انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما هو ماذا سيحدث لأبي وأمي حينها وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم هل سيكونان راضين عني بما فيه الكافيه ام ماذا؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق