ليه لاجبت طاريه حيييل يغارون وليه لاقلت احبه مني يزعلون ما دروا بإنه " دنيتي " وما ابي دنياي من دونه ألف بسم الله عليك ' حبيبي ' من عيونهم!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق