السبت، 26 أبريل 2014

كل دمعةٍ في غيابه فدوةً له
يستاهل الغالي ماي عيني
لا تظن الغياب شيء عادي
تراه
سهر
وبكى
وحتى
الليل
يشتكي
من
حنينك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق