الاثنين، 17 مارس 2014

اشتقت لك جيت اطق بابك
ومالقيتك ..~

نسيت انك رحلت واني معك ذكرى
شتتها القدر !

ياما قلت لك خذني معك
ما بعد الرحيل الا ذكرياته الموحشه !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق