السبت، 29 مارس 2014

مليت وانا انتظر تحت المطر
بطل تجي وانا انتظر
ودي بليله انت من ينتظر
وانا اجي واسمع خبر '
ليه تاخرتي هالكثر
اشتقتلك وما عاد فيني صبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق