنيا دونك .

*

رأيت فيك ما لم أرى .. فكيف لي أن انساك !

*

لازلت اذكرك ، وادعوا لك 💜

*

صعب تنسى شخص كان ومازال بقلبك .

السبت، 13 ديسمبر 2014

*

اذا تبي تكشف مكانتك عند شخص حاول تبين له كل سلبياتك وتكرهه فيك اذا تم متمسك فيك فهو يحبك اما اذا صد عنك وسمعك جم كلمه فهو ما يستاهلك لانه ببداية الطريج ما وقف معاك تبيه يكمل معاك باجي حياتك

هالشي تعلمته من الوالد الله يحفظه قالي دايما حاولي تكونين سلبيه وما تبينين ايجابياتج مع الناس اللي حبيتيهم اذا استحملوج فهما قادرين يحطونج بعيونهم مهما ما قست عليج الظروف ومهما ما شافوا منج شي ما يتخلون عنج

وبكل مره اكتشف انه كلام الوالد ١٠٠% صح

ف درب يسد ما يرد وعفيه عليج ي دلوعة ابوج 👏😌

*

لا علاج لغيرتي عليك سوى ابتعادي عنك .

*

الشخص اللي تشغل نفسك عنه طول اليوم يجيك قبل لا تنام :(

*

ما بقى بالقلب مكان لتعب

*

الفرق بيني وبينك ;

بإنني أراك شيئاً عظيماً ، وتراني جزءاً من الشيء العظيم .

*

أحببتك بقدر حبي لــ أمي ، لذلك لا تتفاجيء عندما ترى عيناي مليئه بها . #أمي

*

جميلة هي حكايات عيناك ، والأجمل بإنني لا أرى بها سوى أمك وجزء مني 💗

*

المعنى الحقيقي لضياع هو في متاهات عين من أحببت 💜

*

اذا كنت تبرر أخطاء الغير بحسن نية دليل على طيبة قلبك

*

ترا عادي اعاملك معامله زينه وأنت ما تستاهل مو يعني مسكينه وعلى نياتي - الموضوع أخلاق لا أكثر .

الجمعة، 12 ديسمبر 2014

*

اشلون تتأكد انه حلم حياتك ضاع ؟ قول لأمك تدوره 😄

*

نقطه ( . ) من الناس اللي نحبهم تسعدنا 💜

*

أريد الهرب إلى طريق لا عودة لي به ..
إلا و أنا أمسك يدك !

*

ليت قلبك ما نسى نبضه معي .

*

والله العظيم اشتقت لك ، يشهد الله بمحبتي لك ، يعني لو تلف العالم كله ترجع لقلبي أنا 💜

*

ما وحشتك ، في غيابي .. يعني قلبك ما وله علي ، يعني ممكن أجي في بالك و ما تسأل علي .

*

يالتني أعلم إي جزء ذهب مني إليك .

*

شخباري - توك تجي تسأل عن أخباري !

*

لو قلت لك تنكرني .. بعد ما حبيتني كثير
كان ما زدت كذباتك يا جميل .

*

تذكرني ولا بعد ما جيت على بالك ؟!

*

‏الحمد لله يارب ;

على كل شيء حلو نحس فيه حتى لو ما نشوفه .

الحمد لله يارب ;

على اشخاص كلمه منهم تريحنا تنعشنا تعطينا معنى للحياة .

‏الحمد لله يارب ;

على كل المشاعر سواء شعورنا بألم ولا بفرح كافي انه مشاعرنا عايشه بعدها ما ماتت .

‏الحمد لله يارب ;

على تأنيب الضمير .

‏الحمد لله يارب ;

على قلب يحب ما يعرف الحقد ، على نفس تذكرك بكل وقت ، على اهتمام وحرص وخوف اللي يحبونا .

‏الحمد لله يارب ;

على غياب علمنا الصبر .

*

اقول مساء الخير للجميع وبداخلي اخصها لك
ما اقصد فيها للعموم !

يعني ;

مساء الخير للناس اجمعين
تساوي مساء الحب في داخلي لك 💜

*

ليه غايب .. وكل ما فيني يحتريك
ما وحشتك في مسائك يا .. أنا !؟ 

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

*

ليتهم يعلمون بنصف اشواقنا لهم

*

مرات ودك تقول لكل شيء بسسسس كافي تعبت ،

هالمرحله تأكد انه وراها تغيير كبير بحياتك بس شد حيلك وواجهه👌

*

اتعبك ، كل ما نويت اكتبك

*


ممل ، اعتقادك بإنني مسجونك وبإنك تأسرني بقيودك ، ألا تعلم بإنني مجنونك و إنك تأسرني بعيونك .

*

يعني لو يحبونك كثير ما يجون عند حبي لك

*

‏أحب طلعاتي مع الوالد #كشخه واناقه وامري وتدللي 😍

*

لازلت أظن بإنك بداخلي فكيف لي أن أراك .

*

الشخص اللي تحبه دايما تكون حافظ كلامه و كل ما تذكرته تبتسم 🙈

الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

*

﷽ ﴿وأن ليس للإنسان إلا ما سعى (39) وأن سعيهُ سوف يُري (40) ثم يجزاه الجزاء الأوفى (41) ﴾

- صباحكم أرزاق تُساق لكم بإذن الله 🌹

*

أجمل من سماعك لكلمة أحبك هو شعورك بها .

*

يظنون بإنني لا أحب أحاديثك واطلب صمتك حتى لا اعرف ماذا تريد ان تقول ؟ لكنهم لا يعلمون بأنك تحادثني بالحقيقه ، بعيناك بلمساتك وهم منشغلون !

*

قد اتفادى حديثي معك ، لكن هذا لا يعني بإنني لا أحب أحاديثك ، ولكن يروق لي صمتك كثيراً .

*

عيناك أجمل أحاديثك

*

يحدث الآن :

انت تشعر بالوحده بينما هناك شخص أخر يبكي من شدة شوقه إليك ، والعكس صحيح .

*

أنت مثل أنفاس الهوا .. واشلون انساك !

*

زمنا زمن الغرائب والعجائب 👌

*

حزنك لا تراه الا بعين من احببته لانه يشعر بك ما تشعر انت به

*

أحببتُ ، رجلاً أرى دمع عيني بعينه .

*

علشانك .. كل شيء يهون .

*

يعز علي انساك

*

الأم ; شيء عظيم ، اعجز اشلون اجازي أمي على كل شيء تسويه لي وابسط الاشياء واعمقها بقلبي مشاعرها واحساسها فيني بحزني وبفرحي.

- عسى الله يحفظج

*

في لحظات ما تشبع منها ودك تعيشها كل لحظة 💜

*

الشيء اللي خاطري فيه من زمان اذا ياني ما احس بقيمته احس خلاص طاب خاطري منه .

*

الخسارة ; قد تنسيك هماً عالقاً بالذاكرة .

*

جميل هو حالك دوني !

الاثنين، 8 ديسمبر 2014

*

صباحك نور على نور وانت صاحب النور والنور نورك .

صباح الخير

‏صباحكم يبدأ بذكر الله اصبحنا واصبح الملك لله ، صباح العمل والاجتهاد والابداع والنشاط

صباحكم ابتسامه ما تفارق يومكم كله يارب 😍

*

ملاكي ; إن فرحت بإنتصار عقلك على قلبك بحبي .. فهنيئاً لي بعقلي المتخلف بك 💜

*

ابتسم لاشفت حرفك انكتب وافرح لا قريته وسمعت صوتك فيه :)

الأحد، 7 ديسمبر 2014

*

سأغمض عيني ليس لأرى أحلامي ، بل لأعيش واقعي
كما أريد .

- تصبحون على خير 💜

*

سأتجاهل ظنك ..

ليس لإنك ملاك لا تخطىء ، ليس لأنك على حق بما تنطق ، ليس لأنني أريد أن اهرب ، وليس لأنني أخشاك بل لأنني أخشى عليك من الوجع .

*

‏إكرهني ، أستصغرني ، ظن بي كما تريد ، قل عني مجنونه ، قل عني ما شئت سأذكرك بالخير دوما سألملم اوجاعك بي لن اقتدي بك لن اوجعك مهما قلت عني .

*

إكرهني ، أستصغرني ، ظن بي كما تريد ، قل عني مجنونه ، قل عني ما شئت سأذكرك بالخير دوما سألملم اوجاعك بي لن اقتدي بك لن اوجعك مهما قلت عني .

*

تكبرني سناً و اكبرك حباً وما بينا الإثنين خيط الجمال .

*

لكِ من أسمكِ نصيب يا سلام ، فإني أرى بكِ سرباً من طيور البيضاء الهائمه في السماء تدعوا لسلام والحب والاكتفاء فتزيد الدنيا صفاء.

*

عندما أخشى عليك من أمر ما ، لا تحاول معرفته !

فأنا أرى ما لا تراه حولك ، أنا عيناك في ظهرك و يمناك في تعبك ، أنا شيئاً لا تراه بل تشعر به .

*

رغم قسوة معاملتك لي ، إلا إنني مازلت اخشى أن اعاملك مثلما تعاملني فأوجعك .

*

قلبك أقرب إليَّ منك ، قلبك أخبرني سراً عنك أخشى
البوح به لك .

*

قلبك أقرب إلي منك ، قلبك أخبرني سراً عنك
أخشى البوح به لك .

*

على الرغم مما حصل بينا مؤخراً إلا إنني جداً سعيده بتلك الفرصه التي جعلتني اقترب منك ومن ثم ابتعد .

الجمعة، 5 ديسمبر 2014

*

‏اسوء شعور تحس فيه اهو سوء الفهم او الظلم

خاصةً اذا ياك من شخص تعزه يحترق قلبك مليون مره وتفضل الصمت مو لانه هروب بس لانك ما تبي تضايقه بشيء

*

اسوء شعور تحس فيه اهو سوء الفهم او الظلم

خاصةً اذا ياك من شخص تعزه يتحرق قلبك مليون مره وتفضل الصمت مو لانه هروب بس لانك ما تبي تضايقه بشيء

*

كان في قلبي لك كلام ، نسيته بعد ما شفت بعينك الملام .

*

قد يكون حبي لك وهم ، أوهم نفسي به بلا شيء .

*

اتخذت الصمت خياري ، لإني أراك سراً جميلاً في حياتي .

الخميس، 4 ديسمبر 2014

*

لما يناقشك واحد جاهل بالمشاعر والاحاسيس لا تتعب نفسك وتتحاور معاه صمتك بيكون ابلغ وارقى من اي كلمة بتقولها .

*

لما يناقشك جاهل بالمشاعر والاحاسيس فلا تتعب نفسك وتتحاور معاه صمتك بيكون ابلغ وارقى من اي كلمة بتقولها .

*

خايف عليك يا قلبي
من بوح المشاعر
امش سرينا
خل ننام
ولا تطول يا نبض قلبي
علينا .. مر
مشتاقتلك الأحلام 💜

*

يعني لو يصير اعيشك ثواني
وارجع اعيش من جديد لحالي
واشتاق لك وارجع اعيشك دقائق
ثم ساعات ثم ايام ومن ثم ادمن عليك
يعني لو تصير ما يصير > يصير!

*

يعني لو يصير اعيشك ثواني
وارجع اعيش من جديد لحالي
واشتاق لك وارجع اعيشك دقائق
ثم ساعات ثم ايام ومن ثم ادمن عليك
يعني لو تصير ما يصير > يصير!

*

تصدق !

خايف تجيني ضيف في دنيتي
( واتعود عليك )
خايف تحلى الدنيا بعيني
( معاك )

هذا اغرب خوف مر بكل حياتي .

*

ناديت قلبي بحزن وقلت له اللي ما يحبك مو ملزوم تحبه 😉

*

اكثر شيء تتندم عليه لما تمنع نفسك من امور تظن انها بتسبب لك خيبه و لما تتجرأ وتعطي نفسك دافع وتسويها يصير العكس تماما

كل تأخيره فيها خيره👌

*

شعور حلو لما احد يحس باللي بداخلك ويحاول يساعدك عشان تقوله ولا تسويه .

*

محد يحس فيك كثر من جابتك على الدنيا وكل ما شفتها ابتسمت حتى لو كنت متضايق جتك رضاوه من الدنيا .

أحبج يمه 💜

الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

*

الشخصيه اللي تحبها تشوف فيها شيء ما تلقاه بغيرها ، ومرات اللي حوالينك يستغربون من اعجابك فيها !

#لك_نظرتك 👌

*

سأبقى أحبك
مهما يقولون
مهما حاولوا
ابعادي عنك
سنفرح معاً
رغم انوفهم
وسأكون معك
أينما تكون .

*

لا يهم ماذا يكون صديقاً ، حبيباً أم خطيباً وربما زوجاً
سيبقى حلمي المجنون .

*

غائبي كم اشتقت إليك

*

انتهت .. اسألتني و ما بقى غير وينك .. تذكرني !

*

في علاقات مالها مسمى غير " راحه نفسيه " لا صداقه
ولا حب 👌

*

على البال ولا يوم غبت عن بالي

*

الحب اذا ما فيه روح تدفيه يصير ذكرى ويختفي

*

الايام الحلوه ما راح تنعاد بس خل يكون عندك امل انه في ايام اجمل منها 💜

الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

*

حلو الواحد يشوف نفسه ويكابر وما يسأل ع احد زعل او تضايق منه بس بنفس الوقت احس هالشخصيه ما عندها ضمير - احساس - شعور او طيبه

#الحمدلله

*

صنف غريب من الناس ; اللي يبونك تعذرهم بس اهما يعذرونك مستحيل اشلون ما يصير  :)

*

الحياة احيانا تضحكك على اشياء ما تضحك

*

في علاقات مالها مسمى غير " راحه نفسيه " لا صداقه
ولا حب 👌

*

للرجل

اذا شفت زوجتك وايد تعاتبك ترا مو معناتها تبي تطفرك من البيت بس اهيه تعبر عن شوقها اللي حست فيه بغيابك بالعتب

ولا تنسى العتب للغالي👌

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

*

حق اللي يتكلمون من وراي - كافي لما اكون موجوده تسكتون 😌💅

*

‏عادي لو اقول قصة حياتي والمواقف اللي صارت بحياتي حق اي احد وما اهتم بسالفة الثقه لانها حياتي ليش استحي منها

#وصلت

*

‏انا كنت عكس مبدأ عاملهم بالمثل

بس بصراحه صرت اعاملهم بالمثل بس عشان ينقرصون والمشكله قلبي ما يطاوعني ارجع اسيل بعد خمس دقايق اذا مو دقيقه😂

*

احيانا تحس انك بأقصى مراحل الضعف بسبب - شعور !

*

‏جم عمرج — مالي عمر نظرته بداية كل العمر كيف احسب لي عمر وانا في عيونه شوف ونظر #بوحي

*

لا تروح بعيد .. خلك بجنبي اليوم
الليل موحش و أنا واحدٍ محروم !

*

يا بدايات العمر قل لطيوف العابره لا عاد تمر

*

يا بدايات العمر قل لطيوف العابره لا تمر

*

انا اكتب لك شطر وغيري يكتب شطر

كل من حب اجتمع تحت هالسطر ..

قلي وش العذر دامك بأول العمر

خل نجتمع تحت المطر

وخل دمع فرحنا ينهمر *

*

مالك عذر .. كل ما فيني انتظر

*

طيفك رسم البسمة على شفاتي قبل لا تجي

*

كل شيء يصير دام قلبي حبك يا مستحيل

*

يصير نجمع بقايا حبنا ونكتمل بحب جديد - يصير !

*

تجي نعيد بداية حبنا بعد مره !

*

انا مازلت على خبرك اعانق الذكرى واحتضن همسك .

*

على كثر ما احكي عنك لهم ~ غيروك !

*

أنت تجي تقرأ لي سطر تاخذ منه عمر ، وأنا انهمر أخذ أشيائي سفر .

*

أنت تجي تقرأ لي سطر تاخذ منه عمر ، وأنا انهمر وأخذ أشيائي سفر .

*

أنت شايف صوتك بداخلي كيف عايش !؟

*

بعض الحكي عيا يجي
ينكتب فينا على هيئة وجع
يزرع فينا تفاصيل البكي
ويحصد دمع عيا لا يجتمع

*

سبحان الله
الأم تحس بولدها ولا بنتها اذا فيهم شيء من نظرات عيونهم  متضايق ، تعبان ، مريض ، مشتاق ، تحب ، حامل ، بتولد :)

الله يحفظ امهاتنا♡

*

تقدر تغمض عيونك عن اشياء ما تبي تشوفها ، بس ما تقدر تتحكم بقلبك عن شعور ما تبي تحس فيه .