الأربعاء، 16 أبريل 2014

نعيش حياتنا رغم تلك الغصات التي تعانقنا
كلما ابتسمنا ..وكأنها حلت مكانهم ..
ولا تريدنا ان ننساهم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق