اتلهف لبكره على احر من الجمر
كلي امل بنلتقي لو ساعة الفجر
خايف ، تعبان ، مريض تجي باكر
لا لا لا تعتذر ما اقبل عذر '
الاثنين، 31 مارس 2014
♡
الأحد، 30 مارس 2014
السبت، 29 مارس 2014
♪
خذني فرح يحتوي خطاويك وباخذك حزن يحتويني ما همني فرق العطا بيني وبينك - تبقى البلسم لكل حزن يحتويني ♪
♡
قد تحمل حقيبة مدرستك على ظهرك وقد احمل انا كيساً اجمع به لقمة عيشي قد تتعلم انت مااجهله انا وقد اتعلم انا ماتجهله انت
♡
دنياك فيها ؛
من يحبك ، من يخاف عليك ، من يدور سعادتك وراحتك ومصلحتك وفيها من يفكر فيك وشاغل باله ♪
♡
افترقنا وللحين احبك
ولاحبيت بعدك بحكي له عنك
عن احساسك وشوقك ولهفتك وذوقك
وعن كثير اشياء عاجبتني فيك وخبيتها عنك ♪
!
المجامله سلبت منا حياتنا الخاصه ورغباتنا المستقله ، واصبحنا نرضي الجميع ع حساب انفسنا .. احيانا نستطيع ان نتخطي تلك العثره واحياناً نجبر عليها وكان الله بعوننا .
♡
اتابعه في صمت ويتابعني بضجه
ويغار من اللي يحاكوني وﻻ يحكي
ياقو قلبك ياقلبي وش هي الحجه
يومك بﻻ احساس ﻻ تحن وﻻ تحكي
♡
مليت وانا انتظر تحت المطر
بطل تجي وانا انتظر
ودي بليله انت من ينتظر
وانا اجي واسمع خبر '
ليه تاخرتي هالكثر
اشتقتلك وما عاد فيني صبر
♡
اتابعه في صمت ويتابعني في ضجه
يغار من كل اللي يحاكوني ولا يتحكى
يا قوى قلبك ي قلبي على هيك لسعه
وللعنبو حبك مايحس مايحن مايتحاكى
♪
تعرف طيور الحب ي حبي السامي
لامات واحد مات الثاني !!
انا اشوف احساسك يشابه احساسي
تتصور الحب لا صار من اتجاهك او اتجاهي
له معنى عند الثاني !!
*
يعجبني ؛
عقله ،
فكره ،
اسلوبه ،
ردة فعله ،
احساسه ،
مشاعره ،
تعليقه ،
رتويته ،
يعجبني كل شيء فيه ~
وانا فيه معجبه !
*
فكره تاخذني لفكره ومحد حولي
يفكر باللي افكر فيه !
عفسني هالتفكير وخذاني لفكره
مايدري مابحيلتي غير التفكير !
الجمعة، 28 مارس 2014
♡
نوم العوافي لك حتى تصبح على خير
وقبل لاتصبح وتشرق الشمس
احب اقولك سر !!
صباح الخير منك غير
لا تنسى تصبحني قبل الكل❤
♡
احب الورد الأبيض مثل ما ذكرت
بس تدري وش اللي احبه
أكثر من الورد !؟
نظرة عيونك ،
نبرة صوتك ،
واحساسك لاقلت أحبك جد ♪
الخميس، 27 مارس 2014
الثلاثاء، 25 مارس 2014
♡
-
انت طائري بالأمس حصلت على حريتك مني
حزمت حقائبك وحلقت بالسماء فانضممت مع تلك الطيور المهاجره ~°
تظن بإنني سأشتاق لك يوما !
تظن بإنني مازلت احبك !
لا تهلوس كثيرا ¡
لا تتفاءل اكثر ¡
انا لا اركض وراء الطيور المهاجره `
انا اعشق ان اقص اجنحتها ان عادت لبلادها `
انا احب ان اعطيها درسا لن تنساه ابدا `
" كل من غاب ثم عاد لن يجد قلبا يحتويه لن يجد ارواحا تتنفس وجوده لن يكون مثلما ذهب سيعود ضعيفا منكسر سيعود نادما وسيندم اكثر حين تقص اجنحته "
سأقص اجنحتك حين تعود ، فلا تعود ان رغبت ان تعيش حرا طليقا بعيدا عني #فهمت
-
♡
انت طائري بالأمس حصلت على حريتك مني
حزمت حقائبك وحلقت بالسماء فانضممت مع تلك الطيور المهاجره ~°
تظن بإنني سأشتاق لك يوما !
تظن بإنني مازلت احبك !
لا تهلوس كثيرا ¡
لا تتفاءل اكثر ¡
انا لا اركض وراء الطيور المهاجره `
انا اعشق ان اقص اجنحتها ان عادت لبلادها `
انا احب ان اعطيها درسا لن تنساه ابدا `
" كل من غاب ثم عاد لن يجد قلبا يحتويه لن يجد ارواحا تتنفس وجوده لن يكون مثلما ذهب سيعود ضعيفا منكسر سيعود نادما وسيندم اكثر حين تقص اجنحته "
سأقص اجنحتك حين تعود ، فلا تعود ان رغبة ان تعيش حرا طليقا بعيدا عني #فهمت !
♡
بعض القرارات ' الصحيحه ' اتخذها سريعاً ولا تبالي لقلبك
فقلبك غالباً يكون معك في أول الطريق ويتخلى عنك في اخره !
#حكم_اسيل
الاثنين، 24 مارس 2014
♪
مثلما علقت حبك
بسلاسل من ذهب وحبات لؤلؤ
سأنتزعك
ستتناثر أمامي
سأضحك عليك كثيراً
واجعلك تتراقص امامي
فالرقص يليق عليك اكثر مني ~
♪
لن ابكي عليك ثانيةً
سأقف حتى امام نفسي
واضربها ان ذكرتك~
سأقتل ذاكرتي و جميع
من يذكرونك
حتى اسمك سأمنع أسر مدينتي
ان يسمون ابناءهم به !
♪
هناك رجال يمحون ذاكرة المرأة*
بمن كان يملك
قلبها
جنونها
وتمردها
يتربعون بكل جواريحها هناك رجال أفضل منك !
الأحد، 23 مارس 2014
♡
عندما تطلب مني توضيح امر ما لك*
وتجدني اراقب افعالك به فعلم بإنني اخشى عليك من ارتكاب اخطاء وقعت بها انا قبلك !
ومراقبتي ما هي الا خوف عليك^
♡
عندما تجدين رجل يهون عليكِ مصائبكِ تمسكِ به جيداً ، فحبه لكِ يفوق اخطائكِ المتمرده .. !
#حكم_اسيل ☺
الجمعة، 21 مارس 2014
♡
هدوء الليل يذكرنا بثلاث أشياء ؛
أولها ما ينذكر
وثانيها تأملات بأولها
وثالثها إشتياق لأولها وثانيها ♪
♡
عادي اخذك بحضني الليله
اضمك وارجعك لمهد امك
عادي اسهر معك الليله
اغنيلك واحكيلك كثير اشياء
خبيتها لك وحدك*
عادي !
☺
اذا بتعرف احد يحبك ولا لا .. ترا الحب اول علاماته الخوف يعني اذا شفت الشخص الثاني يخاف عليك من ابسط الامور ترا يحبك :)
#حكم_اسيل ☺
الخميس، 20 مارس 2014
الأربعاء، 19 مارس 2014
الثلاثاء، 18 مارس 2014
الاثنين، 17 مارس 2014
♡
ذكرتك ..
جيت اسبق اشواقي واخبرك*
لمحتك واقف هناك*
مكتئب جداً وعيونك ماليها الحزن ~
كانك طفل مضيع امه '
كانك مسن ينتظر ولده '
وكانك تقول يالله تعال لا تخيب ظني فيك '
قربت ..
وقبل لا اندهك رن هاتفك*
الو : تصدقي كثير اشتقت لك " حبيبتي " توني بتصل
خذتني خطواتي ورا وسالت دمعتي " حبيبتي "
كنت بقولها لك حبيبي وسبقتني !
♡
صوت المطر علمني كيف انتظر `
كيف احن `
كيف اشتاق لك `
كيف اسمع انا نبضك بكل قطره تروي ضمى عاشق*
كيف احبك اكثر قد السما `
قد البحر `
وقد الغيوم المليانه مطر ♡`
♡
اشتقت لك جيت اطق بابك
ومالقيتك ..~
نسيت انك رحلت واني معك ذكرى
شتتها القدر !
ياما قلت لك خذني معك
ما بعد الرحيل الا ذكرياته الموحشه !
♡
الرجل الذي يعشق جمال جسد المرأة
سيكون تعيس حين يزداد عمرها!
اما من يعشق جمال روحها مع ازدياد عمرها!
يزداد سعادة*
الأحد، 16 مارس 2014
السبت، 15 مارس 2014
♡
لو تشوفني اشلون عايش بعدك
ضايق حييل صدري
كل احزاني وضيقي
وكل ذكرياتي وحنيني
لملمتهم في وريدي
اتعبوني واتعبتهم
ليتك تحس
ياليت !
♡
ي شينها من سالفه ~
تعتذرلي على سؤال واقبل عذرك دون شعور !
ما هي بعادتي اقسى عليك واجهلك*
اعتذرك لاخر مدى بالكون
أسف
أسف
أسف
أنا ماني أنااا اليوم !
♡
صوت موج البحر صادق
يذكرني بصوتگ الدافيء
لامن صرت بوحدتي
فيه من حنيني لگ ولهفتي
وفيه من اشواقي وغيرتي
♡
مدري علامي ضايق وحزين
ولا ادري وش حيلتي
حتى الكلام بيننا صاير جفاف
لانطق فاهك سكرت انا مسمعي
لا بارك الله في حساد وحقود
شافونا ولا سمو علينا
الجمعة، 14 مارس 2014
الخميس، 13 مارس 2014
♡
ي رفيق لا للعتب ولا لتعب
ولا للكلام ولا للملام
عيش يومك وانسى اللي حصل
كلهم نسوا وجحدوا
الدنيا ما توقف ع احد !
الأربعاء، 12 مارس 2014
الأحد، 9 مارس 2014
السبت، 8 مارس 2014
الجمعة، 7 مارس 2014
♡
من يقرأ #دموعي بعدك
من يحس فيني لاصاروا كلهم
بلا احساس وضمير ؛
خذني معك لو حتى بنص الطريق
عتمة الليله علي وصارت جروحي تزيد ~ !
♡
ليه الغيث اللي كنت اشوفه فيهم
كذبة سحابه*
وليه العمى بأول الطريق كان مرافق
دربي معاهم*
توه شاف بلاهم ~ !
توه حس بإنهم ماهم منه ~ !
♡
اعتذر لگ* حبيبي'
ماني بجنبگ الليله تحاكيني
والفكر ماهو معگ ..!
كيف كل لحظاتي الحزينه ' خيباتي
وذكرياتي المؤلمه تجتمع ؟
~ معقوله تواعدوا !
♡
اعتذر لگ* حبيبي'
ماني بجنبگ الليله تحاكيني
والفكر مو معگ ..!
كيف كل لحظاتي الحزينه ' خيباتي
وذكرياتي المؤلمه تجتمع ؟
~ معقوله تواعدوا !
♡
مر القطار من جنبي الليله*
حاولت ألمح طيفهم ؛
لكن ..!
عدا ولا شفتهم !
نسوا مواعيد السفر !
ارحلوا !
بعثروا كل اوراقي ونسوني بوسطهم !
♡
بعيون " الغزاله " اليوم
حزن !
ما هي بعادتها !
البارحه كانت " سعيده "
من غدر بمهجتها !
انعطف فيها الطريق !
سارت بأوتار الحنين !
وانسرقت فرحتها !
♡
عندما احزن ؛ لا يوجد هناك شيء يستحق ان احزن عليه هي فقط فترة احب ان اغير مزاجي بها من الفرح للحزن حتى اشعر بمعاناة غيري #غرابه
الخميس، 6 مارس 2014
♡
ربما اكون اعجوبه لا يرغبون بها من حولها وربما العكس .. وبتلك الحالتين سأبقى " اعجوبه " والعجيب والغريب يندر وجوده !
♡
انا لا اصدق سوى نفسي فهي اعلم بنواياها تملكني واملكها .. و اثق بها ثقة عمياء فإن حاولت ان تضرني ستضر نفسها ونفسي !
♡
اليا متى ونحنا ننتظرهم !
اليا متى نصبر ونعذرهم !
اليا متى والشوق بيننا وبينهم دروب !
واليا متى نحنا بعالمنا وهم بعالمهم !
♡
ليه لاجبت طاريه
حيييل يغارون
وليه لاقلت احبه
مني يزعلون
ما دروا بإنه
" دنيتي "
وما ابي دنياي من دونه
ألف بسم الله عليك
' حبيبي '
من عيونهم!
الأربعاء، 5 مارس 2014
❓
اعترف لا اطيق من يخالفني الرأي ويكون ع باطل فلا هدف لديه سوى ازعاجي !
عندما ترى بنفسك موهبه حاول جاهداً ان تثق بنفسك قبل ان تكشفها لمن حولك فإن اظهرتها لهم تكن ثقتك اكبر من ردة فعلهم فلا تيأس ولا يضيق بالك .. !
بعض الحوارات او الاسئله تكشف لك شخصية من يحادثك لكن الطرف الاخر يحاول جاهداً ان يخفي شخصيته لآمر ما !
ثقتي بنفسي جعلتني اعشق " العناد " بمحله فإصراري ع امر ما يجعلني اقوى !
الثلاثاء، 4 مارس 2014
الاثنين، 3 مارس 2014
♡
جيتها البارح اشكي لها من همن سكن
وسط الحشى وصدتني!
وبعد ما مرت ال24 ساعه نوت
تسمعني!
هم البارح ما جرحني كثر ما صدك
< قلتني >
لا ي حبيبة الماما سلامتك ما ابغى حاجه
بس تدفي عدل قبل لا تغفي ؛*
♡
ليه لازعلت منك
أرضاك ..!
وليه احس انه الوجع منك
تحليه ..!
وليه لازعلت ازعل
عشانك ..!
وليه دقات قلبي لغيرك
رافضه ..!
ابفهم ليه احبك
هالكثر ..!
الأحد، 2 مارس 2014
♡
لم يعد هناك الصديق الذي يحتويك رغم انشغاله ورغم مشاكله ورغم ظروفه .. لذلك كن صديقاً لنفسك ولا تعتاد على اصدقاء يفرحون ويحزنون عليك بذات اللحظه .. فنحن بزمن اصبح لا يعرف صدق من حوله !
فما اكثر الاكاذيب التي تحيطنا وما اقل الصدق الذي نلمسه بقلوب من حولنا !
كن لنفسك ثم لاصدقائك فزمن اصدقاء أبي و أباك
" انقرض "
♡
اليوم في منكم كان يومه حلو وفي العكس
عشتوا هاليوم بحلوه وبمره
قبل لا تنامون صلوا
❇صلاة الوتر❇
لو ركعه بس وادعوا الله وانتم موقنون بالاجابه
♡
النيه اهم شيء بفعل او قول فأحسنوا نواياكم دائماً ، حتى نصدق اقوالكم وافعالكم فما يخرج من قلوبكم بنقاء يصل لقلوبنا على الفور ❤
♡
وش فيك حبيبي ساكت من البارح
وانا منتظر ..!
ليلي دونك ساكن ومظلم ؛
وصبحي معك ما هو مثل اول !!
وش غيرك ؟ وش حصل ؟
في عيونك حزن .. وفي نبرتك خوف ..
وفي ادينك رعشه ..!
" لا تخاف انا معك "
في كل حاجه مهما حصل بس أنت قلي وش سبايب هالتغيير شلي حصل !؟
♡
ليلة البارحه موحشه ..
في غيابك .. !
بلا هرجك وضحكك ومزحك ..
وسواليفك اناا ما هو اناا ..
ليلة البارحه ..
عدت علي مكتئبه - حزينه
في غيابك ..!
♡
الليل دونك موحش ..
اثاري سواليفك وضحكاتك تحليه :-$
يا سكر ما يذوقه الا اناااا ربي يحفظك لي ويخليك دايم الدوم تنبض بقلبي لاجل اعيش ❤
السبت، 1 مارس 2014
♡
لا تنام قبل لا عيني تحضن عينك
وقبل لا يدي تلامس يدك
وقبل لا اقولك تحبني ؟
وتقولي : اي
واقولك : شكثر
وتقولي : اكثر من حبج لي !
واقولك : لا انا اكثر
وتقولي : لا انا اكثر
وكل ليله نختلف منو يحب الثاني اكثر وانتفق انا اكثر
وانت اكثر ♡
♡
شموعك ضاويه في غيابك
كأنها مو ناويه تخونك !
حتى الشموع توفي للي سكن حشاها واشلون اشوف غيرك وانت عيوني !
♡
-
ما راح تتغيرون دام انكم تنطرون اللي يغيركم او تأجلون هالتغيير بوقت ثاني .. ترا انتم اللي بتغييرون .. انتم تنطرون انفسكم !!!
-
♡
في سوء فهم عند بعض المتابعين احب اوضحه لهم..!
الرتويت : لك
المفضله : لصاحب الحساب
واذا عاجبتك وحاب تحتفظ فيها رتويت للاعجاب وفيفورت للحفظ
♡
لا تجعل كل همك هو البحث عن اكتشاف الاشخاص اكثر من اللازم،جميل ان تكتفي بما يظهر لگ ، واترك الخفايا لربّ العباد
-مساء حسن النيه♡