الجمعة، 7 مارس 2014

اعتذر لگ* حبيبي'
ماني بجنبگ الليله تحاكيني
والفكر ماهو معگ ..!
كيف كل لحظاتي الحزينه ' خيباتي
وذكرياتي المؤلمه تجتمع ؟
~ معقوله تواعدوا !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق