ودي انام بس خايف الشوق يخون في مواعيده
و ألقى طيفه لا صحيت زعلان مني ..
ليه نمتي قبلي
و ليه ما انتظرتي
و ليه نسيتي وعدنا يا منوتي انتي !!
ودي انام بس خايف الشوق يخون في مواعيده
و ألقى طيفه لا صحيت زعلان مني ..
ليه نمتي قبلي
و ليه ما انتظرتي
و ليه نسيتي وعدنا يا منوتي انتي !!
تعلمت من حياتي :
انه التفكير بشيء راح وخلص وصار ضمن " الماضي "
هو سبب للاكتئاب اللي اعيشه بلحظه
وانه تفكيري بمستقبلي " المستقبل "
هو سبب توتري اللي دايما احس فيه
وانه تفكيري باللحظه اللي اعيشها " الحاضر "
هو سبب راحتي
عشان جذي خل يكون شعارك بالحياة
" عش يومك واستمتع بالحياة "
استغرب من الناس اللي تنكد على نفسها
شنو ب تستفيد من هالنكد !!
ترا اللحظه اللي قاعد تعيشها مو دايمه لك
سواء ضحكت ولا بجيت !!
لما يكون عندك شخص يحس انه فيك شيء ويسألك شفيك وتقوله ما فيني شيء ويقولك لا فيك
بإختصار ..
" انت انسان محظوظ "
اكثر موقف اثر فيني وغيرني هو اعترافي بالحب
صرت متمسكه بالحياة اكثر وصارت عندي اهداف وتطلعات اساسها حب الخير للغير من قلب محب ♡
ا اكون بالصاله قاعده وسرحانه وابتسم وتقولي مينونه انتي .. يمكن تكون اول جريمه ارتكبها وما اخذ عليها عقوبه 😂
يقول دايم ابتسم للناس واضحك للحياة
و يقولون عني .... مجنون !!
واقول الابتسامه شيء يفرح ومن احلى الصفات
خلهم عنك وابتسم لي يا مزيون 🙈
عندما تغفو و تفيق على ابتسامة بسبب شخص !
انت جداً محظوظ به ، حافظ عليه
وكُن اول من يهتم به .
'
صباحكم ابتسامة تملأ يومكم راحة 💞
فديت من ذكرني وجيت في .. باله
نسى كل وجع جاه مني .. وذكرني
جاني بضحكته الشفقانه .. الولهانه
كسرت بخاطره وللحينه .. متذكرني !
تذكر .. يوم نسيت حلمي معك
جاني الحلم اليوم و فاجأني
و ما عرفت واشلون اشكر عليه ربي
اذكر اني سجدت و ... بكيت
و بعدها غمضت عيني و لمني !
في عقول ما تقدر تستوعب كمية المعلومات والثقافه اللي بداخلك عشان جذي حاول تبسط الحديث معاها وتاخذها على قد عقلها وهالشيء مو عيب لانه كل انسان له قدر معين من الاستيعاب والفهم
كان في حب .. ينرسم
في داخل قوس … انولد
كبر مع الايام و ترك لوحات و مرسم !
غيمة الدنيا عليه ثم امطرت
و تبللت اللوحات و بكت !
متخيل دنياك من دوني وش تعني لك !
مستوعب لحظة الفراق والبكا !
فاهم وش يعني بتعيش من دوني !
قلي انت من لك غيري فذا الحياة !
يا بعيد وشايل بقلبك كثير
جيتني وانا لي .. حبيب
مالي عيني وهو لي نظير
مالك بالهوى معي .. نصيب
جعل ايامك تسعدك بكل خير
يا بعيد وشايل بقلبك كثير
جيتني وانا عندي .. حبيب
مالي عيني وهو لي نظير
مالك بالهوى معي .. نصيب
جعل ايامك تسعدك بكل خير
يا بعيد و شايل بقلبك كثير
جيتني و انا عندي .. حبيب
مالي عيني و هو لي نظير
مالك بالهوى معي .. نصيب
جعل مساك يسعدك بكل خير
تركت بداخلي لك .. صرخه
تنادي خطواتك ... الصعبه
انت بأرضي .. ولا بأرضه
أنت من تحيا ب قلبي .. نبضه
جفت العين من .. دمعه
ارجع ابي منك نظره !
ما فيني شيء
بس جيت اشكي لك مني
ما عدت اعرف انا نفسي
حيييل ضاقت علي دنيتي
وكل من حولي تغيير علي
لا تشغل بالك و تحاتي
أنا ابد ما فيني شيء !
ما كنت تقول انك ما تحب المسامح
وانه قلبك اقسى من قسى .. قلبي
وش علامك اليوم ناسي حتى الملامح
وسع صدرك يا حبيبي وافهم .. عتابي
بعرف وش هي اسبابك
يوم غبت ومحدٍ درا .. بك
لا تعتذر لي .. بالغربه
وانا من كنت اوطانك !
خلاص ما عاد .. ابيك
تعال واخذ اشيائك !
شفتك على باب بيتنا تمر
سألتك ما نسيت ؟
ارتبكت و ما عرفت وش تقول
قلت لك ؛ حنيت ؟
انحنى راسك و بكيت
ما نطقت بعدها باي صوت
و مشيت !!
شفتك على باب بيتنا تمر
سألتك ما نسيت ؟
ارتبكت و ما عرفت وش تقول
قلت لك ؛ حنيت ؟
و ما نطقت بعدها باي صوت
و بكيت !!
احبك لا زعلت مني
وجيت راضيتك وما رضيت
اخذت العتب مني
واخذت التعب منك وسهيت
توصل لي رساله منك مدري مني
احبك موت ارجعلي انا فيك ابتديت ♡
الحب لا يرحل ما دام هناك للقلب خفقه وللعين نظره وان كانت لطرف واحد فلا نكران للحب .
صحيح يعاني البعض من الحب واصبح ينكر وجوده رغم انه كان يسعى لاكتماله سابقاً لانه كان يجهل ما سيحدث له بعد حين وايضاً لنظرته للعلاقات الفاشله التي تحدث امام عينه فأصبح حريص جداً عندما يخوض تجربه الحب وان احب من قلبه تحدث عقله قائلاً : ستفشل مثل هذا وذاك ' وسيطيع عقله رغماً عن قلبه ويهدف للفشل بدلاً من النجاح وهنا يكمن الخطأ فليت الانسان يتعلم من اخطائه واخطاء غيره ويهدف لايجاد حلول لكل خطأ وفشل بدلاً من الابتعاد والتخلي عن اهدافه وطموحاته فالفشل لا يعني نهاية الطريق بل هو جناح يطير بك للنجاح ..
الحب حقيقي وغريزه فطريه في ظل التخبطات اللي يعيشها الطرفين وبتأكيد ما يحصل لهم ما هي الا خيره والخيره فيما اختاره الله 🌹
خلاص ..
ما ابي شيء
بس !
كنت ابي منك وعد
لا ارسلت لك ثاني
حس بي
الاحتياج دايم يفاجئني
وغيبتك به دايم تصدمني
استغرب من بعض " الرجاجيل " اللي يقول لزوجته احبج وانتي حبيبتي وافعاله تعكس اقواله !!
'
ينطبق عليه مثل :
كلام الليل يمحوه النهار 👌
بروح لدوانيه ، بروح القهوه ، بخلص اشغال اهلي ، بالدوام ، بسافر صج والله !!!
ليش شنو مكانة زوجتك بحياتك والله عيب حرام فيك كلمة " رجال "
وصرت شيء عابر
يمر من حولك ولا تعبره
ارسل لك تطنش
و تعتذر لي ب كنت برا
اكتشف ب إنها كذبه
من ألاعيبك القذره
واسكت ..
و تبقى فيني الغصه !
يالليل الهوى ارحم بحالي وخل خلي يصفالي
انا تعبت من حالي وعيوني ملهوفه تبي تشوفه
ياليتنا نرجع حبايب ونتلاقى بالسما .. عالي
واشوفه في عيوني يرسم الاحساس بحروفه
انا تراني من حروفك تعلمت
الزين كله في معاني القصائد
سمعت غيري من قصيدي واذهلت
اذهانهم في بدع كل الفرائد
يعينك هذا يا هوى البال لاهنت
ما عاد فيها لضمائر فوائد
لو المشاعر تختلف ما اختلفت انت
للوقت والتاريخ انت انت صائد
صحيح اغيب وارجع وشايل الهم وياي
لكني متوكل على ربي وﻻ همني هم
يكفيني ﻻ غمضت احس ربي معاي
ومصير همي فالليالي بيلتم
يقول صدفه شفتك وحليتي في .. عيني
خذيتي العقل قبل القلب وصرت مجنونك !
واقول لك غلا مبطي وهو ساكنٍ .. فيني
أنت أنت مجنوني وأنا تأسرني لمعة عيونك !
قالوا لي الايام تعطي وتاخذ .. صدقتهم وقلت على خير !
خذت من عمري عمر وراحت .. وما عطتني غير هالشيب !