جمعني فيك القدر وانا صغيره
اتذكرك يوم تركض من المطر
واضحك عليك وتجي تشتكي لي مني
واشوف الدمع يملي عيونك
واحس الدنيا كلها تبكي
واقولك اشفيك امزح معك اصلاً انا احبك
وتنسى الزعل وتبتسم لي وتقولي احبج اكثر
استحي واخجل من جنونك واركض لبيتنا والقى بابنا مسكر
تضحك علي وتقولي ما في مفر احبج احبج كبر الغيم اللي يحمل مطر احبج احبج ما في مفر ..
اليوم جانا مطر وتذكرتك عساك بخير ي احلى " نفر " :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق