الأحد، 31 أغسطس 2014

ودي انام بس خايف الشوق يخون في مواعيده

و ألقى طيفه لا صحيت زعلان مني ..
ليه نمتي قبلي
و ليه ما انتظرتي
و ليه نسيتي وعدنا يا منوتي انتي !!

الجمعة، 29 أغسطس 2014

بختصر لگ باقي العمر ~
                 انت لي منت بـــ لهم ❤

دايما الكلام اللي ما تقدر تقوله
هو الكلام اللي تبي تقوله بالصج !

تعلمت من حياتي :

انه التفكير بشيء راح وخلص وصار ضمن " الماضي "
هو سبب للاكتئاب اللي اعيشه بلحظه

وانه تفكيري بمستقبلي " المستقبل "
هو سبب توتري اللي دايما احس فيه

وانه تفكيري باللحظه اللي اعيشها " الحاضر "
هو سبب راحتي

عشان جذي خل يكون شعارك بالحياة
" عش يومك واستمتع بالحياة "

استغرب من الناس اللي تنكد على نفسها

شنو ب تستفيد من هالنكد !!

ترا اللحظه اللي قاعد تعيشها مو دايمه لك

سواء ضحكت ولا بجيت !!

الطلعه اللي مو مخططه لها تكون احلى بوايد من الطلعه اللي كل يوم أجلها لظروف

الخميس، 28 أغسطس 2014

وش هو الغياب لاصاروا ناسه حاضرين بالذاكره !

مو كل من سمع لك افهمك

ولا كل من سمعت له فهمته

مرات نتمنى محد يفهمنا عشان اللي بداخلنا اكبر من سوالف تنتهي بساعه !

لما يكون عندك شخص يحس انه فيك شيء ويسألك شفيك وتقوله ما فيني شيء ويقولك لا فيك

بإختصار ..

" انت انسان محظوظ "

انتي انتي جزء من نصف القمر
تكتمل صورتك اذا هو اكتمل

'

ل متعب الروقي

شيء حلو لما يكون عندك شخص ما يمل منك و يكون معاك بكل ظروفك و يحب كل شيء فيك .

الأربعاء، 27 أغسطس 2014

اللي يحطون تغريداتي بالمفصله شتسون فيها تبروزونها مثلاً

مستحيل اطلب طلب مباشر من احد لازم الف وادور عاد انا وحظي يفهم ولا لا :)

#بزمني

اذا حبيت واخلصت ووفيت ينسونك واذا كرهت وجرحت وعذبت يحبونك !!

اكثر موقف اثر فيني وغيرني هو اعترافي بالحب
صرت متمسكه بالحياة اكثر وصارت عندي اهداف وتطلعات اساسها حب الخير للغير من قلب محب ♡

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

مشغول فكري ولا اقدر ابوح ،
..       مسجون بين اسوار الشجون !

ا اكون بالصاله قاعده وسرحانه وابتسم وتقولي مينونه انتي .. يمكن تكون اول جريمه ارتكبها وما اخذ عليها عقوبه 😂

اكون بالمطبخ اغني وطربانه وتدخل تقول شنو غدانا .. يمكن اقتلك !؟

اروح لدوامي وانا مو متريقه .. يمكن اضيع مستقبل شركة كامله !؟

اروح السوق وما اشتري اللي بخاطري .. يمكن انتحر !؟

‏ازعل و ما تراضيني .. يمكن اموت !؟

مكالمة هاتفيه واحده قادره على اسعادك ♡

انا اذا غرت يا اسكت يا اقلب الدنيا ما عندي حل وسط :)

واللي يبي يروح خل يروح بيجي اللي احلى منه

يقول دايم ابتسم للناس واضحك للحياة
و يقولون عني .... مجنون !!

واقول الابتسامه شيء يفرح ومن احلى الصفات
خلهم عنك وابتسم لي يا مزيون 🙈

- نية طيبه
- كلمة حلوه
- ابتسامه

اسرار مفتاح اي قلب

الاثنين، 25 أغسطس 2014

نٌورك ملأ ضيّ الصباح ضيّ ..!

والصباح اللي فيه بسمة والديني هو اجمل صباح ♡

عندما تغفو و تفيق على ابتسامة بسبب شخص !
انت جداً محظوظ به ، حافظ عليه
وكُن اول من يهتم به .

'

صباحكم ابتسامة تملأ يومكم راحة 💞

فديت من ذكرني وجيت في .. باله
نسى كل وجع جاه مني .. وذكرني
جاني بضحكته الشفقانه .. الولهانه
كسرت بخاطره وللحينه .. متذكرني !

تذكر .. يوم نسيت حلمي معك
جاني الحلم اليوم و فاجأني
و ما عرفت واشلون اشكر عليه ربي
اذكر اني سجدت و ... بكيت
و بعدها غمضت عيني و لمني !

الأحد، 24 أغسطس 2014

في عقول ما تقدر تستوعب كمية المعلومات والثقافه اللي بداخلك عشان جذي حاول تبسط الحديث معاها وتاخذها على قد عقلها وهالشيء مو عيب لانه كل انسان له قدر معين من الاستيعاب والفهم

نكتفي بالشيء القليل من الكثير عندما نحصل على ما نريد

بعض النقاشات اذا طالت مدتها اكثر من اللازم ذهبت فائدتها واسميتها بالنقاشات العقيمه 👌

السبت، 23 أغسطس 2014

الجمعة، 22 أغسطس 2014

ما هو جميل الا حضورك بوسط المنشنات تثبت وجودك

كان في حب   ..  ينرسم
في داخل قوس  …  انولد
كبر مع الايام و ترك لوحات و مرسم !
غيمة الدنيا عليه ثم امطرت
و تبللت اللوحات و بكت !

في داخلي لك شيء ماله كاني ولا ماني !

متخيل دنياك من دوني وش تعني لك !
مستوعب لحظة الفراق والبكا !
فاهم وش يعني بتعيش من دوني !
قلي انت من لك غيري فذا الحياة !


و ايه احبك كثر ما انت متخيل .. واكثر
و ايه اشتقت لك كثر ما ب هالدنيا بشر

و ايه احبك كثر ما انت متخيل واكثر
و ايه مشتاقتلك كثر ما شافوك بعيوني

يا بعيد وشايل بقلبك كثير
جيتني وانا لي .. حبيب
مالي عيني وهو لي نظير
مالك بالهوى معي .. نصيب
جعل ايامك تسعدك بكل خير

يا بعيد وشايل بقلبك كثير
جيتني وانا عندي .. حبيب
مالي عيني وهو لي نظير
مالك بالهوى معي .. نصيب
جعل ايامك تسعدك بكل خير

الخميس، 21 أغسطس 2014

يا بعيد و شايل بقلبك كثير
جيتني و انا عندي .. حبيب
مالي عيني و هو لي نظير
مالك بالهوى معي .. نصيب
جعل مساك يسعدك بكل خير

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

تركت بداخلي لك .. صرخه
تنادي خطواتك ... الصعبه
انت بأرضي .. ولا بأرضه
أنت من تحيا ب قلبي .. نبضه
جفت العين من .. دمعه
ارجع ابي منك نظره !

ترا نقدر نحب ، بس نبي من يقدر حبنا واهتمامنا فيه !

في ناس اذا درت انك تحبها و تعلقت فيها اسحبت عليك لانها واثقه انك ما راح تستغنى عنها #غباء

‏ما فيني شيء
بس جيت اشكي لك مني
ما عدت اعرف انا نفسي
حيييل ضاقت علي دنيتي
وكل من حولي تغيير علي
لا تشغل بالك و تحاتي
أنا ابد ما فيني شيء !

قهر لما يكون عندك متابع متميز ويتابعك بإستمرار ويعلق على تغريداتك كلها الا المقصود فيها !!

#قهر

ناديت بأسمك بوسط .. الحكي
كنت بقولك شيء !
لكنك لهيت ، كملت باقي سواليفك ~
و كأنك ما دريت !

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

حبك بقلبي معشعش وباني له قصور

كسر قلبي .. كلامك
ابي افهم وش هي خصالك
احبك و اكرهك .. بذاتك
رحلت وش هو اللي جابك

ما كنت تقول انك ما تحب المسامح
وانه قلبك اقسى من قسى .. قلبي

وش علامك اليوم ناسي حتى الملامح
وسع صدرك يا حبيبي وافهم .. عتابي

بعرف وش هي اسبابك
يوم غبت ومحدٍ درا .. بك
لا تعتذر لي  .. بالغربه
وانا من كنت اوطانك !
خلاص ما عاد .. ابيك
تعال واخذ اشيائك !

شفتك على باب بيتنا تمر
سألتك ما نسيت ؟
ارتبكت و ما عرفت وش تقول
قلت لك ؛ حنيت ؟
انحنى راسك و بكيت
ما نطقت بعدها باي صوت
و مشيت !!

شفتك على باب بيتنا تمر
سألتك ما نسيت ؟
ارتبكت و ما عرفت وش تقول
قلت لك ؛ حنيت ؟
و ما نطقت بعدها باي صوت
و بكيت !!

يسألني الغريب تحبينه ؟
وجاوبه على ناس من حولي
شايف ذاك الضرير واشلونه ؟
انا من دونه ما اشوف !!

يسألني الغريب تحبينه ؟
وجاوبه على ناس من حولي
شايف ذاك الضرير واشلونه ؟
انا من دونه وش اشوف !!

تركت الحزن على ... بابك
و نسيت واشلون ادق بابك
انا لي الله وانت لك احبابك !

الانثى ليس لها عمر ف بداية كل يوم جديد تتفتح كالورده وتحلو بها الحياة ♡

الاثنين، 18 أغسطس 2014

احبك لا زعلت مني
وجيت راضيتك وما رضيت
اخذت العتب مني
واخذت التعب منك وسهيت
توصل لي رساله منك مدري مني
احبك موت ارجعلي انا فيك ابتديت ♡

الحب لا يرحل ما دام هناك للقلب خفقه وللعين نظره وان كانت لطرف واحد فلا نكران للحب .

صحيح يعاني البعض من الحب واصبح ينكر وجوده رغم انه كان يسعى لاكتماله سابقاً لانه كان يجهل ما سيحدث له بعد حين وايضاً لنظرته للعلاقات الفاشله التي تحدث امام عينه فأصبح حريص جداً عندما يخوض تجربه الحب وان احب من قلبه تحدث عقله قائلاً : ستفشل مثل هذا وذاك ' وسيطيع عقله رغماً عن قلبه ويهدف للفشل بدلاً من النجاح وهنا يكمن الخطأ فليت الانسان يتعلم من اخطائه واخطاء غيره ويهدف لايجاد حلول لكل خطأ وفشل بدلاً من الابتعاد والتخلي عن اهدافه وطموحاته فالفشل لا يعني نهاية الطريق بل هو جناح يطير بك للنجاح ..

الحب حقيقي وغريزه فطريه في ظل التخبطات اللي يعيشها الطرفين وبتأكيد ما يحصل لهم ما هي الا خيره والخيره فيما اختاره الله 🌹

السبت، 16 أغسطس 2014

الجمعة، 15 أغسطس 2014

خلاص ..
ما ابي شيء

بس !

كنت ابي منك وعد
لا ارسلت لك ثاني
حس بي

الاحتياج دايم يفاجئني
وغيبتك به دايم تصدمني

ياليت من حب ينهي حبه ب وفى ماهو ب فرقى !

استغرب من بعض " الرجاجيل " اللي يقول لزوجته احبج وانتي حبيبتي وافعاله تعكس اقواله !!

'

ينطبق عليه مثل :
كلام الليل يمحوه النهار 👌

بروح لدوانيه ، بروح القهوه ، بخلص اشغال اهلي ، بالدوام ، بسافر صج والله !!!

ليش شنو مكانة زوجتك بحياتك والله عيب حرام فيك كلمة " رجال "

اكثر شيء يقهرك لما تشوف اعز شخص لك ما همه الا نفسه

الخميس، 14 أغسطس 2014

في عيونك شيء ما اقدر اطوله

ليه أزعل والخيال مو راضي يجي معي انت لي مهما حصل

وش خليت فيني خذيت كل ما فيني وتوك تحس وتجيني خذ راحتك ما عادها تفرق معي ♪

وصرت شيء عابر
يمر من حولك ولا تعبره

ارسل لك تطنش
و تعتذر لي ب كنت برا

اكتشف ب إنها كذبه
من ألاعيبك القذره

واسكت ..
و تبقى فيني الغصه !

ابياتي

يالليل الهوى ارحم بحالي وخل خلي يصفالي
انا تعبت من حالي وعيوني ملهوفه تبي تشوفه
ياليتنا نرجع حبايب ونتلاقى بالسما .. عالي
‏واشوفه في عيوني يرسم الاحساس بحروفه

قلب مجروح ودمعه وقلب خلا من الاحساس بدقه

-

لا تشغل بالك وتدور لك عذر
لا تعتذر ، مالك عذر !

-

ادري

تبقى على بالي و ادري انك مو داري عن هوى داري

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

من الشاعر متعب الروقي

انا تراني من حروفك تعلمت
الزين كله في معاني القصائد
سمعت غيري من قصيدي واذهلت
اذهانهم في بدع كل الفرائد
يعينك هذا يا هوى البال لاهنت
ما عاد فيها لضمائر فوائد
لو المشاعر تختلف ما اختلفت انت
للوقت والتاريخ انت انت صائد

‏صحيح اغيب وارجع وشايل الهم وياي
لكني متوكل على ربي وﻻ همني هم
يكفيني ﻻ غمضت احس ربي معاي
ومصير همي فالليالي بيلتم

من قدك قلبي حبك ❤

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

السبت، 2 أغسطس 2014

-

آه يا شخصن خذا من وقتي ومضى ، ودي ترجع به السنين لورا واخذ من عمره واعيش !

يقول صدفه شفتك وحليتي في .. عيني
خذيتي العقل قبل القلب وصرت مجنونك !

واقول لك غلا مبطي وهو ساكنٍ .. فيني
أنت أنت مجنوني وأنا تأسرني لمعة عيونك !

أنت أمنيه تكبر معي كل عام

ارجوك لا بغيت ترجع لا تستخير .. ارجع وازرع فيني الحياة

ودي اطير في سماك .. لكن ينقصني ريشك
هات ريشك خلنا نرسم حلمنا بأعلى سما ♡

الجمعة، 1 أغسطس 2014

قالوا لي الايام تعطي وتاخذ .. صدقتهم وقلت على خير !
خذت من عمري عمر وراحت .. وما عطتني غير هالشيب !

-

كان ودي أقطف لك من حياتي حياة ، لكن انا مجرد شخص ماليه التعب !

دايم على البال ..
ياللي في داخلي لك غلا جداً غريب
اترك حطام القلب ، وتعال الليله خلنا نتسامر♪

و كل شيء منك فيه من السعاده هنى ♪