الأربعاء، 23 أبريل 2014

ما قسيت عليك إلا إنك تستاهل قسى
ما نسيت وش سوه بي غيابك
عذاب الشوق ابد ما رحمني
الليل كله ما انامه
وعيوني حيييل ذبلانه
بكى بكى ليلي كله بكى !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق