الجمعة، 20 فبراير 2015

-

كفراشة تزهر بين الزهور أنتظرك

*

يا قاسي القلب ممكن تعطيني من قسوتك شوي !

*

بعض الأوجاع تخدر لا تداوى .

*

‏احيانا الزوارة تكون عباره عن " عادة " الكل وده يتخلص منها 💔

#صلة_الرحم يا بني ادم لاحق على تويتر وانسنغرام وسناب وغيره 😒

الأربعاء، 18 فبراير 2015

*

أحتاج أن أسألك عني ، عن قلبي ، عن عيناي ، عن تفاصيل ذاكرتي الممتلئه بك !

*

وإن كانت عيونهم جميله ف لأنها تراك ❤

*

ليس هناك أجمل من إبتسامة على وجه أحدهم كانت بسببك .

*

كثر ندرة المطر بديرتي أحبك ❤

*

‏في ناس اذا دروا شكثر تحبهم يبتعدون عنك !

*

‏حين تهزم الإرهاق والتعب حتى تصل لما تريد ستظهر روحك العظيمه واصرارك الكبير ستظهر شخصيتك المتفوقه
على نفسها ❤ #حكم_اسيل

الثلاثاء، 17 فبراير 2015

*

فكر فيها صح✋

ليش تحلم بشيء ما تقدر عليه ويضيع عمرك👎
احلم بأحلام واقعيه وتقدر تحققها خلال جم سنه👍

'
المهم تنجز ويكون شغلك صح مو مهم حجمه👌

*

سبحان الله ، اما أن يكون الزوجين مكملان لبعضمها البعض أو يحدث أن يكون أحدهما هو صاحب الفضل كله .

*

‏نصيحه : الامهات والاباء اذا دزوا لك صوره حق ولدهم ولا بنتهم لا تمدحها وايد ترا بتييك دفعات صور غير متوقعه :)

الاثنين، 16 فبراير 2015

*

بعض الأشياء قد لا تسقط من يديك دون أن تشعر بل احياناً كثيرة أنت من تسقطها ومن ثم تزيل شوائبها العالقه بيديك ..
تماما كــ حال بعض البشر !

*

الناس اللي ماخذه هالوضعيه ( 🙈🙉🙊 ) يا اخي اهنيكم بصراحه مريحين روحكم على الاخر 😍

*

‏حياتك لك عيشها كما تشاء لا كما يشاؤون 👍

*

👩انت جم مره راح تعيش ؟
👨مره بالعمر
👩وعمرك حق منو ؟
👨 لي
👩اشلون عايش عمرك؟
👨نص عمري لي والنص الثاني حق الناس
👩 بس جذي بتعيش نص عمرك

تأملها👌

*

‏جم مسج من شخص تحبه قادره تسعدك اليوم كله 😍

*

الناس اللي تونس نفسها بنفسها هذيل اللي عايشين صح 👌👍

*

مرات نوقف بنص الطريج بعلاقاتنا لانه البعض ما يستاهل التكمله 👌

*

‏وحده تقول اذا تزوجت جيكر طول حياتي ببجي 😂 حبيبتي انا طول حياتي بكون مرتاحه ومستانسه لا غيره ولا تفكير ولا هم :)

الأحد، 15 فبراير 2015

السبت، 14 فبراير 2015

*

لم أعد أنتظر ، وليس هناك ما يشغلني الآن عن نفسي .. نعم أشعر بالوحدة قليلاً لكنها أرحم من شعوري بالوحدة معك !

*

كنت لي قلباً في زمنٍ ما .. وحين رحلت ، رحلت نبضاتك معك ولم أعد أشعر بك .

*

حين كنا أطفال كنا نخاف الليل بسبب تخيلاتنا للوحوش ، وحين كبرنا أصبحنا نخشى حنين الليل لأحبابنا .

*

أقسى ما قد أفعله أتجاهلك دائماً ما أتظاهر بالغياب !

*

أتجاهل ما أريد تجاهله فلا تزعجني بتكرار الشيء ✋

*

ماكو اسلوب وجيكر بسسس الحظ له دور 👊

*

جميل كل الأشياء تختصر بــ #أمي

*

حين يبكيك حبك لغيرها ..
سترجع لأحضانها تبكي سترجع وتجدها تنتظر ذاك الحب منك لن تعاتبك على ما مضى ولن تجد سوى ما يرضيك منها #أمي

*

يتسألون عن الحب وهم يرونه أمامهم

عجيب أمرهم كيف لهم أن يتجاهلونه

ألا ترون ما يحملونه أمهاتكم لكم !!

هنا الحب هنا العاطفه هنا الحنان #أمي

*

غريب طبع بعض البشر حين يود أن يخلط الإعجاب بالحب وكأنه يحاول جمع السكر مع الملح ويحصل على ما يريد متى ما يشاء !!

*

إبتسامتي لك ، لا تعني بإنني أود الاقتراب منك .. ربما كنت اتصدق لــ نفسي فقط !

-

س أحلم و س أتمنى وإن لم تتحقق أحلامي يكفيني جمال خيالها ❤

*

لا تتعجل بإفشاء أسرارك
لا تثق بظاهر الأشياء أمامك
كن على يقين بإن كل ما أمامك سيتغير يوماً ما ... !

*

أحياناً بعض أصدقائك المقربين أعداء صغار لا تراهم بالعين المجردة !!

*

مهما ماتعرفت على ناس وصار عندك ربع مستحيل تثق فيهم اكثر من اهلك فعلا الاهل نعمه سواء الاب الام الاخ الاخت عيال العم/ة والخال/ة

الله يحفظهم

ا

في نوعية من الناس ما تشوفك بعيونها تشوفك بعيون ناس تكلموا عنك 👌

الجمعة، 13 فبراير 2015

الخميس، 12 فبراير 2015

*

كلنا كنا نحب لحد يقول ما حبيت ما اتوقع في احد ما جرب الحب من طرف واحد على الاقل!

العجيب انه محد يتقبل الحب الأول الا اصحابه
#انانيه ام حب ؟

*

‏من أراد أمتلاك قلبك أحب ما به ❤

-

نادرة الوجود ، صريحه لأبد الحدود ، قد تكون أعجبت بالكثير لكن سيبقى حبها الأول ليس له مثيل ولا بديل و ستبقى تذكره لكل العابرين ومن أراد أمتلاك قلبها أحب من كان به ❤

*

‏لا تصارحون احد بحبكم القديم لا تقولون قلوبنا مو لنا بتخسرون وايد ناس واذا ما خسرتوهم بشكل كامل ١٠٠% راح تخسرون اهتمامهم فيكم

‏ورغم اني انصحكم بهالشي الا اني متمسكه برأيي عمري ما راح انكر وجود هالحب بحياتي عمري ما انسى احلى لحظات عشتها  بدنيتي وعمري ما راح اكرهه الحب

‏وماراح اسمح لنفسي انه يكون الشخص الثاني علاج مؤقت للنسيان او لتضيع الوقت المصارحه بتكون افضل لنفسيتي واللي حب عمره ما راح يكرهك لذكرى بحياتك

‏كل شي ممكن نملكه بذكائنا كل شي بالدنيا ؟ اي كل شي ممكن ماكو شي مستحيل بس ديربالك تلعب بمشاعر احد عشان مصلحتك حاول تبتعد واذا ما قدرت صارح

‏خلك واضح وصريح حتى بعلاقاتك الحساسه بس خل المصارحه تكون لشخص اللي يستحقها مو اي احد لانه مو كلهم يقدرون مشاعرك مرات تنصدم من ردة فعلهم !!

‏وتتبدل ظنونك وتتغيير حياتك للسوء .. خلك مستعد لاي ردة فعل  خلك واثق من نفسك .. لا تتعلق بأحد قبل لا تعرف قيمتك عنده .

‏وبالنهايه اللي يحبك ويعزك عمره ما راح يتغير عليك بس صعبه انت ترد تحبه وتعزه بعد ما شفت ردة فعله وبعد ما فات الاوان ✋

*

قد يغيب بعضهم عنك وقد تجد ما يغنيك عنهم لكنك ترفض ان يكون هذا البديل مجرد علاج لنسيان الاخر !

