الأحد، 2 مارس 2014

ليلة البارحه موحشه ..
في غيابك .. !
بلا هرجك وضحكك ومزحك ..
وسواليفك اناا ما هو اناا ..
ليلة البارحه ..
عدت علي مكتئبه - حزينه
في غيابك ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق