الأربعاء، 2 أبريل 2014

جمعني فيك القدر وانا صغيره
اتذكرك يوم تركض من المطر
واضحك عليك وتجي تشتكي لي مني
واشوف الدمع يملي عيونك
واحس الدنيا كلها تبكي
واقولك اشفيك امزح معك اصلاً انا احبك
وتنسى الزعل وتبتسم لي وتقولي احبج اكثر
استحي واخجل من جنونك واركض لبيتنا والقى بابنا مسكر
تضحك علي وتقولي ما في مفر احبج احبج كبر الغيم اللي يحمل مطر احبج احبج ما في مفر ..
اليوم جانا مطر وتذكرتك عساك بخير ي احلى " نفر "  :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق