الجمعة، 7 مارس 2014

بعيون " الغزاله " اليوم
حزن !
ما هي بعادتها !
البارحه كانت " سعيده "
من غدر بمهجتها !
انعطف فيها الطريق !
سارت بأوتار الحنين !
وانسرقت فرحتها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق