الاثنين، 17 مارس 2014

ذكرتك ..
جيت اسبق اشواقي واخبرك*
لمحتك واقف هناك*
مكتئب جداً وعيونك ماليها الحزن ~
كانك طفل مضيع امه '
كانك مسن ينتظر ولده '
وكانك تقول يالله تعال لا تخيب ظني فيك '
قربت ..
وقبل لا اندهك رن هاتفك*
الو : تصدقي كثير اشتقت لك " حبيبتي " توني بتصل
خذتني خطواتي ورا وسالت دمعتي " حبيبتي "
كنت بقولها لك حبيبي وسبقتني !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق