الأحد، 2 مارس 2014

وش فيك حبيبي ساكت من البارح
وانا منتظر ..!
ليلي دونك ساكن ومظلم ؛
وصبحي معك ما هو مثل اول !!
وش غيرك ؟ وش حصل ؟
في عيونك حزن .. وفي نبرتك خوف  ..
وفي ادينك رعشه ..!

" لا تخاف انا معك "
في كل حاجه مهما حصل بس أنت قلي وش سبايب هالتغيير شلي حصل !؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق