الخميس، 6 مارس 2014

ليه لاجبت طاريه
حيييل يغارون
وليه لاقلت احبه
مني يزعلون
ما دروا بإنه
" دنيتي "
وما ابي دنياي من دونه
ألف بسم الله عليك
' حبيبي '
من عيونهم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق