السبت، 31 مايو 2014

مهما بكينا بنضحك ومهما ضحكنا بنبكي .. ما في احد مرتاح في هالدنيا .. ابتسم واضحك وخل الهم يتكدر ❤




أنا البنت اللي إذا فكرت بشيء
يضيق الخلق حتى لو مجرد تخيل
عيونها تدمع على طول
ما ادري متى اكبر :(

لما تسمح لي اقاسمك حياتك
لما تهتم لصحتي ومواعيد علاجي
لما اشوفك متضايق ع ضيقتي
ولما ترسم البسمه ع شفاتي

'

اشلون انا اقدر اعيش من دونك !

الحب ابداً لا يثبته كلمة " أحبك "
بل الأفعال هي التي تثبته👌

والشخص اللي نحبه كل كلمه منه نعشقها

الحياة بسيطه لا تعقدها بكثرة اللوم والندم ما راح اقولك انسى اللي صار لك بس ممكن اقولك " لعلها خيره " ارضى باللي اكتبه لك ربك وقول #الحمد لله

الحب

الحب ؛

" الحب حياة " و " الحياة حب "

فإذا زرعت بذرة الحب في كل عمل تقوم به ،
ستتذوق ثماره في الدنيا والآخره .

الجمعة، 30 مايو 2014

حلو انك تعطف ع شخص وتعطيه من السعاده ع قد ما تقدر

مو شرط فلوس
بإبتسامه ، بالكلمه الطيبه او السلام
المهم انه يحس بشعور الحب بداخلك اتجاهه❤

مهما بكينا بنضحك ومهما ضحكنا بنبكي .. ما في احد مرتاح في هالدنيا .. ابتسم واضحك وخل الهم يتكدر ❤

الخميس، 29 مايو 2014

يا أول مشاوير العمر في آخر مينا !
كل البواخر الليله سعيده
في جيتك
في مهجتك
في تفاصيلك الجميله
متى ... متى تمر علينا الليله !

حكاية الوفاء ؛ تحكيها تجاعيد العمر !

الثلاثاء، 27 مايو 2014

موضوع ذوي الاحتياجات الخاصه

ذوي الاحتياجات الخاصه " 

أشخاص يحتاجون للمساعده لاصابتهم بإعاقه طبيه او عقليه او نفسيه .

فإن لم تكن قادر على مساعدتهم فلا تستهزئ بهم .

-----

‏استغرب من الاشخاص السليمين اللي يوقفون بالاماكن المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصه

'

ولا اصفهم الا بالمتخلفين
والمعاقين ⇦فكراً ⇦وعقلاً ⇦وخلقاً

في ناس ما يعجبهم العجب

اذا مدحتهم ما يصدقون ويزعلون ع بالهم تتمصخر ، واذا ذميتهم صدقوا وازعلوا !!

انتم اذا تحلمتوا تشوفون الحلم بواقعكم بعد فتره ولا بس انا 😁

في ناس ما يلاحظون اهتمامك لهم الا لما توقف الاهتمام

الاثنين، 26 مايو 2014

الأحد، 25 مايو 2014

'

يا شوق خذني لباب بيتهم ودني ..
انا من لي غيرهم علمني !!
في قربهم أنا عشت اجمل سنيني ..
وفي هواهم راح عمري الفاني !!

'

يا شوق خذني لباب بيتهم ودني ..
انا من لي غيرهم علمني !!
في قربهم أنا عشت اجمل سنيني ..
وفي هواهم راح عمري المفني !!

كلام عابر سمعته وخذاني لابعد مرسى .. نسيت نفسي وانا خابر محدٍ بيجبرني على الممشى !

كلام عابر خذاني لابعد مرسى .. نسيت نفسي وانا خابر محدٍ بيجبرني على الممشى !

السبت، 24 مايو 2014

لما تكون مرتاح نفسياً راح تنجز اكثر من توقعاتك

نصيحه لطلاب

🔴لطلاب

لا تنغمسوا في التفكير بالدروس الغير مفهومه او الغير مدروسه قبل الاختبار ، التفكير السلبي مع الخوف يزيد من التوتر⇦لا تزيدوا الطين بله

ساعي البريد اليوم جانا
قالت له جدتي لا عاد تدق بابنا
حفيدتي كل ما تقرأ قراطيسك اعصابعها تصبح تلفانا
وابشرك باكر بنغير دارنا ولا عاد تلقانا

‏‏‏‏‏رحال بين الأوطانِ* ولم أجد گ وطن عيناگَ ؛ عيناگَ وطن أم الوطن في عينيگَ !

غرد ؛ خلني اسرق من حرفك البسمه ، واتركني اسرح في معاني الكلمه ❤

تبسم لي

وتركني بين حرفي وحرفه اغني
ألتقيت به في اوتار الزمن وبإسمي
تركني ألحن لي لحن واعزف على غصن شجري

تبسم لي

تبسم لي وانا من شدة الخجل ضحكت
تذكرت كل ذكرياتي معه ..
بطيبه ابد انا ما شفت ..
وبحكيه المعسول ابد انا ما سمعت
تبسم لي

سمعت اسمك اليوم طاري
سرقتني وانا بوسط داري
وانا داري وش اللي وضح اسراري
بانت كلها في عيوني ولا بيدي اداري

#بوحي

سمعت اسمك اليوم طاري
سرقتني وانا بوسط داري
وانا داري وش اللي غير اسراري
بانت كلها في عيوني ولا بيدي اداري

جيتك وبداخلي شعله تحترق من عام
ما صفالي شيء غير ذيك الغصه
اذكر اني تركت اجمل احلامي وشريتك بذيك اللحظه
ياليتني ما هويتك ولا جيت في بالي وخذيتك
ياليتني ابد ما سميتك بالوافي يا خاين العشره

-

في ناس اذا صار لهم موقف محزن بدال لا ينسونه يظلون يتداولونه من واحد لواحد

الجمعة، 23 مايو 2014

-

يا كثرهم اللي يغلطون عليك وعذرهم " غشمره " ترا للغشمره حدود وفي شيء اسمه ادب الحوار .

-

الشيء الوحيد اللي اكرهه بنفسي > ضيقتي ع ناس ما يستاهلون للاسف !

-

تبي تعرف تربية اللي قدامك بس ارفض له طلب وشوف حقيقته

اذا تبي تشوف جمال الحياة ؛ اعرف قيمة نفسك

واشتاق لشيء صعب علي اجمعه

خذني معك ذكرى عابره خلني انسى أحلامي الزاهيه

الخميس، 22 مايو 2014

تدرون منو اللي صج ما يستاهل ننطره ! هو اللي يدري انه ننطره وما يجي لنا :(

دائما الشخص الحزين يحس بمعاناة غيره ويكون حريص ع اسعادهم لانه ذاق طعم الألم !

ف الله يسعد كل شخص حزين يحاول يسعد غيره
رغم حزنه ♥

الثلاثاء، 20 مايو 2014

راضيه بما كتبه الله لي ، حتى لو كان وجع يقتلني .

#الحمد لله

قد قلت لك أنا من لي غيرك في هالدنيا
كان في قلبك حكي .. ما سمعت منك غير

         " دنيتي أنتي "

والباقي الله معه ..
ياليتني حاولت اسمعه !

تبقى أنت' أجمل شيء مر بحياتي

وش لي بقلب نبضه معك
و وش لي بحنين مازال يتبعك
أنا مليت أتجاهلك !

أرجوك ..

لا حنيت أبي اسمعك
ولا جيت خذني معك*

كنت أبيك ..
محتاجتك ل حاجه مالها حاجه
وكنت أدور لي عذر عشان أجيك ..
وما لقيت !
كل الاعذار معك قضت لها حاجه
إلا قلبك يا قلبي مازال لي به حاجه !

الأحد، 18 مايو 2014

ومشتاقه لشيء بداخلي بس فاقدته

يحسبوا كل شيء له علاج بالدوا ! ما دروا صوتك لمسمعي اقوى علاج !

و ما دروا لا اشتقت انا أدمن علي أول الو .. منك
بأحلى مذاق ♥♡

يمرني صوتك المبحوح .. ما يشابه مدى اي صوت
بالله وشلون لامن جالستك .. كيف فيك ما تبوح

تعال وانت خابر ما بقى بالعمر غير الجروح

تكلم ليه ساكت ما بقى لي عندك خاطر .. تكلم يا حلم عابر مرني ولا وسع الخاطر ♩*

السبت، 17 مايو 2014

.... صباح الخير يا نور الكون ،
.. صباح ما يشبهه ابد ضيء .. صباحك يختلف باللون
يشابه ماي النهر شوي .. !

السما ما تكتمل بليا غيم
واشلون لا سماي غابت عنها غيمك !!
يعني يصير الصبح بليا شمس وبليا ازعاج الشوارع !!
ولا يصير اداوم في بيتي وانا نايم !!
اصحى وخل تشرق الشمس و يكتمل يومي
تراني ضايع *

-

قل لصباح لا تشرق شمسك قبل لا يصحى حبيبي
وش لي ب صباح بليا " صباح الخير " من وريدي ❤

-

ومنهم من يخلق العذر لجل يبتعد عنك ، ومنهم من يخلق الوهم لجل يتطمن عليك !

الجمعة، 16 مايو 2014

ادري انك ميت شعور من زمان
وكل ما اذكرك .. اترحم عليك
عسى زمانك يصحيك وتبقى ندمان
على كل من حبك وتركته يبكي عليك

وصرت أتخيلك بين السما
جالس تنتظر !!

أنت القمر وانا النجم*
يا ليلة عمر ما تنذكر
ترى نجمك بدر !

أعترفلك..*

إني ولهت أذكرك
إني أشتقت لسهر
وإني بعد انتظر لحظة جيتك
لحظة صدمتك بوسط السوالف لما أسألك من أنت ؟

تظن بإنني سأنساك حين تغيب ، ألا تعلم بإن غيابك أخبرني سراً صغيراً " أنا من دونك فتاة ثملة ، مجنونه ، ضعيفه و لن تكتمل إلا معك و بك و فيك "

يتسرب إلي إحساس مغمور بالسعادة اتمنى بقائه بداخلي مدة أطول !

اذا حبتك زوجتك .. عشت سلطان زمانك 💞

الخميس، 15 مايو 2014

الأربعاء، 14 مايو 2014

ينتظر كل منا رسالة صباحيه من ذالك الشخص الذي ملأ ذاكرته ليلاً ، ودائماً ما تأتي تلك الرسالة من الشخص الغير متوقع !

حين علمتُ بإني قد أكون لگ وقد أكون لغيرك ، قررت أن أحبك بقدر ما شئت لكن بعيداً عن التعلق .. فربما لم يكتبك الله من نصيبي !

لما تقولي بقولج شيء بس لا تزعلين وانا اقولك عادي قوله ما ازعل عليك وقلته وما زعلت تأكد انك غالي علي ❤

استغرب من الناس اللي تظن انه الاغنياء سعداء بحياتهم وما يعانون من الهموم والمشاكل !

كثيراً ما نردد " مع السلامه " وننسى بإنها تعني : الإبتعاد والإبتعاد : يعني النسيان غالباً !

نظن بهم خيراً ، و ننسى أن بعض الظنون قد تخيب !

-

لما اسكت على تصرفاتك اللي تضايقني
لما اغار وما اقولك
لما اقولك اثق فيك عادي
ولما اخليك تسوي اللي تبيه
تأكد اني أحبك وسعادتك تهمني

عندما نحزن على فراق شخص ، فنحن نحزن علي شيء ثمين كان في حياتنا ولم يكن مجرد عابر !

السبت، 10 مايو 2014

مللتُ نفسي وجميعُ الأشياء حولي
تركتُ حياتي تجري خلفي
ولم أرى بها شيئاً جاذباً للنظر
أنا حقاً انتظر !
لكن .. ماذا انتظر ؟
واقعاً ام حلماً منتظر !
سئمت من واقعي واحلامي ايضاً ،
نظرت لنفسي ولم اجدها حقاً تنتظر ،
يقال : تسير السفن بما تشتهي الرياح غالباً لكنني لا املك سفن ولا رياح تقودني ..
فماذا انتظر ؟
أيقنتُ حينها ربما البشر نار تحرقُ ذاكرتي بطئياً .. ف وجدت ربي دائماً يهديني لطريق المنتصر اشكرك ربي على تلك الجماجم المنهزمه أمامي بلا نظر !

#شخابيطي

الخميس، 8 مايو 2014

اذا لك خاطر
تعال ونور دارك
عمري كله لك لو اظل ناطر
تعال خل الورد يزهر بأنفاسك
تعال واحقق احلامي تحت المطر
تعال ببعد عنك الحزن واعيشك بإفراحك
تعال واسهر معي لو ليله في العمر
تعال وخل عنك عنادك
تعال مل الصبر مني وانا انتظر
تعال أنا اسمعك
تعال ووسع الخاطر
تعال وحطني بين عيونك
تعال ما بقى بالعمر حاضر

الأربعاء، 7 مايو 2014

تعبت انا اشكي
تعب حتى الحكي مني
ادري محد بيفهمني
كثر من افهمه ويفهمني
كل ما اسمع صدى ضحكته ابكي
معقوله بدأ ينسى من حبه وحبني
كثير اشياء حطيت فيها امل واخذلتني
الا هو ما توقعت ابد يهملني
تركني ابكي
تركني اشكي
تركني بسهري
وتركني بين دمعة قهر عيت لا تسري
ابد ما توقعت اني حمل ثقيل على قلبه وقلبي
طلعت انا اكثر هم شايله ولا يدري
وطلعت انا الخاينه بالزعل بدري
تركني بحيرتي وراح لديرته فجري
تركني اصحى بصرخه انادي بها امي
يمه كسرني من كان يجبرني
يمه نزل دمعتي بعد ما ضحكني
يمه حبيته اكثر من نفسي وتركني
يمه تصدقي احس بفقد امي وانتي جنبي
ليه يا يمه نزف جرحي
ليه عيا لا يبرر لي افعاله فعلي
ليه كثر ما حبيته ما حبني
زادت صرخاتي ولحد يسمعني
سمعت امي تنادي ابوي
قالها سمي
قالت له بصوتها المبحوح المبكي
وش فيها بنتي
رد صدى صوت ابوي لغرفتي
وش فيها عسولتي
زاد البكي بعيني
وعيت لا احكي
وش اقول وللحكي بحور في صدري
يبا عسولتك خذاها الموج الهادي ولا تدري
يبا اسفه حسبته بطيبة قلبك لكنه خذلني
أنا ادري وين اروح ولا ادري
احس بجسمي معي لكن وين نفسي
روحي هاجرت معه واتركتني
وما عاد احس بنبض قلبي بقلبي
وحياتي اصبحت تشابه زوايا غرفتي
اما عمري وش هو عمري
يوم ورا يوم انام بدري
وشهر ورا شهر يزيد امرضي
وسنه ورا سنه ما عدت اعرف انا نفسي
بهت لوني
شاب شعري
سودت جفوني
وحتى المرايا ما عادت تدلعني
كثير اشياء توقعتها تكسرني وانت من تجبرني
اشوفك دايم بجنبي تغنجني تغني لي تدلعني وتنومني
تشيل همي وتبتسم لي وما تخليني الا بعد ما تشوف مبسمي علي وجهي
انا ظنيت بك خير لكن خاب ظني
تذكر قد قلت لك بيوم انك اناني وزعلت مني
وش تسمي يوم انك تشيل همك وتروح بعيد عني
ما تواعدنا نقاسم بعضنا حتى بالاسامي
اشيل اسمك وتشيل اسمي
تعال جد وش هو اسمي ؟

الأحد، 4 مايو 2014

علموه اني كنت أحبه واني ابد ما كرهته
علموه اني من قلبه مشتقه
ونبض قلبي هو نبضه
صحيح ..
ازعل واخذ بخاطري من طبعه
لكن والله العظيم احبه

'

الله يرحم ضحكتك لي ويرحم ما تبقى من عمري معها
تدري انه ضحكتك مصدر سعادتي واني بلاها بليا معنى !

'

من ياخذ همي بعيد عني
تعبت أنا اشكي واعاني
من له خاطر يشيله مني
تراي مستوحشه حتى مكاني

السبت، 3 مايو 2014

تعرفون فرحة أول يوم العيد
أنا كل يوم اعيشها قبل صلاة الفجر
لما بيتنا كله يقعد للصلاة #الحمد لله

لا تظن فيني شيء ويخيب ظنك ولا تتوقع مني شيء وتشوف شي اطيب وافضل من توقعك من الاخر لا تعور راسك ولا تظن ولا تتوقع احسن لك

إهتمامك بأحدهم ؛ قد يفسده عليك #كن_حذراً

سأهمس لك بسر ؛ لن أحب أحداً بعدك ❤