السبت، 15 مارس 2014

لو تشوفني اشلون عايش بعدك
ضايق حييل صدري
كل احزاني وضيقي
وكل ذكرياتي وحنيني
لملمتهم في وريدي
اتعبوني واتعبتهم
ليتك تحس
ياليت !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق