الأربعاء، 9 أبريل 2014

انا لا اخشى الموت ما اخشاه دائما
هو ماذا سيحدث لأبي وأمي حينها
وهل حين اموت ساكون مكتفيه ببرهم
هل سيكونان راضين عني بما فيه الكافيه
ام ماذا؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق