مهما بكينا بنضحك ومهما ضحكنا بنبكي .. ما في احد مرتاح في هالدنيا .. ابتسم واضحك وخل الهم يتكدر ❤
السبت، 31 مايو 2014
♪
✵
أنا البنت اللي إذا فكرت بشيء
يضيق الخلق حتى لو مجرد تخيل
عيونها تدمع على طول
ما ادري متى اكبر :(
❤
لما تسمح لي اقاسمك حياتك
لما تهتم لصحتي ومواعيد علاجي
لما اشوفك متضايق ع ضيقتي
ولما ترسم البسمه ع شفاتي
'
اشلون انا اقدر اعيش من دونك !
♪
الحياة بسيطه لا تعقدها بكثرة اللوم والندم ما راح اقولك انسى اللي صار لك بس ممكن اقولك " لعلها خيره " ارضى باللي اكتبه لك ربك وقول #الحمد لله
الحب
الحب ؛
" الحب حياة " و " الحياة حب "
فإذا زرعت بذرة الحب في كل عمل تقوم به ،
ستتذوق ثماره في الدنيا والآخره .
الجمعة، 30 مايو 2014
الخميس، 29 مايو 2014
الأربعاء، 28 مايو 2014
الثلاثاء، 27 مايو 2014
موضوع ذوي الاحتياجات الخاصه
ذوي الاحتياجات الخاصه "
أشخاص يحتاجون للمساعده لاصابتهم بإعاقه طبيه او عقليه او نفسيه .
فإن لم تكن قادر على مساعدتهم فلا تستهزئ بهم .
-----
استغرب من الاشخاص السليمين اللي يوقفون بالاماكن المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصه
'
ولا اصفهم الا بالمتخلفين
والمعاقين ⇦فكراً ⇦وعقلاً ⇦وخلقاً
الاثنين، 26 مايو 2014
الأحد، 25 مايو 2014
❤
'
يا شوق خذني لباب بيتهم ودني ..
انا من لي غيرهم علمني !!
في قربهم أنا عشت اجمل سنيني ..
وفي هواهم راح عمري الفاني !!
'
❤
يا شوق خذني لباب بيتهم ودني ..
انا من لي غيرهم علمني !!
في قربهم أنا عشت اجمل سنيني ..
وفي هواهم راح عمري المفني !!
السبت، 24 مايو 2014
نصيحه لطلاب
🔴لطلاب
لا تنغمسوا في التفكير بالدروس الغير مفهومه او الغير مدروسه قبل الاختبار ، التفكير السلبي مع الخوف يزيد من التوتر⇦لا تزيدوا الطين بله
❤
ساعي البريد اليوم جانا
قالت له جدتي لا عاد تدق بابنا
حفيدتي كل ما تقرأ قراطيسك اعصابعها تصبح تلفانا
وابشرك باكر بنغير دارنا ولا عاد تلقانا
❤
تبسم لي
وتركني بين حرفي وحرفه اغني
ألتقيت به في اوتار الزمن وبإسمي
تركني ألحن لي لحن واعزف على غصن شجري
تبسم لي
❤
تبسم لي وانا من شدة الخجل ضحكت
تذكرت كل ذكرياتي معه ..
بطيبه ابد انا ما شفت ..
وبحكيه المعسول ابد انا ما سمعت
تبسم لي
⇩
سمعت اسمك اليوم طاري
سرقتني وانا بوسط داري
وانا داري وش اللي وضح اسراري
بانت كلها في عيوني ولا بيدي اداري
#بوحي
❤
سمعت اسمك اليوم طاري
سرقتني وانا بوسط داري
وانا داري وش اللي غير اسراري
بانت كلها في عيوني ولا بيدي اداري
❤
جيتك وبداخلي شعله تحترق من عام
ما صفالي شيء غير ذيك الغصه
اذكر اني تركت اجمل احلامي وشريتك بذيك اللحظه
ياليتني ما هويتك ولا جيت في بالي وخذيتك
ياليتني ابد ما سميتك بالوافي يا خاين العشره
الجمعة، 23 مايو 2014
الخميس، 22 مايو 2014
الأربعاء، 21 مايو 2014
الثلاثاء، 20 مايو 2014
❤
قد قلت لك أنا من لي غيرك في هالدنيا
كان في قلبك حكي .. ما سمعت منك غير
" دنيتي أنتي "
والباقي الله معه ..
ياليتني حاولت اسمعه !
♡
وش لي بقلب نبضه معك
و وش لي بحنين مازال يتبعك
أنا مليت أتجاهلك !
أرجوك ..
لا حنيت أبي اسمعك
ولا جيت خذني معك*
♡
كنت أبيك ..
محتاجتك ل حاجه مالها حاجه
وكنت أدور لي عذر عشان أجيك ..
وما لقيت !
كل الاعذار معك قضت لها حاجه
إلا قلبك يا قلبي مازال لي به حاجه !
الأحد، 18 مايو 2014
♡
يحسبوا كل شيء له علاج بالدوا ! ما دروا صوتك لمسمعي اقوى علاج !
و ما دروا لا اشتقت انا أدمن علي أول الو .. منك
بأحلى مذاق ♥♡
السبت، 17 مايو 2014
❤
.... صباح الخير يا نور الكون ،
.. صباح ما يشبهه ابد ضيء .. صباحك يختلف باللون
يشابه ماي النهر شوي .. !
❤
السما ما تكتمل بليا غيم
واشلون لا سماي غابت عنها غيمك !!
يعني يصير الصبح بليا شمس وبليا ازعاج الشوارع !!
ولا يصير اداوم في بيتي وانا نايم !!
اصحى وخل تشرق الشمس و يكتمل يومي
تراني ضايع *
الجمعة، 16 مايو 2014
♡
ادري انك ميت شعور من زمان
وكل ما اذكرك .. اترحم عليك
عسى زمانك يصحيك وتبقى ندمان
على كل من حبك وتركته يبكي عليك
♡
أعترفلك..*
إني ولهت أذكرك
إني أشتقت لسهر
وإني بعد انتظر لحظة جيتك
لحظة صدمتك بوسط السوالف لما أسألك من أنت ؟
♡
تظن بإنني سأنساك حين تغيب ، ألا تعلم بإن غيابك أخبرني سراً صغيراً " أنا من دونك فتاة ثملة ، مجنونه ، ضعيفه و لن تكتمل إلا معك و بك و فيك "
الخميس، 15 مايو 2014
الأربعاء، 14 مايو 2014
♡
ينتظر كل منا رسالة صباحيه من ذالك الشخص الذي ملأ ذاكرته ليلاً ، ودائماً ما تأتي تلك الرسالة من الشخص الغير متوقع !
♡
حين علمتُ بإني قد أكون لگ وقد أكون لغيرك ، قررت أن أحبك بقدر ما شئت لكن بعيداً عن التعلق .. فربما لم يكتبك الله من نصيبي !
♡
لما تقولي بقولج شيء بس لا تزعلين وانا اقولك عادي قوله ما ازعل عليك وقلته وما زعلت تأكد انك غالي علي ❤
❤
لما اسكت على تصرفاتك اللي تضايقني
لما اغار وما اقولك
لما اقولك اثق فيك عادي
ولما اخليك تسوي اللي تبيه
تأكد اني أحبك وسعادتك تهمني
السبت، 10 مايو 2014
❤
مللتُ نفسي وجميعُ الأشياء حولي
تركتُ حياتي تجري خلفي
ولم أرى بها شيئاً جاذباً للنظر
أنا حقاً انتظر !
لكن .. ماذا انتظر ؟
واقعاً ام حلماً منتظر !
سئمت من واقعي واحلامي ايضاً ،
نظرت لنفسي ولم اجدها حقاً تنتظر ،
يقال : تسير السفن بما تشتهي الرياح غالباً لكنني لا املك سفن ولا رياح تقودني ..
فماذا انتظر ؟
أيقنتُ حينها ربما البشر نار تحرقُ ذاكرتي بطئياً .. ف وجدت ربي دائماً يهديني لطريق المنتصر اشكرك ربي على تلك الجماجم المنهزمه أمامي بلا نظر !
#شخابيطي
الخميس، 8 مايو 2014
♡
اذا لك خاطر
تعال ونور دارك
عمري كله لك لو اظل ناطر
تعال خل الورد يزهر بأنفاسك
تعال واحقق احلامي تحت المطر
تعال ببعد عنك الحزن واعيشك بإفراحك
تعال واسهر معي لو ليله في العمر
تعال وخل عنك عنادك
تعال مل الصبر مني وانا انتظر
تعال أنا اسمعك
تعال ووسع الخاطر
تعال وحطني بين عيونك
تعال ما بقى بالعمر حاضر
الأربعاء، 7 مايو 2014
❤
تعبت انا اشكي
تعب حتى الحكي مني
ادري محد بيفهمني
كثر من افهمه ويفهمني
كل ما اسمع صدى ضحكته ابكي
معقوله بدأ ينسى من حبه وحبني
كثير اشياء حطيت فيها امل واخذلتني
الا هو ما توقعت ابد يهملني
تركني ابكي
تركني اشكي
تركني بسهري
وتركني بين دمعة قهر عيت لا تسري
ابد ما توقعت اني حمل ثقيل على قلبه وقلبي
طلعت انا اكثر هم شايله ولا يدري
وطلعت انا الخاينه بالزعل بدري
تركني بحيرتي وراح لديرته فجري
تركني اصحى بصرخه انادي بها امي
يمه كسرني من كان يجبرني
يمه نزل دمعتي بعد ما ضحكني
يمه حبيته اكثر من نفسي وتركني
يمه تصدقي احس بفقد امي وانتي جنبي
ليه يا يمه نزف جرحي
ليه عيا لا يبرر لي افعاله فعلي
ليه كثر ما حبيته ما حبني
زادت صرخاتي ولحد يسمعني
سمعت امي تنادي ابوي
قالها سمي
قالت له بصوتها المبحوح المبكي
وش فيها بنتي
رد صدى صوت ابوي لغرفتي
وش فيها عسولتي
زاد البكي بعيني
وعيت لا احكي
وش اقول وللحكي بحور في صدري
يبا عسولتك خذاها الموج الهادي ولا تدري
يبا اسفه حسبته بطيبة قلبك لكنه خذلني
أنا ادري وين اروح ولا ادري
احس بجسمي معي لكن وين نفسي
روحي هاجرت معه واتركتني
وما عاد احس بنبض قلبي بقلبي
وحياتي اصبحت تشابه زوايا غرفتي
اما عمري وش هو عمري
يوم ورا يوم انام بدري
وشهر ورا شهر يزيد امرضي
وسنه ورا سنه ما عدت اعرف انا نفسي
بهت لوني
شاب شعري
سودت جفوني
وحتى المرايا ما عادت تدلعني
كثير اشياء توقعتها تكسرني وانت من تجبرني
اشوفك دايم بجنبي تغنجني تغني لي تدلعني وتنومني
تشيل همي وتبتسم لي وما تخليني الا بعد ما تشوف مبسمي علي وجهي
انا ظنيت بك خير لكن خاب ظني
تذكر قد قلت لك بيوم انك اناني وزعلت مني
وش تسمي يوم انك تشيل همك وتروح بعيد عني
ما تواعدنا نقاسم بعضنا حتى بالاسامي
اشيل اسمك وتشيل اسمي
تعال جد وش هو اسمي ؟
الاثنين، 5 مايو 2014
الأحد، 4 مايو 2014
❤
علموه اني كنت أحبه واني ابد ما كرهته
علموه اني من قلبه مشتقه
ونبض قلبي هو نبضه
صحيح ..
ازعل واخذ بخاطري من طبعه
لكن والله العظيم احبه
❤
'
الله يرحم ضحكتك لي ويرحم ما تبقى من عمري معها
تدري انه ضحكتك مصدر سعادتي واني بلاها بليا معنى !
'
السبت، 3 مايو 2014
♡
لا تظن فيني شيء ويخيب ظنك ولا تتوقع مني شيء وتشوف شي اطيب وافضل من توقعك من الاخر لا تعور راسك ولا تظن ولا تتوقع احسن لك