*

تعبت اتحرى من سكوتك كلام وانا ادري ما راح تنطق ولا كلمة

*

يقول مشتاق لك ويغيب كثر اشواقه

*

اذا كنت سعيداً س تسعد من حولك ❤

الأربعاء، 11 فبراير 2015

الثلاثاء، 10 فبراير 2015

*

‏أمهاتنا يخافون علينا من الحياة وما يدرون شكثر احنا نخاف الحياة من دونهم .

- اللهم احفظ امهاتنا وأرحم الأموات منهن 💜

*

شعور يعور اذا احد صار يعاملك برسميه وبحدود بعد ما كان وياك عادي ويمون عليك :(

*

‏لما ينام بحضنك يهال تحس انت اليهال مو اهو
#شعور عجيب ❤

*

سحر عيني فيك ذاب واشلون اقاوم جكرك #للجيكر 💔

*

في ناس تمشي عكس السير حتى بحياتها
#احذر اخي المسلم :)

*

واقع ; اذا احد سأل عليك مره ولا مرتين ولا ثلاث لا تعتقد انه خلاص حبك ترا عادي يمكن تكون عنده مجرد وقت فراغ !

الاثنين، 9 فبراير 2015

*

الأنثى : جمالج بأدبج .
الرجل : رجولتك بإحترامك .

*

اي خيال وهم سراب ماله وجود بحياتي كلها .. احتاج له واهو ما يحتاجني بس يبقى اجمل شعور أحس فيه بكل يومي .. أحبك ويمكن أخر مره تسمعها مني 🌹

*

يعني شنو أنا بالنسبه له اهو .. أنا اهو ما في بيني وبينه كلمة أنا و أنت اصلا انا ما اسميه بأسمه دايم اناديه بأسمي واتخيله يناديني بأسمه !

*

‏بس تدري انه مو مفارقه وياك وايد اذا خذيته ولا خذاه غيرك تدري ليش ؟ لانك تحبه اي تحبه وسعادته عندك بالدنيا كلها

*

تدري انه يمكن مو لك ويمكن لك عايش حياتك على امل .. يمكن غيرك ياخذه منك بأي لحظه ويمكن يكون لك وتعيش معاه بكل لحظه !

*

ماخذ كل يومك وادق التفاصيل تعرفها عنه ، تراقبه بكل برامج التواصل وينقهر قلبك وتقعد تلوم نفسك انه غيرك قادر يتهنى فيه وانت الاولى محروم منه

*

صعبه تحب شخص تشوفه بعينك تسرح فيه تبتسم له تناديه بأسمه وتحبس صوتك بداخلك تمشي وراه تحاتيه تفكر فيه واهو واقف يمك ينشغل بالك عليه لا بعد عنك

-

مدري كيف يوصفون الحب ، عجزت اوصفه فيك !

*

حبيبي وينك ؟ أنا حبيبتك ضي عينك !

*

في نظرت عيونه حكي ما يسمعونه !

*

واتجاهل كل من حولي واذكرك يا عساك بألف خير 💜

*

ما أشوفك
ما أسمعك
ما ألمسك
لكن ...!
مشتاق لك ...!

*

بعضهم يعاملك معاملة ساعة ايده ما تشوفه الا اذا كان فاضي او متملل او ينطر شي !!

*

‏احترم وجهة نظر غيرك واذا مو قادر تحترمها لا تتدخل بشيء ما يعنيك ✋

*

في ناس تهتم فيني بس مو قادره اتقبل اهتمامها :(

*

اذا حبيت ملزوم تعطي بس اذا عطيت مو ملزوم تحب #للعقول_الراقيه😌

الأحد، 8 فبراير 2015

*

انت بس أقتنع باللي عندك والحياة تحلى بعينك .

*

فكر فيها صح✋

ليش تحلم بشيء ما تقدر عليه ويضيع عمرك👎
احلم بأحلام واقعيه وتقدر تحققها خلال جم سنه👍

'
المهم تنجز ويكون شغلك صح مو مهم حجمه👌

*

‏اصلاً الدوام حلووو .. نشاط ، حيويه و تامن مستقبلك ويعني كافي الاجواء الصباحيه ياسلام اللهم لا حسد :)

'
#صباح_الخير ☺✌

*

احنا الشعب اللي ما عنده شيء يسويه هالحزه
بس تعود يسهر :)

*

الرفيجات والربع " الاصدقاء " عندهم قدره عجيبه ع فهم بعض عادي لو تسمع منهم موضوع كامل ماله دخل بالموضوع اللي يقصدونه 👌

*

تدري ; مرات شنو خطاك ؟
انك الطرف اللي يحب اكثر 💔😢

*

#الآن ..
أحدهم ; يرتدي الكبرياء والآخر يرتدي الإنتظار !!

*

ليتك مثل أمي تفرح بي وما تنتظر مني شيء

*

أسهر لجل يبقى الأمل موجود بأخر دقائق هالليله !

*

أنا اللي يتبع ... خطواتك
وانا اللي ما افكر الا بك !

*

مدري كيف اوصف لك شعوري وان تجرأت خاني التعبير بحروفي !

*

ما أحبك بس أشتاق لك 💔

*

‏البلوك ; نعمة لا تقدر بثمن 😁✌

*

الشباب عندهم قدره عجيبه

يقدرون يخشون مشاعرهم او اسرارهم سنين اما احنا البنات حدنا اسبوع اذا مو يومين وبعدها حتى الخدم تدري بالسالفه 🚶

*

‏في ناس اعرفها كل يوم لها شخصيه اشلون 😞

*

تشابهت ألواننا وأختلفت أحجام أجسادنا
وتجاوزت الصداقه عداوتنا ولا أحد يعلم ما في قلوبنا ونوايانا سوى صورة وأنت تعينني!

السبت، 7 فبراير 2015

*

بإختصار ; احنا شعب يايب العذاب لنفسه اذا الشي يانا بالساهل ما نبيه #يا اخي نحب نتعب وندش بمغامرات 😌

*

مرات نسوي اشياء غبيه بس عشان نوصل لشيء اللي ودنا نعرفه عن ناس نحبهم :(

*

ما نختلف بإن الغيره موت بطيء بس خل نكون واقعين ترا شعورها يونس 🙈❤

*

اذا ابي ابوق تويته لازم اچيك ع اللي مرتوتينها ضايفيني ولا لا 😂😂

*

ممكن اقول لاخواني اي نصيحه الا نصيحة بعض البنات لاخوانهم طلقها وادور لك غيرها #الدنيا دواره اذكري الله🚶

*

‏اذا رابط ما تبطل بجهازي اجرب باجهزة البيت كله - يتبطل يعني يتبطل 😄

*

الحسابات اللي تكبجر التويتات وتستهزء بالناس ترا ما تدرون شنو حالكم باجر ✋

الجمعة، 6 فبراير 2015

*

عابرين مذوبنا الحنين '

*

أنا اللي اكتب عن الحب والفراق وغيري يعيشه !

*

لا تروق لي الكتابة لغيرك لإنك " ملك الإحساس " !

*

لا يروق لي الكتابة لغيرك لإنك " ملك الإحساس " !

*

المشاعر ; كمية منها تستطيع ان تبوح بها والكمية الاخرى بتردد دائم بين القول والكتمان وما بين الاثنين خيط رفيع نهايته اما خساره ام مكسب !

*

أريدك و لا أريدك .. حتى نفسي من نفسها تتعجب !

*

صرت اخاف مني عليك

*

المشاعر ; كمية منها تقدر تبوح فيها والكمية الثانيه بتردد دائم بين القول والكتمان ودائما بين الخساره والمكسب خيط رفيع !

*

صعب انك توقف بنص الطريج ما تدري تكمله ولا تتركه وتمشي بطريج ثاني ؟

*

جربت الحب ؟ عمرك حبيت ؟ الشخص اللي طرا على بالك لما قريت هالاسئله هو حبك الحقيقي ❤

*

بإمكانك الضغط على هذا الزر حين لاتروق لك تغريداتي لانني اغرد بما يروق لي فقط لااهتم بما يروق لك

-المتابعه حريه شخصيه

*

شعور مؤلم ;

لما تدور سالفة بايخه بس عشان تكلم الشخص اللي تحبه وبالمقابل تحس انه مو فاضي لك وقاع يسايرك بالايموجي وهالكلمات اوك اي صح يمكن:(

*

في حياتك ناس ورقيه وصخريه

*

في ذكريات تنمحي مع مرور الزمن وفي ذكريات تبقى عالقه بالذاكره ، ويتوقف هالشيء على معزة اصحاب الذكرى وعلاقتهم فيك .

الخميس، 5 فبراير 2015

*

الأنثى رقيقه لا تتحمل قسوة الرجل ، فلا تجعل قسوتك عليها خيط يصل بها لكرهك .

*

كنت احبه يوم كان مني قريب
ومن بعد عرفت مقدار حبه !!!

*

مو حلوه تهدد احد انه ممكن شخص ثاني ياخذ مكانه عندك بغيابه عنك او بانشغاله او اهماله لك لانه الحب " الحقيقي " بالقلب لو مهما حاول غيره ياخذك منه انت لو تحبه صج ما راح قلبك يحب غيره وبيكونون بالنسبه لك مجرد تسليه ومحاولة نسيان ببعده عنك

ولا تقول انه اكو ناس قادره تغيير كل شعور ازرعه فيك الطرف الاول او كل احساس حسيته اتجاهه .. صج الحياة تاخذ وتعطي اجمل احيانا لكن تبقى حلاوة الشي بالأولي اجمل واذا حصل وحبيت غيره ونسيته فأهو مو اول حب بحياتك وكان ضحية نسيان للحب الاول

وهالكلام مو بس كلام انا عشته وكارهه نفسي بسببه للحين في ناس تجرحني وتبتعد عني وهاملتني بس بمجرد ما ييون يحاجوني انسى عمري وياهم انسى يعني شنو زعل ولا عتب ولا حقد ولا اي شي يكرهني فيهم واتوقع الكل جذي بس بعضهم يكابر ويحاول يقاوم عشان كرامته

ومن ناحيتي ماكو كرامه بالحب اذا حبيت فأنت والشخص الثاني واحد وما اتوقع انه بينك وبين نفسك عزة نفس وكرامه وبالنهاية قلبك يحن على اشخاص اهما نبضه فالحياة اما تتقاسمها ويا اللي تحبه ولا تبتعد عنه وتبقى ذكرياته بدون تهديد ووعيد لانه جد مو حلوه بحق الطرف الاول انه يسمع هالكلام من شخص يعزه ويحبه يا تحبني من قلبك بغيابي وقربي ولا بلا هالحب كله ✋

*

كنت صادق يوم قلت لي أبيك ، لكن قلبك ما عرف كيف يعشق !

*

الليل ; أبواب أشواق مفتوحه .

*

وهذا هو الليل لهيبه يكويني من الشوق ..
.. وش هو الفرق بين نهار شمسك وشوقي ؟!

*

يقولون الهوى عاشق وانا اقول الهوى منك محروم
لأنك عاشقٍ لروحي وأنا بك مجنون !

*

كل ما جيت أرسمك طغى نورك على اللوحة !

*

نتنازل عن مبادئنا بس عشان ناس نحبهم وما نقدر نردهم

*

ليش الناس اذا شافوا اثنين يحبون بعض ما يعجبهم !!

ترا مو ضارينك بشيء تمنى لهم الخير مثل ما تتمناه حق نفسك ✋

*

‏لما ييك كلام يفتح النفس من الشخص المناسب وانت متضايق نفسيتك تتغير لا شعوريا من ضيقه لفرح لسعاده لابتسامه ..🙈

' http://t.co/lLk3e9kFWT‎

*

شعور انك حاس انه هالشخص يخدعك ويتحايل عليك عشان يوصل للي اهو يبيه يخليك تقطع الشك باليقين وتبتعد عنه لانه مو ناقصك عوار راس 👌

*

الغيره ; هي موت بطيء !

*

لن ادعك ترى الكون ظلام ، سألون حياتك بحبي واصنع لك البسمة ❤

الأربعاء، 4 فبراير 2015

*

وفي كل ليلة ; أهمس لقلبي بإنني مازلت احبك ومن ثم أنام !

*

أطفال كنا نتمنى نكبر ، كبرنا وصرنا نتمنى نرجع أطفال !

*

أبكتني غيرتي عليك سراً فهل ستشعر بي يوماً !

*

انتظرتك كثيراً انا وكوب قهوتي نمت انا وبرد كوب القهوه ولم تأتي !

*

سجين قلبي بين الأسوار ، لكني مازلت أقرأ لك !

*

بإعتقادي ; إن المرأة لا تكبر مع الرجل المناسب لها !

*

كل واحد بالنهايه يطلع ع حقيقته اما 👎 او 👍
والدنيا حظوظ انت وحظك 👌

*

في حب دام القلب فيه نبض 💕

*

أنتظرها حتى شاب شعر رأسه
حتى استطاع احتضانها ..

انتظرها في شوق ولم يخف
ان يكون الموت قبل لقائها ..

*

زمن عجيب والحق فيه ضايع ✋

*

تقف الحروف الابجديه عندك حين ترى مبسمك
تقف تتأمل جمال تعجز الكلمات وصفه !

*

أنت " قاسي " لكن طبع قلبك " حنون "

الثلاثاء، 3 فبراير 2015

*

‏نور وجهك ،  تجاعيد جبينك ، حاجبك الايسر المرفوع قليلا عن الايمن ، تبسمك لي رغم عبوسك ، سحر نظرتك هذا ما يشغل بالي دائما !

*

‏نور وجهك ،  تجاعيد جبينك ، حاجبك الايسر المرفوع قليلا عن الايمن ، تبسمك لي رغم عبوسك ، سحر نظرتك هذا ما أحتاجه الآن !

*

هناك أشياء لا نريد بريق جمالها يزول ، لذلك لا نود أن نقترب منها أكثر .

*

اذا تضايق شخص يعز علي اتضايق اكثر منه 💘

*

تهرب الأحاديث حين تتحدث مع من تحب ، والحب ذاته يبقى يلملم نبضات قلوبكم ويجمعها في نبضه .

*

تذكرين انك كنتي تحبين اللي يحبه
وانك كنتي له تضحين #تذكرين !؟

*

تذكرين ضحكته لك يوم كنتي تبكين
تذكرين يوم تضربينه على كتفه وتضحكين #تذكرين !؟

*

تذكرين نظرته لك وش كانت تقول
تذكرين مبسمه اللي كان بك يزين #تذكرين !؟

*

تذكرين لما كان الحرف بك يتغنى
لما كنتي تحبين #تذكرين !؟

*

نور وجهك ،  تجاعيد جبهتك ، حاجبك الايسر المرفوع قليلا عن الايمن ، تبسمك لي رغم عبوسك ، سحر نظرتك هذا ما أحتاجه الآن !

*

غرد ;
واترك الحرف يتغنى بأحساسك المرهف أنا أبي أنطرب 💕

*

وصار غيابك يعذب حالي
يا عسى غيبتك عني ما تزيد عن الثواني 🎵

*

هات أيدك وسلم لي على نفسك الباقيه فيك .

*

في كلام حتى لو تكلمنا فيه ما راح يفهمونه
- الصمت افضل حل 👌

*

لا تسألني سوالاً أنت إجابته ! ك ما أمنيتك مثلاً ؟

*

‏زحمة يا دنيا زحمه وعيوني ما تشوف غيره
‏مثل زحمة الحكي اللي اجمعه في غيابه 💕

*

إن أردت الإبتعاد عنك ، فسأطير في عنان سمائك فأنا منك وفيك ولا حياة لي دونك !

*

هم قادرون أن يجعلونك تبكي حين يديرون ظهورهم عنك ، لكنك قادر أن تخيب ظنونهم بإبتسامة !

*

إن أردت الإبتعاد عنك ، فسأطير في عنان سمائك فأنا منك وفيك ولا حياة لي دونك !

الاثنين، 2 فبراير 2015

*

ينام بدري ... يلبي مطلب أحلامه
و أنا اللي اسهر لجل اناظر عيونه الغفيانه !

*

الشيء اللي اتعب عليه ما احب يروح من ايدي بسهوله وسبحان الله عمر الشيء اللي تتعب عليه ما تفقده بسهوله تكون فيه بركه 💜

*

حروف أسمك ، معزوفه يعزفها نبض قلبي !

*

واخيراً سأبقى حايرة هل شعر بإن تلك الكلمات كانت له ؟ هل قرأها و إبتسم !

*

وسراً سأهمسهُ بداخلي أنت ليس قبيح لهذا الحد ، بل أنت أجمل ما رأتهُ عيناي لكنني سأخبيء هذا السر بيني وبين نفسي 💕

*

‏وبأنانية حبي لك أنا سعيده

لعدم غيرتي عليك فلن تنظر لك فتاة غيري سأحتل قلبك وحدي يكفيني جمال قلبك ، تكفيني إبتسامتك ، وتكفيني صورتي بعيناك !

*

‏بكل عفويه ، اشتهي أن أهمس لك " أنا جداً سعيده ببساطة جمالك وبريق عيناك لي وحدي " !

*

من أي الأشياء أنت ؟
تظهر لهم قبيح ما تملك وتظهر لي جمالها !

*

ملامح وجهك عابسه إلا إن إبتسامتك الخفيه جذابه !

*

أحب الحياة ، وليس لي من الحياة شيء سواه .

*

من المتعب ان يكون اسلوبك مع من حولك عكس مشاعرك

*

اكو شيء يستاهل نتعب عليه واكو شيء ما يستاهل حتى نفكر فيه 👌

*

‏المهم ; انه الناس اجناس
و كل واحد يرى الناس بعين طبعه ✋

سبحان الله الشيء ما يجي لك عبث لازم وراه سبب اما زين او شين ف دايما خلك حذر من تعاملك ويا الناس اللي تدخل حياتك فجأة وبدون اي مقدمات .
‏قبل لا تطلب الشيء من بنت شوف هل ترضاه على اختك ولا ع وحده من عايلتك لا تحط نفسك بموقف محرج ومو حلو بحقك
‏طبعا يرضونها علي غيرهم وما يرضونها ع اهاليهم ولا ع انفسهم - عقليات متخلفه ✋

*

‏كل الدول تصير عندهم فضايح ومصايب بس ما يسوون هاشتاق حق فيديو يسيء لسمعة بنات ديرتهم واخر شي تطلع البنت مو كويتيه !!!

*

‏المهم انه الشباب الحين صاروا يدورون الستر والبنات يدورون الفضيحه سبحان مغير الاحوال حتى الشباب فيهم حيا !!

*

‏اذا نصحنا بشيء احنا مو قادرين نسويه لانفسنا مو معناته متناقضين بس من حبنا لهالشي نحاول كثر ما نقدر نغييره للاحسن لعل وعسى يتغيير فينا .

*

‏في متابعين ما نعرفهم شخصيا بس نفرح ونستانس اذا شفناهم بالمنشن :)
‏في متابعين ما نعرفهم شخصيا بس نفرح ونستانس اذا شفناهم بالمنشن :)

*

‏الشعور اللي تحس فيه لما تتكلم ويا شخص تعزه وتحبه واهو يتكلم عن شخص ثاني اهو يحبه - يعور حيييل 💘

*

عندي قناعه انه الشي اللي يسعدني اذا تكلمت عنه بهت لون الفرح منه ✋

*

اذا نصحنا بشيء احنا مو قادرين نسويه لانفسنا مو معناته متناقضين بس من حبنا لهالشي نحاول كثر ما نقدر نغييره للاحسن لعل وعسى يتغيير فينا .

الأحد، 1 فبراير 2015

*

ليت العمر يمضي ; وأنا في داخلك عايش .

*

غيور أنا و قلبي عليك ، إن اشعلت غيرتي قلبي عليك يغار !

*

يا حزن هالكون غض النظر
.. عن حبيب باع روحه في هواي 🎵

*

حزين ، ضايق ولا وده يضايقني
كل ما لمحت عينه ابتسم لي 💕

*

الحب ; أن آتي إليك دون أن تطلبني !

*

‏حال المريض ; ياكل وينام ، ينام و يقعد ياكل 😪😢😴

*

في ناس تدور مغثتي ، ريحوا انفسكم لا تتعبون حبايبي انتم والله صرت ما احس 😊👋

*

مو كل عادي عادي في ع  ا  د  ي / فيها مليون غصه !

*

إبتسامتك ; سر جاذبيتك !

*

عندما تنتهي البداية ، نتمنى أن نرى نهاية الأشياء ، لكننا مع بعضهم لا نريد سوى المنتصف !