وقد يولد الحب بـ گلمة .
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013
الاثنين، 30 ديسمبر 2013
الاثنين، 23 ديسمبر 2013
♡
لحظات كثير اشعر بالإحباط ،، باليأس ،، بالألم ،، بالوحده التي تكاد تقتلني ، تكاد تعزلني عن العالم بمن فيه .. و بـ مجرد حضورك يلغى كل ذ'لك .. و تغمرني فرحه عارمه ❤
الأحد، 22 ديسمبر 2013
♡
من الغباء ~ اننا نعلم جيدا ان اختيار عقولنا هو الافضل لنا , الا اننا مازلنا متعلقين بإختيارات قلوبنا ..!
☆
صج مرات تونس اشخاص ع شيء تافه بالنسبه لك ويمكن قلته بالغلط .. فـ شكرا لكل من اسعدني بتعليق خارج سرب تغريداتي❤
السبت، 21 ديسمبر 2013
♡
لـ بعض العقول..
كثرة " المسبه " بين الاصدقاء ليست بـ دليل على قوة ترابطهم ببعض ،، بل هي دليل لـ سخافة عقولهم .. !
⇖وافق شن طبقة⇗
☆
في العصور الوسطى كان يطلق لفظ ' لحظه ' على وحده زمنيه مقدارها 90 ثانيه ؟ !
احنا راح نموت وللحين ما خلصت لحظتهم بعض الناس
الأربعاء، 18 ديسمبر 2013
♡
غريب هو إطمئناني عليك !
فأنا اتوجع غيرةً عليك عندما أراك تحادثهم ، وبلحظه أدرك بأنني سأرحل عنك ذات يوم وهم من سيبقون معك :(
♡
اذا انصحك شخص تقبل نصيحته حتى لو كان ما يطبقها على نفسه،حاول انك ما ترد عليه بجملة "شوف نفسك" اهو أكيد يحبك أكثر من نفسه ولا كان ما انصحك :)
الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013
الاثنين، 16 ديسمبر 2013
♡
الاشخاص الأكثر مزاحاً وضحكاً ويكادوا ان يكونوا مصدر سعاده لنا ، لو تحدثوا من قلوبهم لبكينا ألماً عليهم :)
♡
غريب طبع النساء صحيح ان كيدهن عظيم
الرجال يتشابهون تقريبا بالطباع اما النساء يختلفون تماماً عن بعض لن يجتمعوا الا " بـ التسوق "
الأحد، 15 ديسمبر 2013
♡
قد طال غيابگ گثيراً !
حتى نافذتنآ الحمقاء مكسورة الزجاج التي نتواعد عندها كل صباح اصلحوا زجاجها :)
♡
الفجوات الصغيره التي تتركونهآ خلفكم قد توجع من أحبكم ، فهم ينظرون لأي شيء تركتموه ويتأملون به لربما عدتم من أجله .
السبت، 14 ديسمبر 2013
الجمعة، 13 ديسمبر 2013
الأربعاء، 11 ديسمبر 2013
♡
" لا يوجد اجمل من التضحيات الخفيه" لها لذه عندما يعلم المحب بها بنفسه،وليس نحن من نقول له ما فعلناه من اجله
♡
أحيانا يحدث ما يسرك وتود أخبار من أحببته به ولكنك سرعان ما تتردد وتتراجع حتى لا يظن بإنك فعلت ذلك من أجل أن تتباهى به أمامه.
هكذا هو الحب !
♡
الحب محلهُ " القلب " ، فإن كان يعلم أم لا لن اتظاهر أمامه ولن أُجن من خلفه بحبهُ.. متى ما تشاء الأقدار سيعلم مدى حبي له.
#
لا اتظاهر بالحب بمن تتابعني كما يظن البعض ، بل أحيانا لا اجد من يرشدهن لصواب ،ربما تقرأ ولا تبالي بما كتبت ولكنها ستتذكره يوماً ما وستندم :)
♡
يتغزل بهآ و' يغرد 'بيمآ يحلو لهآ فتذوب بعشـق حروفه فـ تدمنها!
وتثير ذاكرتهآ بـ أساطير الحب رغم أنه' يكذب 'وهي تعلم ولكن عاطفتها أقوى منها!
.♡
لازال ينتظرها حتى تحادثهُ و تعاتبهُ ، ولازالت هي تنتظره حتى يقل لهآ أشتقت إليگِ ، فـ تنسى ما حدث :)
♡
بعضهم مات ضميره ، فـ عاد بعد ذ'لك نادماً ، فـ لم يجد سوى خشبه مكسوره سقطت على رأس حاملها فـ مات :)
♡
#قصة_قصيرة
يأتي لك احدهم فيتقرب منك ومن ثم يهتم بأدق تفاصيل حياتك فتتعلق به وبعد ذ'لك يقل إهتمامه إلى حين لا تراه أمامك :)
الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013
♡
أتعلم يا أنت .... كلما كتب قلمي ما يخدش ذاتك محى قلبي ما كتبه ، ربما مازال ينبض بحبك ومازلت أنت تنبض بخذلانه :)
♡
اصعب شعور تحس فيه شعور الوحده ومحد فاهمك ومحد حاس فيك وكل شي حوالينك متغير وتحس انك كرهت الناس كلها بمجرد خذلانك من اعز الناس ع قلبك :)
الاثنين، 9 ديسمبر 2013
الأحد، 8 ديسمبر 2013
♡
ضايق ..
حزين ..
وحيد بدنيته ..
مثله گثير .. ولا حد يعرف علته ..
..
وآه ي صوت بحته .. دايم تسبقه عبرته .. و هو يردد ويقول
" هم كانوا هنا ولا رحلوا يمكن اني سهيت وما شفتهم ! "
اكاذيب الحب ♡♩
انا اعترف بإنها كانت اكاذيب الحب تمد لي خيطهآ فتمسكت به .. كانت تسترجع ذاكرة الطفوله لهوي بالباحه مع اصدقائي ، بكائي على دميتي الضائعه، واحتضاني لابي عند ذهابه وقدومه ، تمسكي بثوب امي عند خوفي من الماره ، مشاجرتي مع اختي على دميتي المكسوره ، غيرت اخي عند خروجي امام اصحابه .. الفرق بين الحب وبين طفولتي طفولتي كانت اصدق من اكاذيب الحب .. كانت زاهيه باللون الوردي.. كنت فراشه ببساتين تسقيها امطار السماء وتغيثهآ الايادي البيضاء .
انت فقط من استطاع ان يجعلني امرأة ، اشتاق لطفولتي كلما نظرتُ ل عيناك .. وكلما انصتُ لدقات قلبك ارتاب
انت رجل شرقي لا يفقه
ما معنى الانكسار
ما معنى البكاء
وما معنى الصمت
دعك من هذه الخرافات ...
من فضلك استرجع قلبي و عد من حيث اتيت لمدينتك المهجوره
ولصحاري الخاليه من الناس .. فقط استرجع قلبي واذهب من حيث اتيت ..
السبت، 7 ديسمبر 2013
♡
كنت يائسه من غياب احدهم عني ولكن اليوم وبمساعدة صديق ادركت انه الحياة لاتقف على احد والحب ليس بالحزن بل يبقى بداخل القلب مخبأه الى ان يعودوا.
♡
بعضهم كان كل شيء وبموقف اصبح لا شيء!!
فبعض المواقف تقطع علاقات دامت سنوات وتكشف لك شخصياتهم الحقيقه.. فما لم يراه قلبك رأته عينك بكابوس الايام وأيقظتك.
الجمعة، 6 ديسمبر 2013
.♡
حروفك تروق لي جداً .. تشبه القهوه رغم انني لا احبها ولاكنهم يقولون بإنها تحسن المزاج وتطرب ليلاً ولا تنام ورائحتها زكيه تجذب الانظار حولها ♡
♡
بداية التغيير صعبه جداً ، فما بالك لو تغيير عليك اقربهم لقلبك .. وتصبح اللحظات الجميله بينكم مجرد ذكريات فقط*
الأربعاء، 4 ديسمبر 2013
الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013
┌
لايمكن انكر حبي لك ولااقدر اكرهك كان كلام مو من قلبي بهالهشتاق واذا بتعرف اللي بقلبي اعكس كل كلمه فيه ماعدا هالكلمه≫أحبك
#تغريده_مو_من_قلبك
♡
بمرحله من مراحل الصبر تحسه يقولك خلاص يبا ما ابيك زهقت منك وخر عني وانت جنك تقوله عفيه استحملني شوي
اه منك يالصبر عافك الخاطر
غادروا قبل الرحيل ♡
أن كنت تحب فأحتفظ بقليل من مشاعرك لنفسك ، لا تبوح بالكثير لمن أحببتهم ..
فهم اعتادوا على اكل الخبز اليابس وتغميسه بالحليب فوق أرصفة الشوارع ، وبوسط ضجيج المدينه ، وادخنة المصانع .. وتلميع احذية الماره ، و الإلحاق بورقة نقود متطايره ، وبعض الشوائب على وجوهم عند مرور السيارات بجانبهم .. اعتادوا إن يقفوا خلف زجاج محل بائع الحلوى والتأمل بما يشتهونه وكيف سيگون مذاق تلك الحلوى بأفواههم .. لذ'لك لا تتعب نفسك فأطباقك الفاخره بما تحتويه على تلك الطاوله ذات المفرش الملكي الأحمر بقصرك لم تعد تغريهم من جديد .. ونسيم البحر الذي اصبح بقربهم يخشون موجه وهدوء الناس حوله.. وحقيبتك التي وضعتها بجانبهم لا ينظرون لها.. ونظافة المكان الذي وضعتهم به أمرضتهم لذ'لك غادروا قبل موعد الرحيل :)
♡
لكل منا سن واحيانا كثيره نقدر هذا السن بالمظهر الخارجي لشخص وكان والدي منذ صغري يعلمني كيف احادث من هم اكبر مني سناً.. كنت طفله " ومازالت طفله هذا اهم شي " لا افقه شيء بالحياة كل يوم اتعلم ومازلت اتعلم منه وبيوم تعلمت ان اللقب الرجل الكبير عمي او ابي احتراما لعمره وتقديراً لشخصه ولكن للاسف كبرت بزمن الرجل به لا يريد ان يكبر او يقدر بعمره واحيانا ينكر حتى انه متزوج او لديه ابناء حتى يبقى حر طليق بين النساء.. رساله موجهه لبعض ' بعض ' الرجال.. قال غروشو ماركس : رجل واحد من بين ألف رجل يمكنه أن يكون زعيما للرجال، أما الـ 999 الباقون فيتبعون النساء وقال بنيامين فرانكلين : كثير من الرجال يعتقدون أنفسهم يشترون السعادة لكنهم في حقيقة الأمر يبيعون أنفسهم إليها.
♡
صباحي اليوم لقنني درساً ، جعلني اعيد النظر بمن حولي ، ومن اهم الدروس.. لا تتسرع بالبوح بمشاعرك ، لا تكن صريحاً بكل الأوقات.. جامل فزمنك من عشاق المجاملات :)
الاثنين، 2 ديسمبر 2013
الأحد، 1 ديسمبر 2013
♡
تقوله انت فاضي يقولك اي فاضي انزين بحاجيك بموضوع يسمع بداية الموضوع اذا ماله مصلحه فيه يقولك بعد شوي احاجيك وخرج ولم يعد
#الصداقه_بزمني
♡
ما في شي اقسى من رد رفيجك عليك↲مو فاضي↲مشغول↲بعد شوي احاجيك وانت تكون بحاجته وضايقه فيك الدنيا
ويقولون الصديق وقت الضيق حكمه انتهت صلاحيتها :)