اشتقت لك جيت اطق بابك ومالقيتك ..~
نسيت انك رحلت واني معك ذكرى شتتها القدر !
ياما قلت لك خذني معك ما بعد الرحيل الا ذكرياته الموحشه !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق