عندما احزن ؛ لا يوجد هناك شيء يستحق ان احزن عليه هي فقط فترة احب ان اغير مزاجي بها من الفرح للحزن حتى اشعر بمعاناة غيري #غرابه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق