يوم جديد يتطلب منك ان تصحح اخطاء الامس وتتطلع له گ يوم مميز تكون فيه اكثر صدقاً مع عقلك وقلبك .
يوم سعيد للجميع ❤
يوم جديد يتطلب منك ان تصحح اخطاء الامس وتتطلع له گ يوم مميز تكون فيه اكثر صدقاً مع عقلك وقلبك .
يوم سعيد للجميع ❤
انا : يمه
امي :شتبين بس يننتوني
انا : يمه انا شكو
امي :كلكم ما تستشيروني
انا : انزين يمه
امي اذا عصبت ع واحد بالبيت تسوي تحديد للكل
تعلمت ما هو الحب من تنهيدة مسن تحدثت معه ذات ليله ..
عندما سالته لماذا تهتم لتلك الشجره لهذا الحد ؟
فأجابني : اهدتني بذرتها حبيبتي فنبتت بقلبي قبل ان تنبت بتربتي ومن ثم ذهبت حيث اجبروها اهلها ..
وبعد ذلك تنهد بتنهيده شعرت باهتزاز الارض حينها وسرعان ما رفع يداه ليخفي ما ذرف من عيناه ..
كان جدي وقد توفى - رحمهُ الله - وبقيت أنا اسقي شجرة حبهما حتى اتى من يسقيها معي فأحببته بها وأحبني منها ♡
ان سألك أحدهم عن الحب اجبهُ .. انه الحب ليس بعواطف ولا بمشاعر وليس بكلمات ولا دروس وقواعد .. اللسان والاقلام تعجز عن جمال وصفه.
حب العشاق : اتحاد روحين كانا بالامس منعزلين .. ان تألم احدهما تألم الاخر معه .. ألمه يتجسد باللهفه والشوق اللذان يقويان الحب .
القلم .. أحياناً يعجز عن الكتابه فلن اختاره ابداً
'
الكلام .. قد يكون سهلاً لدي بعض الاشخاص ولكنه اصعب ما يمكن حين يعجز اللسان عن بوح ما يشعر به ..
'
أما العيون ..
'
فهي حكايه اخرى يجهلها من اختار القلم والكلام ..
وهي اصدق تلك الخيارات فإن كذبت اللسنتهم واقلامهم فضحتهم عيونهم ..
'
فاجمل العيون عيون حبيبتك واحنها عليك عيون امك ، اما براءة الاعين تجدها لدي الاطفال .. واصدق العاشقين يتمتعون بلغة العيون فلا حديث يطول ولا لمسات تدوم بل نظراتهم تحاكي قلوبهم تحاكي وجدانهم فيعيشون باجواء رومانسيه دون ملل ولا ضجر فقط* انظر لعاشقين يتحدثان بلغة العيون وستغرق بحلم لم تراه من قبل .. وسرعان ما ستبحث عن ذلك الحب بداخلك .. !
'
للعيون سحر يجذب الناظرين له وهذا الامر لا يتعلق باللون والشكل .. فالعيون ليست بالوانها تغرم وليست بجمالها تعشق .. بل العيون التي اقصدها هي اذا نظرت إليها أسرتك ، تبسمت ، أخذتك لحياة أخرى ، لأحلامها ، لأفكارها ، لمشاعرها وأحاسيسها .. ولعالم يصعب الخروج منه .. دامت لي عيون أحببتها ودامت لكم عيون أحببتموها❤
ما ادري انا انانيه ولا شنو احب امشي الناس ع كيفي اذا اشتقت ابيهم يقعدون واذا قاعدين معاي عادي عندي وجودهم وعدمه واحد !!
ودي اطق نفسي بس ما تقدر نفسي تطق نفسي
وينك حبيبي مادريت شصار .. ؟
الناس حطت دوبها بدوبي ..
رحت وخليتني احتار ..
ما ادري اذا انت صوبي ولا بدروبي
مره قريت انه الشوق ما يجبره الا " المه " يعني تحضن الشخص المشتاق له ، توني حسيت باللي قريته ودي اروح لبيتهم بس عشان ... :-$
ربما تلبس ساعتك فيخلعها لك وارثها
وربما تغلق باب سيارتك ويفتحها لك عامل الاسعاف
وربما تقوم بغلق زورار قميصك فيفتحه لك المغسل
وربما تغلق عينيك فى سقف حجرتك فلا تفتحها الا أمام جبار السموات والأرض .
...
#تذكر فقط انه ما تفعله ستحاسب عليه يوماً ما ستدرك انك ظلمت وكسرت وقسوة على من يستحقون عكس ذلك تماماً ، احسنوا اعمالكم ونياتكم فكل نفسٍ ذائقة الموت !
بعدد نبضات قلبي أحبه ❤
لانه الانسان الطبيعي ينبض 70نبضه بالدقيقه
والساعه فيها 60دقيقه
60*70=4200
24ساعه*4200
=100800نبضه
متى تشعر بإنك سلحفاة بالفهم حاول ان تكسب تلك الفتره بالتعرف على من حولك ، فأنا اجزم لك بإنك ستغادر حياة بعضهم كالغزال تماماً
اخر تغريدتين لي من قلب الحدث .. ناس تتكلم بالسياسه والرياضه ويسألونك اذا فلان قال جذي ولا لا وانت مفهي بالاسم !؟!
∵ليش الحب حلو يا ناس →_→
-
المشكله لا طروا اسمك بالسالفه وقلت ها .. قالوا من قال ها .. سمع :)
لسان الهوى في مهجتي لك ناطقٌ يخبر عني أنني لك عاشقٌ ❤
-
إبتسامتي فجأة بين ضجيجهم السياسي والرياضي تظهرك ببريق عيناي فأغمض جفني حينها .. ليس خوفاً منهم انما خشيتاً أن يأخدوك مني لعالمهم ..!
دمت لي وحدي ❤
ليس كل من حولك يتمنى لك الخير ، فاذا كُنت سعيد بحياتك حاول اخفاء جزء من هذه السعاده .. ف نوم الحاسدين خفيف جداً .. !
احلى شيء انك تتصنع الغباء لمن تحس انه الناس بدت تضايقك بذكائك وبصراحه اعتبره نوع من انواع الحقد والحسد مو الضيقه ، ابعدها الله عنكم جميعا ً♡
قبل شوي كتبت صباح الخير و السعاده والهنا ..بعدها لاحظت اني ملحنتها ع لحن اغنية ماجد المهندس ع بالي يطلع معايا اسمها
تعقدت
رغم دفأ المنزل في فصل الشتاء الممطر ، الا انه رؤية المطر من نافذته يذرف دمع العين شوقاً ، فنبرد و ننكمش ككرة الثلج .
و بين الذوبان والتجمد نحن نكمن !
مرات اذا احد كتب بالواتساب " سويت فورمات انحذفت الارقام كل واحد يعرفني بنفسه "
تطلع كلمة من اعمااااااق قلبي
" الحمد لله "
رؤية طفل بعمر الخمس سنوات ..
وهو يردد ' اللهم اغفرلي ، اللهم اغفرلي ، اللهم اغفرلي '
" يقشعر لها البدن " .. الله يحفظه يارب ❤
بالخليج!
اذا البنت اهتمت الولد يقول تحبني فليش اهتم فيها والعكس صحيح√
والصحيح انه نعدل من انفسنا ونهتم بالمعقول عشان الطرفين ياخذون حقهم
اذا تبون تنسون شخص لا تراقبونه من بعيد ، المراقبه من بعيد اهيه السبب القوي لشوقكم له وتذكركم تفاصيل مواقف اجمعتكم ببعض .. ←الحل← انشغلوووا
عندك شخص تحبه وتغيير عليك فجأة ومشتاق له ومو عارف اشلون توصل له هالشوق ، ابعد عنه ولا تحاول تعرف اخباره حتى لو من بعيد وصدقني ⇦راح يفقدك
ما يُبكيني بحق هو إنني أحببتك فوق ما تتصور ، فرغم أفعالك التي تحرق قلبي ، إلا إنك قادر على أن تشفيهآ بكلمة واحده فقط*
#هكذا الحب
أينما أرحل أجدك .. أتعلم لماذا ؟
... لأنك بأيسر الصدر تنبض ،
...... و كلما استنشقت الهواء أتنفسك ❤
الثقه اساس النجاح ولكن لا تجعلها تصل لمرحلة اعلى من مستوى قدراتك ، بل لتكن بمستوى متوسط فخيبات الحياة قد تصادفك بأي مكان وزمان ..!