الثلاثاء، 18 يونيو 2013

هل سٓ تدعيني أبگي أمام إبنتي ؟

أحببتهآ جداً رغم انه السنوات التي جمعتني بهآ قليله ، ولكن ابتسامتهآ لي عندمآ ادمعت عيناي امدتني بالصداقه الطويله ،
رغم إنّ فاها كان يبتسم إلا إنّ عيناها مليئه بالدموع گانت حزينه من أجلي ولگنها لم تضعف أمامي كانت تدفعني للأمام گنت أنظر لهآ وانظر لتلگ الصديقه التي تخلت عنهآ تساءلت بيني وبين نفسي لما تركتها وهي بهذا القلب الطفولي وهل لصديقه تترك صديقه بهذا الوفاء بهذا الزمان ،
لم اعلم بإنها سترميني مثلهآ ذات يوم لم أعلم بقساوة قلبها فما ظهر لي بذلك اليوم يختلف تماماً عن ما حدث لي معها ليلة البارحه .
لما ي صديقه ؟ لما فعلتي هكذا ؟ وانا من أحببتكِ كثيرا وجعلتكِ بمنزلة الأخت بل كنتي اقرب لي ايضا كنت لا اخشى قول اي شيء امامك كنتي بمكانة النفس ،
عندمآ تحدثت عنگِ امام أهلي سألوني من هي ؟ قلت هي اختي التي لم تلدها امي هي لم تخرج من نفس الرحم الذي خرجت منه ولكنها خرجت من رحمة ربي لي
ادمعت عين والدتي وقالت : ذكرتيني بصديقه استودعتها الله ولا اعلم عنها شئياً الآن . قلت : ولما لم تتواصلي معهآ قالت : لم تقدر معنى الصداقه والاخوه ، تفاجآت لما امي بكت عليها اذاً ! ( صديقه لم تقدر معنى الصداقه والاخوه تستودعهآ الله ) علمت الآن ..! بإن امي احبتها ولكنها انخذلت منها وكان ذلك الانخذال اكبر من الحب .


صديقتي هل ستدعيني ابكي امام ابنتي ذات ليله ام ستصلحين ذلك الانخذال ؟

الاثنين، 17 يونيو 2013

ظننتهآ أختي !

ظننتهآ أختي التي مهمآ ما يحدث بيننآ تفضل هي بجانبي و حتى وان ابگتني ستسعدني بعد لحظات ، عتدت على هذا الشيء منها ولگنها اليوم صدمتني ببرودهآ إلى الان لا أريد تصديق ما حدث بيني وبينهآ احادث نفسي وادعي بإن ما حدث مزحه بعد قليل سترسل لي ضحكه و سشاركهآ بها ، ظننت بإنهآ انشغلت بأمر هام ولربمآ گان اهم من ذٰلك الجدال الي دار بيننآ و لگن عندمآ بقيت تغيير بصور عرض لبرنامج الواتساب ايقنت بإنني ليس سوى هامش بحياتهآ وهناك من هم اهم مني و مع هذا انا ليست مستاءه منكِ أحلام سعيده يا صديقتي ♡'


الأحد، 16 يونيو 2013

لو گان لها قليلاً من وداع والديگ ورفاقگ :)

تمنت لو كان لها قليلاً من وداع والديك ورفاقك ، گانت تنظر إليه بإبتسامة عابره و بعينيهآ دمعه مشرده ، لا أحد يعلم من هي بالنسبه ٓٓلہ جميعهم يظنونهآ لا تعني ٓٓلہ شيء ، لم تشعر بإنها غريبه عنه إلا بتلگ اللحظات ، شعرت بإن بينها وبينه أميان رغم بعده عنها بضعة أمتار ، المسافه وحدهآ لم تگن عائق بل ! بل المجتمع الذي تقطن به و عاداته وتقاليده كان العائق الاگبر لهآ !
فلو كان بإستطاعتها أحتضانك وتقبيلك ومسك يديك او ربما وضع يديها على كتفك واخبارك بانها لگ ولن ترغب باحد سواك لكانت مطمئنه الآن ♡'

ليلة زفافها ..

ليس گل هدوء دل على حزن ، وليست گل إبتسامة دلت على سعادة . 
فهناگ من يگون هاديء و بداخله يعم الفرح و هناگ من يبتسم و هو بقمة الوجع .

فمن أوجع الابتسامات إبتسامة صديقه بين زحام حضور حفل زفافهآ لصديقتها ، و گأنها تقول لها أنتي تعلمين من بقلبي ولگن سأبتسم لأنهآ قسمة ربي لي رغم الحزن الذي گان يكتسيهآ ب ليلة زفافها إلا أن ملامحها مازلت طفوليه بريئه صاخبه بعض الشيء مرحه ، مبتسمه ، متفائله ومؤمنه ب حياة گتبهآ ربهآ.
شخصيتهآ ناضجه ممزوجه بشقاوة الأطفال أتهمت گثيرا بالغرور والغرابه ولگني لم أرى سوى تواضعهآ ♡'