الجمعة، 7 مارس 2014

عندما احزن ؛ لا يوجد هناك شيء  يستحق ان احزن عليه هي فقط فترة احب ان اغير مزاجي بها من الفرح للحزن حتى اشعر بمعاناة غيري #غرابه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق