السبت، 26 أبريل 2014

‏لما اضحك على الذكريات الحلوه
اتمنى حياتي تكون كلها ذكريات
ولما ابجي ع ذكرى وحده بس
اتمنى انه بالاساس ما تكون عندنا ذاكره
وننسى كل اللي صار !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق