كفراشة تزهر بين الزهور أنتظرك
الجمعة، 20 فبراير 2015
الأربعاء، 18 فبراير 2015
*
حين تهزم الإرهاق والتعب حتى تصل لما تريد ستظهر روحك العظيمه واصرارك الكبير ستظهر شخصيتك المتفوقه
على نفسها ❤ #حكم_اسيل
الثلاثاء، 17 فبراير 2015
*
فكر فيها صح✋
ليش تحلم بشيء ما تقدر عليه ويضيع عمرك👎
احلم بأحلام واقعيه وتقدر تحققها خلال جم سنه👍
'
المهم تنجز ويكون شغلك صح مو مهم حجمه👌
*
نصيحه : الامهات والاباء اذا دزوا لك صوره حق ولدهم ولا بنتهم لا تمدحها وايد ترا بتييك دفعات صور غير متوقعه :)
الاثنين، 16 فبراير 2015
*
بعض الأشياء قد لا تسقط من يديك دون أن تشعر بل احياناً كثيرة أنت من تسقطها ومن ثم تزيل شوائبها العالقه بيديك ..
تماما كــ حال بعض البشر !
*
👩انت جم مره راح تعيش ؟
👨مره بالعمر
👩وعمرك حق منو ؟
👨 لي
👩اشلون عايش عمرك؟
👨نص عمري لي والنص الثاني حق الناس
👩 بس جذي بتعيش نص عمرك
تأملها👌
*
وحده تقول اذا تزوجت جيكر طول حياتي ببجي 😂 حبيبتي انا طول حياتي بكون مرتاحه ومستانسه لا غيره ولا تفكير ولا هم :)
الأحد، 15 فبراير 2015
السبت، 14 فبراير 2015
*
لم أعد أنتظر ، وليس هناك ما يشغلني الآن عن نفسي .. نعم أشعر بالوحدة قليلاً لكنها أرحم من شعوري بالوحدة معك !
*
حين يبكيك حبك لغيرها ..
سترجع لأحضانها تبكي سترجع وتجدها تنتظر ذاك الحب منك لن تعاتبك على ما مضى ولن تجد سوى ما يرضيك منها #أمي
*
يتسألون عن الحب وهم يرونه أمامهم
عجيب أمرهم كيف لهم أن يتجاهلونه
ألا ترون ما يحملونه أمهاتكم لكم !!
هنا الحب هنا العاطفه هنا الحنان #أمي
*
غريب طبع بعض البشر حين يود أن يخلط الإعجاب بالحب وكأنه يحاول جمع السكر مع الملح ويحصل على ما يريد متى ما يشاء !!
*
لا تتعجل بإفشاء أسرارك
لا تثق بظاهر الأشياء أمامك
كن على يقين بإن كل ما أمامك سيتغير يوماً ما ... !
*
مهما ماتعرفت على ناس وصار عندك ربع مستحيل تثق فيهم اكثر من اهلك فعلا الاهل نعمه سواء الاب الام الاخ الاخت عيال العم/ة والخال/ة
الله يحفظهم
الجمعة، 13 فبراير 2015
الخميس، 12 فبراير 2015
*
كلنا كنا نحب لحد يقول ما حبيت ما اتوقع في احد ما جرب الحب من طرف واحد على الاقل!
العجيب انه محد يتقبل الحب الأول الا اصحابه
#انانيه ام حب ؟
-
نادرة الوجود ، صريحه لأبد الحدود ، قد تكون أعجبت بالكثير لكن سيبقى حبها الأول ليس له مثيل ولا بديل و ستبقى تذكره لكل العابرين ومن أراد أمتلاك قلبها أحب من كان به ❤
*
لا تصارحون احد بحبكم القديم لا تقولون قلوبنا مو لنا بتخسرون وايد ناس واذا ما خسرتوهم بشكل كامل ١٠٠% راح تخسرون اهتمامهم فيكم
ورغم اني انصحكم بهالشي الا اني متمسكه برأيي عمري ما راح انكر وجود هالحب بحياتي عمري ما انسى احلى لحظات عشتها بدنيتي وعمري ما راح اكرهه الحب
وماراح اسمح لنفسي انه يكون الشخص الثاني علاج مؤقت للنسيان او لتضيع الوقت المصارحه بتكون افضل لنفسيتي واللي حب عمره ما راح يكرهك لذكرى بحياتك
كل شي ممكن نملكه بذكائنا كل شي بالدنيا ؟ اي كل شي ممكن ماكو شي مستحيل بس ديربالك تلعب بمشاعر احد عشان مصلحتك حاول تبتعد واذا ما قدرت صارح
خلك واضح وصريح حتى بعلاقاتك الحساسه بس خل المصارحه تكون لشخص اللي يستحقها مو اي احد لانه مو كلهم يقدرون مشاعرك مرات تنصدم من ردة فعلهم !!
وتتبدل ظنونك وتتغيير حياتك للسوء .. خلك مستعد لاي ردة فعل خلك واثق من نفسك .. لا تتعلق بأحد قبل لا تعرف قيمتك عنده .
وبالنهايه اللي يحبك ويعزك عمره ما راح يتغير عليك بس صعبه انت ترد تحبه وتعزه بعد ما شفت ردة فعله وبعد ما فات الاوان ✋
الأربعاء، 11 فبراير 2015
الثلاثاء، 10 فبراير 2015
*
أمهاتنا يخافون علينا من الحياة وما يدرون شكثر احنا نخاف الحياة من دونهم .
- اللهم احفظ امهاتنا وأرحم الأموات منهن 💜
*
واقع ; اذا احد سأل عليك مره ولا مرتين ولا ثلاث لا تعتقد انه خلاص حبك ترا عادي يمكن تكون عنده مجرد وقت فراغ !
الاثنين، 9 فبراير 2015
*
اي خيال وهم سراب ماله وجود بحياتي كلها .. احتاج له واهو ما يحتاجني بس يبقى اجمل شعور أحس فيه بكل يومي .. أحبك ويمكن أخر مره تسمعها مني 🌹
*
يعني شنو أنا بالنسبه له اهو .. أنا اهو ما في بيني وبينه كلمة أنا و أنت اصلا انا ما اسميه بأسمه دايم اناديه بأسمي واتخيله يناديني بأسمه !
*
بس تدري انه مو مفارقه وياك وايد اذا خذيته ولا خذاه غيرك تدري ليش ؟ لانك تحبه اي تحبه وسعادته عندك بالدنيا كلها
*
تدري انه يمكن مو لك ويمكن لك عايش حياتك على امل .. يمكن غيرك ياخذه منك بأي لحظه ويمكن يكون لك وتعيش معاه بكل لحظه !
*
ماخذ كل يومك وادق التفاصيل تعرفها عنه ، تراقبه بكل برامج التواصل وينقهر قلبك وتقعد تلوم نفسك انه غيرك قادر يتهنى فيه وانت الاولى محروم منه
*
صعبه تحب شخص تشوفه بعينك تسرح فيه تبتسم له تناديه بأسمه وتحبس صوتك بداخلك تمشي وراه تحاتيه تفكر فيه واهو واقف يمك ينشغل بالك عليه لا بعد عنك
الأحد، 8 فبراير 2015
*
فكر فيها صح✋
ليش تحلم بشيء ما تقدر عليه ويضيع عمرك👎
احلم بأحلام واقعيه وتقدر تحققها خلال جم سنه👍
'
المهم تنجز ويكون شغلك صح مو مهم حجمه👌
*
اصلاً الدوام حلووو .. نشاط ، حيويه و تامن مستقبلك ويعني كافي الاجواء الصباحيه ياسلام اللهم لا حسد :)
'
#صباح_الخير ☺✌
*
الرفيجات والربع " الاصدقاء " عندهم قدره عجيبه ع فهم بعض عادي لو تسمع منهم موضوع كامل ماله دخل بالموضوع اللي يقصدونه 👌
*
الشباب عندهم قدره عجيبه
يقدرون يخشون مشاعرهم او اسرارهم سنين اما احنا البنات حدنا اسبوع اذا مو يومين وبعدها حتى الخدم تدري بالسالفه 🚶
*
تشابهت ألواننا وأختلفت أحجام أجسادنا
وتجاوزت الصداقه عداوتنا ولا أحد يعلم ما في قلوبنا ونوايانا سوى صورة وأنت تعينني!
السبت، 7 فبراير 2015
*
بإختصار ; احنا شعب يايب العذاب لنفسه اذا الشي يانا بالساهل ما نبيه #يا اخي نحب نتعب وندش بمغامرات 😌
*
ممكن اقول لاخواني اي نصيحه الا نصيحة بعض البنات لاخوانهم طلقها وادور لك غيرها #الدنيا دواره اذكري الله🚶
الجمعة، 6 فبراير 2015
*
المشاعر ; كمية منها تستطيع ان تبوح بها والكمية الاخرى بتردد دائم بين القول والكتمان وما بين الاثنين خيط رفيع نهايته اما خساره ام مكسب !
*
المشاعر ; كمية منها تقدر تبوح فيها والكمية الثانيه بتردد دائم بين القول والكتمان ودائما بين الخساره والمكسب خيط رفيع !
*
بإمكانك الضغط على هذا الزر حين لاتروق لك تغريداتي لانني اغرد بما يروق لي فقط لااهتم بما يروق لك
-المتابعه حريه شخصيه
*
شعور مؤلم ;
لما تدور سالفة بايخه بس عشان تكلم الشخص اللي تحبه وبالمقابل تحس انه مو فاضي لك وقاع يسايرك بالايموجي وهالكلمات اوك اي صح يمكن:(
*
في ذكريات تنمحي مع مرور الزمن وفي ذكريات تبقى عالقه بالذاكره ، ويتوقف هالشيء على معزة اصحاب الذكرى وعلاقتهم فيك .
الخميس، 5 فبراير 2015
*
مو حلوه تهدد احد انه ممكن شخص ثاني ياخذ مكانه عندك بغيابه عنك او بانشغاله او اهماله لك لانه الحب " الحقيقي " بالقلب لو مهما حاول غيره ياخذك منه انت لو تحبه صج ما راح قلبك يحب غيره وبيكونون بالنسبه لك مجرد تسليه ومحاولة نسيان ببعده عنك
ولا تقول انه اكو ناس قادره تغيير كل شعور ازرعه فيك الطرف الاول او كل احساس حسيته اتجاهه .. صج الحياة تاخذ وتعطي اجمل احيانا لكن تبقى حلاوة الشي بالأولي اجمل واذا حصل وحبيت غيره ونسيته فأهو مو اول حب بحياتك وكان ضحية نسيان للحب الاول
وهالكلام مو بس كلام انا عشته وكارهه نفسي بسببه للحين في ناس تجرحني وتبتعد عني وهاملتني بس بمجرد ما ييون يحاجوني انسى عمري وياهم انسى يعني شنو زعل ولا عتب ولا حقد ولا اي شي يكرهني فيهم واتوقع الكل جذي بس بعضهم يكابر ويحاول يقاوم عشان كرامته
ومن ناحيتي ماكو كرامه بالحب اذا حبيت فأنت والشخص الثاني واحد وما اتوقع انه بينك وبين نفسك عزة نفس وكرامه وبالنهاية قلبك يحن على اشخاص اهما نبضه فالحياة اما تتقاسمها ويا اللي تحبه ولا تبتعد عنه وتبقى ذكرياته بدون تهديد ووعيد لانه جد مو حلوه بحق الطرف الاول انه يسمع هالكلام من شخص يعزه ويحبه يا تحبني من قلبك بغيابي وقربي ولا بلا هالحب كله ✋
*
ليش الناس اذا شافوا اثنين يحبون بعض ما يعجبهم !!
ترا مو ضارينك بشيء تمنى لهم الخير مثل ما تتمناه حق نفسك ✋
*
لما ييك كلام يفتح النفس من الشخص المناسب وانت متضايق نفسيتك تتغير لا شعوريا من ضيقه لفرح لسعاده لابتسامه ..🙈
' http://t.co/lLk3e9kFWT
*
شعور انك حاس انه هالشخص يخدعك ويتحايل عليك عشان يوصل للي اهو يبيه يخليك تقطع الشك باليقين وتبتعد عنه لانه مو ناقصك عوار راس 👌
الأربعاء، 4 فبراير 2015
*
أنتظرها حتى شاب شعر رأسه
حتى استطاع احتضانها ..
انتظرها في شوق ولم يخف
ان يكون الموت قبل لقائها ..
الثلاثاء، 3 فبراير 2015
*
نور وجهك ، تجاعيد جبينك ، حاجبك الايسر المرفوع قليلا عن الايمن ، تبسمك لي رغم عبوسك ، سحر نظرتك هذا ما يشغل بالي دائما !
*
نور وجهك ، تجاعيد جبينك ، حاجبك الايسر المرفوع قليلا عن الايمن ، تبسمك لي رغم عبوسك ، سحر نظرتك هذا ما أحتاجه الآن !
*
نور وجهك ، تجاعيد جبهتك ، حاجبك الايسر المرفوع قليلا عن الايمن ، تبسمك لي رغم عبوسك ، سحر نظرتك هذا ما أحتاجه الآن !
الاثنين، 2 فبراير 2015
*
الشيء اللي اتعب عليه ما احب يروح من ايدي بسهوله وسبحان الله عمر الشيء اللي تتعب عليه ما تفقده بسهوله تكون فيه بركه 💜
*
وسراً سأهمسهُ بداخلي أنت ليس قبيح لهذا الحد ، بل أنت أجمل ما رأتهُ عيناي لكنني سأخبيء هذا السر بيني وبين نفسي 💕
*
وبأنانية حبي لك أنا سعيده
لعدم غيرتي عليك فلن تنظر لك فتاة غيري سأحتل قلبك وحدي يكفيني جمال قلبك ، تكفيني إبتسامتك ، وتكفيني صورتي بعيناك !
*
المهم ; انه الناس اجناس
و كل واحد يرى الناس بعين طبعه ✋
سبحان الله الشيء ما يجي لك عبث لازم وراه سبب اما زين او شين ف دايما خلك حذر من تعاملك ويا الناس اللي تدخل حياتك فجأة وبدون اي مقدمات .
قبل لا تطلب الشيء من بنت شوف هل ترضاه على اختك ولا ع وحده من عايلتك لا تحط نفسك بموقف محرج ومو حلو بحقك
طبعا يرضونها علي غيرهم وما يرضونها ع اهاليهم ولا ع انفسهم - عقليات متخلفه ✋
*
كل الدول تصير عندهم فضايح ومصايب بس ما يسوون هاشتاق حق فيديو يسيء لسمعة بنات ديرتهم واخر شي تطلع البنت مو كويتيه !!!
*
المهم انه الشباب الحين صاروا يدورون الستر والبنات يدورون الفضيحه سبحان مغير الاحوال حتى الشباب فيهم حيا !!
*
اذا نصحنا بشيء احنا مو قادرين نسويه لانفسنا مو معناته متناقضين بس من حبنا لهالشي نحاول كثر ما نقدر نغييره للاحسن لعل وعسى يتغيير فينا .
*
في متابعين ما نعرفهم شخصيا بس نفرح ونستانس اذا شفناهم بالمنشن :)
في متابعين ما نعرفهم شخصيا بس نفرح ونستانس اذا شفناهم بالمنشن :)
*
اذا نصحنا بشيء احنا مو قادرين نسويه لانفسنا مو معناته متناقضين بس من حبنا لهالشي نحاول كثر ما نقدر نغييره للاحسن لعل وعسى يتغيير فينا .
الأحد، 1 فبراير 2015
السبت، 31 يناير 2015
الجمعة، 30 يناير 2015
*
تبي تستمتع بحياتك اكثر ، تبي نفسيتك مرتاحه دايما ؟
جرب شعور انه كل شي عادي وماكو شي مستحيل وكل هم مصيره يزول واهم شي خلك واثق انه الله معاك
*
في ناس اذا حبوا اي شي بالحياة يتعلقون فيه لابعد الحدود وينسون الجانب او الوجه الثاني منه ومفروض كل شي ياخذ حقه وانك تتعامل ويا الامور بوسطيه
الخميس، 29 يناير 2015
*
الحياة تمثلني ;
أحياناً تصادفنا مواقف محزنه جداً مثل فقدان اشخاص عزيزه علينا ورغم هذا الحزن إلا انه حياتنا ما توقف عليهم ✋
*
الحياة حلوه ; لانه فيها ناس رايحين مو رادين وناس رايحين ورادين المهم انها ماشيه ومو راده على احد ✌
*
الحمد لله انه اللي على قلبي اقوله ومااتندم ع احساس حسيته بيوم اتجاه شخص معين واؤمن ايمان الكامل لو كان خيرا لي لبقى لكن قدر الله وماشاء فعل.
*
لا تغرك محبة شخص قريب لك ;
لانه كل واحد يحاول يبين لثاني انه محبته اكبر بس شوف محبتك بقلب اللي تحبه بعد ما تبتعد عنه هني يا تنصدم او تفرح !