الاثنين، 30 سبتمبر 2013

♡'

'


.



ان كان الأمس ازعجكم فاليوم لا ذنب ٓٓلہ ، تأملوه بأمل مشرق مع طلوع شمسه ، وتوكلوا على من ايقظكم وانتم بصحه وعافيه .



.



'

♡'

'



لا يسعد القلوب بعد حزنهآ ولا يجبرهآ بعد گسرها إلا هو سبحانه .



'

♡'

مهما كانت اقدار الله مؤلمة ثقوا ان في طياتها رحمة كبيرة 💖 صباح الأمل في ١ / اكتوبر 💖

سيأكون شهر مولدي أجمل بإذن الله #اكتوبر

♡'

#اكتوبر جمال قدومگ يشبهه تماماً جمال قدومي للحياة ، فهل يوم مولدي فيگ كان سبباً لجمالگ ؟🙈

♡'

وحلمي حلم البسيط ماله حدود أكيد .

♡'

ودائماً مآ نغمض أعيننا حتى لا نفتحهآ على واقع مؤلم :)

السبت، 28 سبتمبر 2013

♡'

الجميل بالصدف أنها خاليه من الإنتظار ! 

♡'

لا نوم لنآ إلا بأهداب أعينهم ، فمتى يرحموا بحالنآ ؟♡'

♡'


 يا الساهر المرهف المرهق ، الليل نام من زمان وانت على هذا الحنين وافي .. حتى لو خان السهر عينگ ونام ؟♡'

♡'

لا يغرك ثقلي واسلوبي الهاديء تراك بأقصى قلبي متولع 🙈

♡'

وما يفز قلبي إلا لعيونگ :) 

♡'

بيدك أنت تمحو غيرك من سماء من تحب فقط* اشبعه حب ♡

♡'

وتدري انك أجمل من جمالگ ❥ 

♡'

واذا يعني فكرت اني احب من جديد .. 

بأختارك " أنت " لأنك ببساطه ♡ أنـا ♡

♡'

" وجمالك لگ واخلاقگ لنآ " فماله داعي انك تتباهى فيه جدامنا 😏

♡'

بعضهم يعيب الناس وعيوبهم به :) 

♡'

واحب الحلم اللي يجمعني معگ ♡'

♡'

أنا * گل حرف منگ يجعلني أتراقص فرحاً فدع الكبرياء قليلاً وتحدث معي ♡

♡'

اكتفيت به وقلبي لا يقبل غيره :) 

الاثنين، 23 سبتمبر 2013

♡'

كيف لجفني ان يغمض وينام وتلك الافكار المشبعه بگ مازلت تطاردني ف حضورك كان يذكرني بأذكار الصباح والمساء و غيابگ يذكرني بالاستغفار و مازلت احبك ♡

♡'

عندما تلمح بعيني دمعة عتاب #فقط* امسح الدمعه ونام لإنني إعتدت على عدم احساسك بي ♡

♡'

مازلت أقرأ كلماتك وابتسم رغم ما حصل بيننا 🙈

♡'

بعدما كان يقرأ ما بين اسطري اصبح يقرأ " عنوان " ما أكتبه ويألف البقيه بمآ يحلوا له ♡'

♡'

و اصبح يقرأ كلماتي بالمقلوب ❥  

♡'

قال احدهم "لا تندم ع معروف صنعته لغيرك"
وكان معروفه كلمات ترسم الابتسامه وتجلب السعاده.


عندمآ يكون معروفك "ابتسامة" هنآ انا حقاًً جننت!

♡'

في زمني الواقع مؤلم والخيال ممتع !

♡'

أبي .. وعدتك بتلك الليله أن أكون " إبنتك أسيل " التي اعتدت ان تراهآ مرحه سعيده بكل لحظه ستعيشهآ .. ولكني اليوم خذلتك فلم يعد الوعد موجود .

♡'

من الصعب ان ترى اقربهم فهماً لگ ، اصعبهم استعياباً لمآ فهمه منگ ..

♡'

استغرب من اشخاص كانوا قريبين منك وابتعدوا عنك وفجأة يرجعون لگ مع تخطيط كامل لانهاء القرب السابق ! "تقولهم يمين يقولون يسار"😳


#مفهومه

♡'

 " مزاجيه " بكيفي !

بس تأكد اني احترمتك لاخر لحظه بعيد عن المزاجيه ، لانه الاحترام والتربيه شيء والمزاجيه شيء ثاني .

♡'

كن صريح ولا تحاول ان تبدأ بالكذب بأي حديث لانه الكذبه الاولى ستجبرك أن تكذب طوال ذٰلك الحديث ❤

♡'

 ضع حدود لعلاقاتك مع الناس منذ البدايه ، ولا تتعدى تلك الحدود ان لم يسمحوا لگ بذٰلك .

الأحد، 22 سبتمبر 2013

♡'

قد لا اعرفكم وقد لا تعرفوني ولكنني احبكم جميعاً في الله فأحب أن اراكم راضين على انفسگم ومبتسمين دوماً فبتسامتكم طيبه تحيي الحياة ومن فيهآ 😊

♡'

#فقط ثق بالله وما كتبته لك هو خير مما تتمناه انت وستعيش سعيد ♡'

♡'

عندمآ نعشقهم و يغيبوا عنآ فجأه ليس هناگ متسع لدينآ لـ قبول أعذارهم .. ♡

♡'

عندمآ نعشقهم و يغيبون عنآ فجأه ليس هناگ متسع لدينا لـ قبول أعذارهم .. ♡

♡'

كيف لگ أن تشكك بحبي لگ ، وانت لا تخلو حتى من أجزاء دقائقي ❥ 

♡'

لا تستهين بالكلمات التي تسمعها أثناء بكاء أحدهم ، فهي بالتأكيد أصدق كلمات نطق بهآ ❥

♡'

كيف لگ أن تشكك بحبي لگ ، وانت لا تخلو من أجزاء دقائقي ❥ 

♡'

عندمآ تكتفي بمن أحببت ، ولا تكتفي من حبهُ بقلبگ .. هنآ أنت أحببتُ بصدق ❤

♡'

عندمآ نعشقهم و يغيبون عنآ فجأه ليس هناگ متسع لـ قبول أعذارهم .. ♡

♡'

مازلنآ نتحدث عن بعضنآ لا مع بعضنا .. لذٰلگ نتوجع گثيراً في حياتنآ ♡

♡'

عندمآ تجد نفسگ وحيداً وتشتاق لوجود أحدهم معگ .. دعگ منه ولا تتعب معه ومع خيبتهُ وتبلد مشاعره وتذگر نفسگ فقط* 

♡'

شعور متعب جداً .. عندمآ لا يشعر أحد بغيابگ .. عندمآ لا تجد من يفتقدك .. عندما لا أحد يشتاق إليگ .. عندمآ لا يبحث عنگ أحد .. ولا يسأل عنگ 💔

عام !

بدأت عقارب الساعه تسابقني وبدأت معهآ دقة خفوقي لگ ، واهتزت أضلعي المغرومه بگ .. تخبرگ على موعد عمر احتضن مدائن غلاك واطفىء شموع الفرح تحت المطر ..

كل عام وانت معي بكل عام .. كل عام وانت حبيبي لي وحدي .. كل عام وانا طفلتك التي تداعبها .. كل عام وانت عاشقي المتيم بحبي كل عام وانت ابي بألامان .. كل عام وانت امي بالحنان .. كل عام وانت اختي بالقرب .. كل عام وانت اخي بالغيره ..  كل عام وانت صديقتي بالصدق .. كل عام وانت كل العالم الذي اعيش به .. كل عام وانت بقلبي بكل عام  

س افتح يدي للسما واقول الله يحفظنآ ويخلينآ لبعض بگل عام أحبك من سابع سما للارض ❤

♡'

من المؤلم أن ينفض أحدهم الغبار عن ذكرياتگ في دقائق ، بعد محاولتگ لـ نسيانهآ أعوام .

♡'

من أراد القرب لن يلمح على الفراق ❥ 

♡'

أخطائك .. هي " خبرتگ " فلا تستهين بهآ ♡

♡'

من الموجع أن تتألم على من تطمئن عليه بمراقبتك ٓٓلہ عن بعد ♡

♡'

من الغباء أن تگون " عنيد " بگل موقف ..

فـ العديد من المواقف سٓ تكون لـ صالحگ و لأجلگ لو أدرتهآ بعقلانيه أكثر .

♡'

في حياة گل منا ؛ هناك شخص ليس له بديل ، مهمآ حاولوا إن يحلوا محله لن يجدوا نفعاً ♡'

من أوجع الإنتظارات : أرسال رسالة لـ شخص متوفي ومازلت تنتظر الرد !

الخميس، 19 سبتمبر 2013

♡'

من الغباء أن تگن " عنيد " بگل موقف ..

فـ العديد من المواقف س تكون لـ صالحگ و لأجلگ لو أدرتهآ بعقلانيه أكثر .

♡'

اذا أردت أن تسعد شخص ، لديگ باب وسيع جداً يتمثل بالـدعـاء ♡

♡'

لا تنسى !!!
إذا حاولت أن ترضي الجميع ، سوف تخسر نفسگ.

♡'

ستتألم گثيرا عندما تگن ممنوع من الاقتراب وعاجز عن الابتعاد ولا يقوى قلبگ على فعل أحدهمآ ♡'

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

♡'

فقط تمنى الخير للناس ونظر بعدهآ لجمال حياتگ❥

♡'

لا أحاسبگ .. لإنگ تخلق أعذار تضحكني ♡'

♡'

رغم كثرة تصرفاتگ المؤلمه ، إلا إنني مازلت أتجاهلهآ لأجلگ ♡

♡'

لن تتوه أبداً ما دمت متوكلاً على ربگ ❥ 

♡'

من يتأخذ الصمت لغتهُ اثناء عمله لحين الانتهاء منه هو أكثرهم دقه ونجاح في الانجاز ♡'

♡'

أحياناً نبتعد عن أشخاص لأنهم جزء من مواقف مؤلمه ، لا نريد أن نتذگرهآ ولا نتحدث عنهآ ♡

♡'

اذا أردت أن توفي لشخص فقدتهُ ، لآ تنساه بالدعاء ♡

♡'

احتفظوا بخيباتكم بينكم وبين انفسكم ، ولا تشكوهآ لمن لا يهتم ، حتى لا تجعلوا من الخيبه الواحده خيبه أخرى فٓ تسقطوا ببئر الخيبات ♡

السبت، 7 سبتمبر 2013

الخميس، 5 سبتمبر 2013

♡'

لا تحكموا على اشخاص تغيروا معگم ، فأنتم لا تعلمون ما هي ظروفهم ..

التمسوا لهم عذرا .. إن لم يخبروكم .. ودعوهم وشأنهم إن أخبروكم ♡'

ليست من عشاق القهوه ولا أحب مرارتها ولكنها تذكرني ببعض الاشخاص رغم مرارة العيش معهم إلا انهم يروقون لنآ ♡'


#غرائب_وعجائب 

لم امن عليك بالسعادة ولكن كلماتك الاخيره اوجعتني وشعرت بالتقصير معك لذلك اخبرتك بإنني لم اعد كما كنت واعترافي لگ كان من أجلك فقط*

#لگ❥

♡'

حين علمت من نظرات عينيك بإن الجواب سيؤلمني أحترمت قَلبـ♡ــيے ونسيت السؤال :)

♡'

گم هو مؤلم إشتياقنآ لأشيـآء نعلم جيداً بإن حنيننآ لـہا لــن يعيـدهآ ♡'

الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

♡'


لا تطلب مني السعاده بعد الآن ، فأنا لم اعد كمآ گنت ، وما ظننتها صدفه جميله بحياتي ذات يوم اصبحت أتعس الصدف 

لگ ❥

♡'

وسنبقى نرى الحب ولا يرانا ❥

♡'

بعضهم نعيش معهم بالصور فقط *

♡'

ومو كل اللي نحبهم يحبونا ويمكن نلقى اللي يحبنا بس ما نلقى حبنا فيه ♡'

♡'

نرضي من نحب ونخسر من يحبونا وننسى بإن الفئه الاولى بيتخلون عنا بكل سهوله والثانيه بيتذوقون من نفس أطباقنا ♡'

صديقتي

لمن الشخص يتضايق يلجآ لأقرب شخص قريب منه يشتكي ٓٓلہ بس اذا تضايق من اقرب شخص ٓٓلہ يشتكي لمنو ؟ يدور ويدور ويدور باللسته أقربهم لقلبه ويرتاح ٓٓلہ يلقى عنده ذلك اللي يسمونه حنان صج اهو بعيد بس رفيجه يحن عليه اجمعتهم طوفة مدرسه وتشاركوا بالكشكول والقلم كانت ايام حلوه كبروا مع بعض وعاشوا الحلوه والمره مع بعض خذاهم العمر وتخرجوا وكل واحد ٓٓلہ اماني واحلام وخذته حياته الشخصيه وصار ما يفضى يسمع لنا هي دنيا تلهينا عن بعض بس يبقى الحب بداخلنا عمرنا ما راح ننسى ضحكه اجمعتنا ولا دمعه تشاركنا فيها مع وحده فينا 
كنت بشكي لج من اقرب شخص لي 😔

الأحد، 1 سبتمبر 2013

اليوم

حاضرك اليوم سيصبح ماضي غداً ، اجعل به ذكريات جميله لا تود نسيانها ابداً ❤

العمق ❥

أحبوهم كما أحبوكم ، ولگن لا تتعمقوا گثيرا بالحب ، فكلما تعمقتوا به أكثر منهم تعمقت جروحهم بالقلب ♡'

نصيحه*

لا تتحدث عن غيرك ، إلا عندما ترى نفسك !

موقف !

عندمآ تگن واثق من نفسگ لا داعي لتبرير أفعالك معهم ، بل دع ثقتگ تفرض نفسهآ عليهم ♡'


صديقه!

 صديقه تشكو من زوج مهمل والاخرى من تعب الحمل وصديقه من الحب ، وصديقه من قسوة معاملة اهلها لها

وعلي ان استمع لهن ولن اقول سوى #الحمد لله

صديقه !

صديقه تشكو من زوج مهمل ، والاخرى من تعب الحمل وصديقه من الحب ، وصديقه من قسوة معاملة اهلها لها .

وعلي ان استمع لهن ولا اقول سوى #الحمد لله على ما به انا ♡

اسوء ما اعاني منه .

اسوء ما اعاني منه >> قسوة قَلبـ♡ــيے ؏ اشخاص كااااانوا به ♡'

اللوم

أعشق النفوس التي بمجرد جلوسها بمفردها تبدأ الحديث مع نفسهآ بجنون اللوم على ما فعلته بهذأ اليوم   .. ف گم هي نقيه تلگ النفوس ♡'