مهما تضيق معك .. خلك عايش في سما أحلامگ ؛ ورفرف بالخيال ~
ما عليگ من فلان وش قال ! قول يارب واترك الباقي لرب السماء ♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق