لما اضحك على الذكريات الحلوه اتمنى حياتي تكون كلها ذكريات ولما ابجي ع ذكرى وحده بس اتمنى انه بالاساس ما تكون عندنا ذاكره وننسى كل اللي صار !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق