الجمعة، 31 أكتوبر 2014

-

‏بغض النظر عن الهديه المقدمه لك خل ردة فعلك دايما تكون سعيده يعني لو ما اعجبتك الهديه مو شرط تبين هالشي ع ملامح وجهك .

يا النفسيه

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

*

بعض المتابعين يقرون كلامي بالمقلوب زيدوني ضحكا زيدوني يا احلا نوبات جنوني 😂

*

بشيء بسيط تقدر تسعد اللي تحبه
مثال;

- ارسل له دعاء
- بيت شعر غزلي
- اخذ صوره من صوره واكتب عليها كلمه حلوه
- اسأله عن احواله
- قوله احبك

*

لازم نتعود انه القدر ما ياخذ الا الشيء اللي نبيه

*

تدري وش احبك ، يعني احيا بك

*

اكثر جملة ما قدرت اطلعها من قلبي " انت فاهم شنو يعني احبك "

*

اللي مو داري عن حزنك وزعلك ورضاك اشلون بيسعدك

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

*

تدري وش يشبهك يا جامع اوصاف الفتن ؟ طهر الفجر ونور عيني 💜

*

صورتك الفجريه دايم عالقه بالهوى ، هو الهوى يتنفسك ولا انت تتنفسه !

*

السهر ..
و ضيء القمر
و صورتك ،
وش ابي اكثر من كذا !

-

اذا كنت قادر على مساعدة احد ماديا او معنويا بادر بالمساعده بس اذا بس شاطر بالكلام لا تبني امال واحلام لشخص المحتاج وبعدها تختفي وتحطمه .

-

‏انت محظوظ لو كان عندك شخص يلاحظ انك متضايق وزعلان حتى لو كنت تضحك .

الأحد، 26 أكتوبر 2014

السبت، 25 أكتوبر 2014

الخميس، 23 أكتوبر 2014

'

‏الحمد لله على سعادة اتت والحمد لله على سعادة ذهبت و الحمد لله على سعادة لم تأتي بعد ❤

#الحمد لله

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

‏احساس حلو لما تنطر يوم مميز بحياتك والاجمل انه بكل سنه يزيدون احبابك ويحتفلون فيه معاك 👑

الأحد، 12 أكتوبر 2014

يحسب انه رجعته مثل .. غيبته
جاي ببروده يردد انا .. اشتقت

توه يحس وينه يوم كنت .. بذمته
مالي بحب تسمونه تضيعت وقت !

#بوحي

السبت، 11 أكتوبر 2014

كن لي غريباً ، و اترك ما تبقى لي !

كن لي غريباً ،
حتى لا يجتمع
بنا الحزن ،
حتى نساند بعضنا
فيما إتفقنا
ونعذر بعضنا
فيما اختلفنا ،
وحتى نبقى أنا و أنت
لـ لنهاية !

كن لي غريباً ، لتكن ابتسامتك لي وطناً !

كن لي غريباً لشكو لك منك

كن لي غريباً ، لتكن اقربهم إلي !


وياليته يجي امس واعيد هالعيد معك
و ع طاري امس احبك من امس لباكر


و اليوم انا بأعد اوراقي ،،  بسافر عن هوى بلادي
بودع الليله اصحابي ، و اترك لهم ذكرى و تذكاري

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

‏جيت بسامحك شفتك مسامح
قلبي يرضى عليك بدون شوري
منك اخذت الحﻻيا والمﻻمح
كل حزه بشعوري لك حضوري

أتذكرني ، أم مازال الغياب عشيقاً لك !

أخشى الاعتراف بما يدور داخلي لك ، خوفاً من غد !

و إيه أحبك ..~ كثر ما تطري على و أتبسم ❤

و في اصدقاء مهما ما يغيبون غلاهم ومعزتهم ما تتغير

‏اسيل في سبعة عشر اكتوبر
ميﻻدها ميﻻد زين الدنيا

ابيات متعب الروقي

‏يوم (ورد)ويوم (ود) ويوم (حسن)ويوم "أسيل"
كل سبعة بعد عشره من اكتوبر تمام
يوم ميﻻد الحﻻ والزين هي بنت الاصيل
تتفق فيها عناوين الحﻻ في كل عام

الخميس، 9 أكتوبر 2014

انا انتظر اصلي وادعي ربي
        وانت غارق في نومك من الأمس

خايفه لا جيت  .. تردني !
وانت خايف لا جيتني اردك

هذا احنا نتحايل على المكشوف
ولحدن راضي يتقدم ..!

-

احاول اشغل نفسي عشان ما احس اني فاقدك
ألقاني غارق بين ذكري و ذكرى !

مدري ليه تكابر و مسوي نفسك ما اقصدك
تعال قبل لا ياخذني بكرا !

-

‏جيت بسامحك شفتك مسامح
قلبي يرضى عليك بدون شوري
منك اخذت الحﻻيا والمﻻمح
كل حزه بشعوري لك حضوري

في ناس ادور لي اي موضوع بس عشان اسولف معاها ياربي عسل عسل على القلب - الله يحفظهم 😍

ولاشفت ضحكت عيونه ، ما للوجع فيني محل 💜

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

يا رب انني اشتاق له بحجم تلك السماء ولا اعلم كيف اطمئن عليه ف يا رب اني استودعتك اياه ف احفظه لي اينما كان .

يارب انني احبه حباً لا يعلم حجمه سواك يارب بقدر ما احببته اسعده و افرح قلبه وانر دربه وارزقه التوفيق .

‏يارب ان كان يبتسم فاجعل ابتسامته لا تفارقه دايما وان كان ضايق حزين ففرج همه وافرح قلبه يالله 🎀

اشتقت لك يا طيف مر بين الناس
و فز له القلب ولحدن شافه

و ما عرفت قيمة ذيك اللحظه ..
إلا يوم جتني على هيئة ذكرى !

الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

منت لي ، لكني ابيك .. غصب ، طيب مايهم دام اني ابيك !

اوعدج
ما اخليج
ابد
اوعدج
انتي
لي
روح
و
جسد

#أمي

و اتخيلك رغم إنك بنفس المكان

‏دايم ادعي ربي يخليلي عيونك
ويحفظك لي من عيون تشوفك

-

ابتسم ~
خل هالدنيا
أنا و أنت
و محد !

حبيبي شوف نظراتنا
ما تغيرت حتى يوم كبرنا
الحب في داخلنا يزيد
كل ما مرت سنه !

الاثنين، 6 أكتوبر 2014

أحاديثك ، ضحكاتك ، ريح عطرك ، ذكرياتك و بعض أشيائك المبعثره لا تتركني أنام باكراً !

رحيل الأشياء بلا ميعاد يؤلم القلب حد الوجع !

احياناً نحتاج للرحيل بلا تفكير

-

من يشكي الهم لغيره
ترا عمر الهم ما مات بالحكي عنه !
ان كان ودك يتركك الهم ..
صلِ ركعتين واحكي اللي بقلبك لربك ♥

-

الأحد، 5 أكتوبر 2014

حبك شيء فوق الإحساس المكتمل 💜

إيه نعم ، أحبك لكني مازلت أخافك .

قلبه ديره مابها سكان
اسكنها لوحدي و لا اخاف من العذال

و يبقى قلبك وطني

احيا في عيناك واشعر بإنك الدنيا بأكملها
وإنك بالهوى قدري ♡

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

في ناس تسوي المستحيل عشان تكون يمك
قريبه منك بكل وقت حتى قبل لا تنام تحرص انها تكون اخر مكالمة بجهازك او اخر مسج !
'

- احبكم يا هالناس