مات الليل والناس ناموا وخذوا انفاسي معهم وراحوا ظل الحنين يشتعل بجوفي ولاحدن سامعن صوتي عدوا علي وشفتهم وعتمة الليل علي وغابوا !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق