الثلاثاء، 15 أبريل 2014

تصدق ..

الليل و أنا دايم نذكرك و نسهر معك دون موعد

احيان نجبرك و احيان تجي وحدك

بس هالليله لا جبرناك ولا جيت وحدك

تجي وحدك ولا نجبرك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق