كل دمعةٍ في غيابه فدوةً له يستاهل الغالي ماي عيني لا تظن الغياب شيء عادي تراه سهر وبكى وحتى الليل يشتكي من حنينك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق