وش فيك حبيبي ساكت من البارح
وانا منتظر ..!
ليلي دونك ساكن ومظلم ؛
وصبحي معك ما هو مثل اول !!
وش غيرك ؟ وش حصل ؟
في عيونك حزن .. وفي نبرتك خوف ..
وفي ادينك رعشه ..!
" لا تخاف انا معك "
في كل حاجه مهما حصل بس أنت قلي وش سبايب هالتغيير شلي حصل !؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق