اعتذر لگ* حبيبي' ماني بجنبگ الليله تحاكيني والفكر مو معگ ..! كيف كل لحظاتي الحزينه ' خيباتي وذكرياتي المؤلمه تجتمع ؟ ~ معقوله تواعدوا !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق