الجمعة، 14 مارس 2014

مهما تضيق معك ..
خلك عايش في سما أحلامگ ؛
ورفرف بالخيال ~

ما عليگ من فلان وش قال !
قول يارب واترك الباقي لرب السماء ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق