الجمعة، 7 مارس 2014

مر القطار من جنبي الليله*
حاولت ألمح طيفهم ؛
لكن ..!
عدا ولا شفتهم !
نسوا مواعيد السفر !
ارحلوا !
بعثروا كل اوراقي ونسوني بوسطهم !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق